الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني قبول بس.....................

جاني قبول بس.....................

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abo jori
    abo jori

مبتعث مستجد Freshman Member

abo jori كندا

abo jori , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى موظف , بجامعة kaplan aspect
    • kaplan aspect
    • موظف
    • ذكر
    • torontooooooooooo, جدة
    • كندا
    • Nov 2008
    المزيدl

November 26th, 2008, 06:54 PM

الحمدلله اتصلوا علي من الوزارة صباح اليوم وقالوا لي أن قبول زوجتي لديهم ......
    وبإمكاني استلامه من الوزارة أو عن طريق وكالة لشخص أخر أو عن طريق فيدكس.....
    ونظرأ لصعوبة الحجوزات إلى الرياض ....... الرجاء مساعدتي عن طريقة إرسال القبول على مكتب فيدكس ...... أو عن طريق الوكالة ، (ينفع تفويض) أو لا زم تكون وكالة من المحكمة ؟؟؟
    لاني راجعت مكتب فيدكس وقالوا لي ما نقدر نجيب الورقة لأنه لا زم تحدد لنا أسم شخص معين في الوزارة يمكننا مراجعته ...................... الرجاء الإفادة
  2. عزيزي الفاضل

تقدر ترسل اي احد او اذا تعرف احد رايح الرياض يقدر يستلمه عنك انا صارتلي قبل ما أجي كندا
    صديق أخويا كان رايح الرياض واخذلي هيا وجا والله ولا يعرف احد بس خش على الصادر وطلب رقم المعاملة طبعا بتكون باسم المبتعث او المبتعثة وبعدين راح للارشيف واستلمها من هناك
    بس انت خلصت اجراءات التذاكر و امر الاركاب ولا لسه ؟
    اذا ماخلصتها احسن تطلع بنفسك
    7 "
  3. ياحلوووووووووووين ليه متعبين حالكم ؟؟؟؟
    اي حد ممكن يجيب القبوول من غيرر وكاله من المحكمه ولا غيررره اذا تعررفوا اي حد فالريااض تعمله تفوويض انه فلان الفلاني هيستلم القبوول بس وياخذ معااه بطاقه احواله وخلالاص انتهى المووضوووووووووووع لا تعقدوا الاموور على نفسكم احباابي
    ربناااااا يوفقنا جميعا ياررررررررررررررب
    تحيااتي
    7 "
  4. احب اذكر طريقة التفويض او الوكاله ع كلام ادارة البعثااات

ع المبتعث/ة توكيل اي احد

يكتب في الورقة بخط اليد

انا فلان الفلاني .. ورقم السجل المدني .... ورقم الترشيح .... ورقم الطلب.......

اوكل فلان الفلاني ورقم سجلة ........بستلام القبوووول

ويوقع .

دا المطلوووب و يجب ارفاقه بصورة من بطاقة الاحوال ..

وسلامتكم

الله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.