الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب هل في طريقة للحصول على قبول معهد بدون ضمان مالي وبعد ماأحصل على الضمان أرسله لهم

شباب هل في طريقة للحصول على قبول معهد بدون ضمان مالي وبعد ماأحصل على الضمان أرسله لهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث حيران
    مبتعث حيران

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث حيران غير معرف

مبتعث حيران , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

November 25th, 2008, 09:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالب المرحلة الرابعة - ماستر تمويل- قبلت في بريطانيا ولكن أنا في إجراءات تحويل بعثتي إلى (my hard.... USA)

ولكن الوزارة قلت ما عندنا مانع نحولك إلى أمريكا بس لازم تجيب قبول معهد من أمريكا
    بس للأسف الوزارة بطلة تعطي ضمان مالي لأي طالب

ولكن يمديني أحصل على الضمان المالي من الوزارة إذا جبت قبول معهد مبدأيآ
    يعني(أنه تم قبولي بالمعهد ولكن لن يتأكد القبول إلا في حالة الحصول على ضمان مالي)وفي هذه الحالة الوزارة حتعطيني ضمان مليون بـ%

فالسؤال هو هل في طريقة للحصول على قبول معهد بدون ضمان مالي وبعد ماأحصل على الضمان أرسله للمعهد؟؟

أرجوا أنتفيدوني وإذا لم تستطيعوا فأدعولي
  2. انا امس ارسلت اوراقي لاحد المعاهد التابعه لاحد الجامعات وارفقت مع الاور اق ورقه شرحت فيها ظرفي بالتفصيل بالنسبه للضمان المالي
    وبعد ارفقت شهادة بنكيه بسيطه عباره عن 40 الف مع انهم طالبين اكثر من كذا بكثير
    وانتظر ردهم ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.