الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فار من العداله الامريكه

استفسار فار من العداله الامريكه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية netfox
    netfox

مبتعث جديد New Member

netfox السعودية

netfox , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى IT Manager , بجامعة UOB
    • UOB
    • IT Manager
    • ذكر
    • Chicago, Inillois
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 26th, 2008, 06:47 PM

عندي لكم استفسار فار من العداله الامريكه ::

انا اعمل مبرمج في شركة استثماريه في مملكة البحرين - واستخدم برامج كثيره في عملي بعضها مرخص واغلبها احم احم خارج نطاق التغطيه ( على قول اخونا اشتريتها بريال واحد )

طبعا انا مسافر سفره روحه فقط وتوني قبل اسبوع محصل اميجرنت فيزا .. وابي اخذ معاي البرامج (الغير اصليه) حيث اني حفظتها في فلاش ميموري وقرص صلب خارجي (External HDD ) ووضعتها في شناط العفش .....

والسؤال اللي يطرح نفسه بعنف : هل يقومون بفحص العفش من انه يحتوي على سيديات اوو اقراص تخزين او ما الى ذالك ... <--- يبي يخبي الفلاش ميموري داخل علبة السجاير ويحطها في العفش <-- مسوي ذكي

ما عندي مانع لو اخبي الفلاش الميموري في التمر (Dates) وفي حال اكتشفوني ابلع التمر .. واتصرف يا بو دهيش

واذا اكلها السكرتي منه العوض وعليه العوض.

يا ليت الاقي منكم اجابه تفيدني وتفيد بقية الاعضاء والزوار الكرام

نحياتي الغاليه للجميع === دمتم كما تحبون
  2. انا اعطيك الطريقة بدون ما تسوي الفيلم دا كله و هي الطريقة اللي انا رايح اسويها
    1 - تشتري حساب في الرايبد شير و ترفع كل الملفات عليها و تحملها بعد الوصول
    2 - تحمل الملفات على اميلك اذا كانت الملفات مهي كبيرة
    3 - تسوي موقع لملفات الـFTP و تتحكم فيها من اي مكان في العالم
    4 - ما تشيل و لا شي و تريح دماغك

و بالعكس لو انا كنت مكان الجمارك و شفت سيديات او هارد ديسك او فلاش ميموري رايح اشك بصاحبها اكثر خاصة انك جاي من مكان 90 &#37; من البرامج مقرصنة
    7 "
  3. اولاً عسى الله يوفقك وتروح وترجع بالسلامة لديرتك واهلك..
    ثانياً: انت تلعب مع الشخص الغلط ما ابي اخوفك بس الموضوع يخوف. يعني الناس يروحون بلابتوباتهم وتكون منظفه من الى.... وانت الله يعطيك العافية تبي تشحن هارديسك خارجي مليان بلاوي ... انتبه هم يحرصون على هالامور مو مثلنا ... يعني المسالة خطيرة لا تتهاون ابداً ........ والشيء الاخير ساعدنا في طريقة الواحد يحصل على اميجرنت فيزا ههه
    7 "
  4. شكرا جزيلا للردود الطيبه والنافعه ..

نعم ابعد عن الشر وغني له .. وانا صراحه من الناس اللي تحب تشتري برامج وابتعد عن المشاكل ومشاركتي في هذا المنتدى وبموضوعي هذا ما هو الا حرصي واهتمامي وافيد واستفيد من خبراتكم فاذا كان الموضوع عادي توكلنا على الله وان شفت فيها نوع من الخطووره .. ما راح اجاكم واضيع مستقبلي عشان 1000$ .

اعلم بان العمل اللذي اقوم به غير صحيح .. بس ما باليد حيله اسعار البرامج اللتي استخدمها بقصد الدراسة او العمل تكلف مبالغ كبيره تصل بمجملها الى 5000$ واكثر .

هناك اكثر من طريقه لتخبئة البيانات في الجهاز الشخصي منها على سبيل المثال وكما في موضوع اخونا Help وقد خطرة علي بالي هالفكره من قبل مع ان لها مخاوف وهذا ما راح اذكره بعد قليل ::

طريقة واحد :

1 - اجمع ملفاتك في مجلد واحد ومافي مشكله لو تضع مجلدات فرعيه تحددها لكل برنامج.
    2 -قم بضغط المجلد الرئيسي مع اي برنامج ضغط متوفر.. افضل استخادم Winrar
    3 - اذهب الى Start-Settings-Folder Option
    4 - ومن هناك قم باختيار View
    5 - وعبر خيارات Advance Settings - قم بتفعيل Show hidden Files Folders
    6 - اذهب للملف المضغوط ونجد ان اسم الملف اظهر لنا الامتداد الا وهو xxx.rar وفي حال استخدمت Winzip بيكون xxx.zip
    7 - هنا نقوم بتغيرر الامتاد الى امتاد يريحك مثلا xxx.doc او xxx.dll وتضعه في اي مكان تحب
    2 - في حال عدت على خير .. باستطاعتك القيام بنفس العمليه تصاعديا يعني تغير الامتداد الى المتداد الصحيح rar وتفك الضغط والخ ..

الطريقه الثانيه سهله نوعا ما وهيه انك تقوم بوضع الملفات في مجلد وتغير اسم المجلد الى هذا الاسم :

Recycle.{645FF040-5081-101B-9F08-00AA002F954E} 0

راح يتغير المجلد الى سلة المحذوفات بمجرد ما تضغط انتررويكون اسمه Recycle فقط ... واذا حاول احد يدخل المجلد بيشوف نفسه في سلة وماراح يقدر يشوف محتوى المجلد. <-- اللي حاذفين برامج وناسين يحذفونها من المجلد ما يحتاج نخبركم نظف السله خخخخخخخ

طريقة الاسترجاع هيه اذهب الى Start-cmd ومن هناك نغير الاسم عبر هذا الكود مع المراعات امتداد تواجد الملف في c: او في سطح المكتب ..

ren games.{645FF040-5081-101B-9F08-00AA002F954E} games

: تنبيه اعمل تجربه على مجلد ما تحتاجه

الطريقه الثالثه : تاخذ قرص مرن خارجني وتفرمته وتضع فيه بعض الملفات العاديه من صور وامووور ما تهمك وبعدها تقوم بتخزين المجلد الذي يحتوي على جميع البرامج وبعدها تحذف المجلد ولا تحذف شي اخر بعده .. والغرض من هذه العمليه انك اذا عدت على خير ومشت معاك راح تقدر تسترجع المجلد عبر برامج خاصه تقدر تحملها DATA RECOVERY وفي حال ان الامريكان اذكى منك وفحصوا الهارد ديسك ومعهم برامج خاصه قول انا حذفتهم وما وصلتنا هالتكنلوجيا اللي نقدر نرجع الملفات المحذوفه هههههههههههههههه اعطه كرتون تمرر وغني له

المشاكل الي قد تواجهك في الطريقه رقم 1 و 2 هيه قد يأتيك مهندس فاهم ويفهم بهالامور ويرى تصرفاتك وحركاتك ومن خلال الملفات الموجوده في جهازك يعرف بسهووله مدى تعمقك في الكمبيوتر ومن خلال ملفاتك العاديه يعرف انك تستخدم كذا وكذا من برامج .. فالسال اللي يدور في ذهنه .. وين خبيت ملفاتك واول شي يبحث عنه هو انه يرى حجم القرص الصلب واذا وجد حجم القرص الصلب كبيرر راح يعلم ان في شي مخبى ويحوولك للفحصصصصص المركز SSSS

من ناحية مثل ما ذكر اخوناMr.RKO بارسال البرامج عبر الكورير سيرفسز او البريد : ما عندي علم بس على ما سمعت انهم يقومون بفحصه والتفتيش بحضوور صاحب الضرف والله اعلم ..

اما اخونا مجنون ايطاليا رفع البرامج لموقع معين : عندي 12 جيجا بايت وش اللي يرفعها ههههه يبي لي رافعه من الحجم الثقيل

طبعا يا اخواني اللي ذكرته لكم بقصد التعلم والاستفاده وما احب ان ارى اخ مسلم عربي يتضرر ويضر نفسه بجهل ام بعلم .... فا اتمنى من جميع الاخوان المغتربين والمبعوثين بعدم المخاطره بهذه الاموور .. فا الحرص واجب مهما كان .. واولاد ميري وجوني ما يحبون العرب خير شرر .

وشكرا مره ثانيه على بقية الاعضاء على ردودهم الطيبه التي تدل على اهتمامهم وحرصهم .. تحياتي الغاليه

ودمتم كما تحبون

NETFOX
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.