الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما نوع فيزا الأب المرافق

ما نوع فيزا الأب المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dreamz
    نفس سؤالي اش نوع الفيزا للاب ؟؟؟؟
    والمعهد جايب I20
    للمرافق الي هوا بابا
    فخترت F2
    مني عارفه صح ولا غلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ياريت الي عندو معلومه يقدر يفيدنا بليز !!!!!!!! وجزاه الله الف خير
    مشكورة

شكله معهدك هو نفس معهدي

واذا كان قبولك مثلي جا من ايجيك فهم عندهم خطا

لانه احد الاخوان من المنتدى الله يجزاه خير كلم لي اللي وقعت على الاي توني تبع الوالد

وطلع مكتب ايجيك مهبب وقايل لهم انه والدي هو زوجي

تخيلو يا ناس الخطا الفضيع هذا

والمسؤله تقول انها لغت الاي توني تبع بابا لانها تعطي للزوج او الزوجه والابناء تحت سن 21

فهاذي اللخبطه ممكن توديني في سين وجيم عند السفاره

هذا غير لازم نتاكد من البيانات اللي حاطينها في الاي توني لانهم كمان مهببين في اسمي

الله يساعدنا
    7 "
  2. انت جاكي القبول بي كنتاكي؟ طيب اش اسوي دحين اراسل المعهد ولا اتصل على مكتب ايجيك اخليهم اغيرو دي الخبطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ وحتى انا اسمي فيه غلط ؟؟ واش اسوي دحين بالفيزة حقت بابا اخلييها سياحي ولا مرافق ؟؟؟؟؟؟؟ بليز قوليلي اش سويتي ؟؟
    مشكورة وجزاك الله خير
    7 "
  3. أنا سمعت من ناس سووا الفيزة قبل كذه لأخوانهم أنهم حطوا F2 و عند السفارة سألوهم ما سبب سفر الأخو للبعثة مع أخته قالولهم أنهم مرافق فأعطوا المرافق فيزا F2 ، يعني هناك في السفارة قد يتسامحوا مع أمر المرافق لذلك وضعت F2 بما أنه قريب مباشر و لهم نفس العنوان ، و للعلم أعطوهم فيزا للإثنين مدتها خمس سنوات

بس حلو إذا أعطوكي I-20 للمرافق ! أنا ما استلمت قبولي للآن و في خانة I-20 للمرافق حطيت N و عشرة أصفار و استغربت أنهم طلبوا للمرافق I-20

و الله يا ناس الواحد ما يدري ايش يسوي ، لأنه B2 بيطلعوا المرافق بعد 6 أشهر !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bint Adam
    و الله يا ناس الواحد ما يدري ايش يسوي ، لأنه B2 بيطلعوا المرافق بعد 6 أشهر !
    الشخص الي على فيزا B2 ممكن يطلب تمديد التأشيرة قبل لاتنتهي وممكن يمددوها بسهولة (طبعا لابد من شرح السبب) ، يعني مو ضروري يطلع من البلد بعد 6 أشهر.

ممكن ترسلي ايميل للسفارة بخصوص منح تأشيرة F2 للأخ أو الوالد المرافق وتشوفي ايش يقولون .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dreamz
    انت جاكي القبول بي كنتاكي؟ طيب اش اسوي دحين اراسل المعهد ولا اتصل على مكتب ايجيك اخليهم اغيرو دي الخبطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ وحتى انا اسمي فيه غلط ؟؟ واش اسوي دحين بالفيزة حقت بابا اخلييها سياحي ولا مرافق ؟؟؟؟؟؟؟ بليز قوليلي اش سويتي ؟؟
    مشكورة وجزاك الله خير

ايوه جامعه wku

لو تقدري تكلمي السفاره نشوف

لانه ارسلت للقنصليه الي بجده ومحد رد علي وطلبت من بنوتات الشرقيه الله يعطيهم العافيه يسالون لنا في الملتقى

كلمي مكتب ايجيك عشان الخطا اللي في الاسم لانه لازم يتعدل واساليهم عن الاي توني تبع المرافق صح او لا

انا بروح لهم السبت او الاحد ان شاء الله كلمتهم وقلت لهم عن اللي قالته مسؤله المعهد وبصراحه اللي رد علي ماقال شيء قال تعالي ونشوف

والله يسهل للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaisalNY
    الشخص الي على فيزا B2 ممكن يطلب تمديد التأشيرة قبل لاتنتهي وممكن يمددوها بسهولة (طبعا لابد من شرح السبب) ، يعني مو ضروري يطلع من البلد بعد 6 أشهر.

ممكن ترسلي ايميل للسفارة بخصوص منح تأشيرة F2 للأخ أو الوالد المرافق وتشوفي ايش يقولون .
    إي قرأت عن أمر التمديد هذا بس برضوا تخوفت و حطيت F2 خلاص بأجرب حظي حسبي الله
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.