الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شكر واستفسار

شكر واستفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يعني لازم اسم!!
    يعني لازم اسم!!

مبتعث جديد New Member

يعني لازم اسم!! غير معرف

يعني لازم اسم!! , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى مهندس أمن معلومات , بجامعة جامعة دنفر
    • جامعة دنفر
    • مهندس أمن معلومات
    • ذكر
    • دنفر, كولورادو
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 24th, 2008, 09:15 AM

أول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

هاذي طبعاً أول مشاركة لي في المنتدى وأول الغيث قطره.

حبيت أشكر جميع الأعضاء والعضوات الأحياء منهم والأموات في هذا المنتدى على تفاعلهم مع أسئلة المبتعثين أو إلي يفكرون بالابتعاث والله يجزاهم ألف خير على بذلهم من جهدهم وأوقاتهم <<< أقول لا يكثر.

أنا طبعا عندي بكالريوس حاسب آلي وموظف في شركة في الرياض وأفكر أكمل دراسة الماجستير في إدارة نظم المعلومات (MIS) أو إدارة الإعمال (MBA)، وعندي بعض الاستفسارات ياليت تفيدوني فيها، ولكم مني جزيل الشكر والتقدير :

• أفضل الجامعات (المعتمدة طبعاً) من ناحية قوة دراسة هاذه التخصصات ومن ناحية الحياة المعيشية في المدينة أو الولاية التي هي فيها.
    • هل تعتبر أمريكا أفضل الدول لدراسة هاذه التخصصات أم هناك أفضل منها (كندا، برطانيا، استراليا)؟
    • أي نصائح أخرى متعلقة بتخصصي (للي جربوه).
    والله يعطيكم العافية ومازولا وجميع أنواع الزيوت <<< أبو بثارتك ياشيخ، وتبي ماجستير بعد!!!

على فكرة تراني توني ماسويت شي، يعني إذا قررت وأخذت القبول، بطلع على حسابي وألحق نفسي بالبعثة من هناك.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.