الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وقف الالحاق بالبعثات 20 نوفمبر 2008!!!

وقف الالحاق بالبعثات 20 نوفمبر 2008!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    ليش الله يسهل اموره. ربي يعسر عليه انشاء الله زي مابالنقل الغبي سوف يعسر على الأخريين الي على وشك السفر ومن الممكن بناء على كلام منقول يلغون سفرهم.

شاكر لك اخي سطام على تنبيه الأخرين.

والأخ مبسوط انه منزل الرابط, من منتدى. يفكر هو حاط رابط رسمي هههههههههه.
    !! ,,

كيــف تبي ارد عليــك من اي نااحيــه !!

المهـم :: ياليــت لو بـس تحتـرم شوي نفســك وما تقـط اي كــلام !!

اي مبسوووط وفلله وحركاات عنـدك شيء !!

اذا تبي تـرد رد زي الناس ولا لا ترد !! << مدري وش فيـني حقـت عليـك !!

بس ردك ينرفززز

!! موفقيـن
    7 "
  2. والدي عنده معارف بالوزاره ودايم يكلمهم الابتعاث من شهر 7 ان شاءالله راح يوقف لمدة تتجاوز ال3 او ال5 سنين وانا بتاكد من والدي بالمده ..هو كان اليوم بالوزاره وقالي هذا الخبر ومستحيل والدي يكذب والحمدلله ان حضنا زين ذي الدفعه ويارب ييسرها على الجميع ويعوض على الباقي الانسان مخير ليش الزعل
    اما من شهر 7 فهذا اكييييييييييييد راح يوقف وماهو اشاعه الخبر وراح يصدر قرار رسمي بعدين الكل يقراها
    اما سالفة الحساب الخاص ومدري ايش والله مدري بس الي اعرفوا انو الابتعاث ككل راح يتوقف من شهر 7 ان شاءالله
    7 "
  3. اقول وش ذي الهمجيه اي حد يروح الوزاره ويتأكد الاخ عنده حسن نيه ويبغى ينبهكم وش ذ ي الردود
    خليكم رلكس
    خلاص خلاص انا بروح للموسى واقوله لاتبتعث الي دارسين على حسابهم الخاص تراهم همجين ههههههههههه
    لاتخافون راح اتأكد لكم ان شاءالله من الخبر يوم السبت والدي رايح الوزاره عشان قبولي
    لكن الاكيد انو الابتعاث ككل راح يتوقف من شهر 7 بلاخوف وكلام فاضي وبلبله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليخاندرو
    يا شباب انا مع اخوي سطام ملينا من هالاشاعت انا انشاءالله بجي كندا شهر 1 ومتامل خير باذن الله الله يخليكم لاتكتبون اشياء مو متاكدين منها واذا في شي رسمي بنعرفه من مستشارنا ويكفي قلق باقي الطلاب الي بيروحون واحباط نفسياتهم يكفي.........
    ودمتم سالمين
    كلام سليم 100% ..

والله أني أول ماقريت الخبر...ماعرفت أنام عدل...والله أني كرهت كل شي..
    انا باقي لي 20 يوم مع أهلي المفروض أعيشها معاهم وانا مستانس .. وما أفوت أي لحظة..
    بس يوم قريت الخبر أنقلب حالي ...

بس قلت انا بتوكل على الله وبشوف مستقبلي والي الله كاتبه بيصير..
    وماراح يصير غير الي الله كاتبه..

والله يوفقنا ويسهل أمرنا ..

7 "
  5. تطمنوووو يا شباب و يا شبات
    اشاعة في اشاعة اليوم العصر صاحبي متصل الى الاستاذ سعد العريني و قاله اوراقي صار لها زمان موقفه ما انرسلت قال اوراقك عند من قال عند نينا قاله اتصل بعد شوي و اتصل و جاب الملف و تأكد من ان الاوراق كاملة و قاله بكرة بنرسلهم
    7 "
  6. انت يالوصالي مسوي زحمه والشارع فاااااااااضي.. تعرف اللي يجي باخر الليل والناس نايمين ويقعد بوسط الشارع ويقوول وخرو عني وخرو عني وما فيه احد بالشارع ويجيك هندي يطالع ويقول الهمدلله والشكر هذا مافيه كويس هذا انت بالزبط .. المنتديات كلام فااااااااضي واللي ينشرون الاشعات واجد ولو تقول ان الموسى يقول هالكلام صدق طال عمرك روح عنده وقوله بالله ظبط الشماغ والعقال لاني باصورك وانت تقول هالكلام وانت مسؤول عن كل كلمه تقولها.. كذا ممكن تقدر تحط موضوع وتسوي زحمه والشارع بيكون ملياااااااااااان

بعدين حاول انك تنشغل بنفسك الكلام اللي يحبط ما يفيد ولو تبي اشتريلك بليستيشن 3 باشتريلك روح استانس عليه والعب بعيد ولا رروح العب مراجيح لاننا الحين في وضع جاد واحنا هنا بالمنتدى مو قاعدين نمزح وننقل اشاعات بدون مصدر قوي !! لاحول ولا قوة الا بالله

الله يحفظك يا اخوي سطام وانا معك بكل كلمه تقولها والله انك ابيض وجه

الله يوفقنا ويوفق الجميع
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.