الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارامكس جدة والرشوة العلنية

ارامكس جدة والرشوة العلنية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Radiologist
    احب اضيف نقطة مهمه
    صحيح تصرف هذا المرتشي مرفوض جملة ومعنى واسلوبه السيئ مرفوض
    ولكن من واقع خبرة تظل ارامكس افضل السيئين .... لان المكاتب الاخرى تصرق منك على الاقل 700 ريال بابتساااااااامه اكبر

لا زلت انصح بارامكس لانهم يعاملون بسوء ولكن لا يصرقون اكثر من البقيه

وفق الله الجميع

مع احترامي لك اخي الكريم ولكن هذي مشكلتنا اننا نقول هذيلا افضل السيئيين !!

ليش نرضى بافضل السيئيين ليش مانتفق ونخلي السئ يتعدل باصرارنا باخذ حقوقنا كامله ولا تقول ماتنفع كثير من الشعوب لا يرضون بالقليل ابدا ويطولون الساناتهم ويجيهم حقهم كامل بس احنا يالسعوديين نتغاضى ونطنش ونقول وش نسوي

والدليل المقاطعه !! وغيرها تلاقي حقوقنا ماكلينها الكبارية والصغارية ونقول هذيلا اهون من غيرهم

وعلى فكره اخوي احنا مو خربنا الهنود بس لا خربنا دول اسيوية واروبيه بعد وهذي الصفه عندنا وعند الخليجين ايضا لا سافرنا دفعنا بهالبخشيشات ونرضى برفع السعر مع انه الاجانب الامريكان والاوربيين يجون وياخذون باقل سعر مننا ومعاملتهم لهم افضل مننا

يعني ثومه ماكوله مذمومه مع خالص تحياتي واحترامي لجميع
    7 "
  2. ياجماعة الرزق يحب الخفية
    لازم الواحد يبهى لهلوب عشان يجمع قرشين ينفعوه في وقت عوزة
    عالعموم حفتح مكتب تاشيرات في اليومين القادمة واوعدكم ماراح اخد مكسب اكتر من 200 ريال ههههه
    لاتتضايق يا راديولوجيست خير انشاالله
    مو الحكومة قالت راح ترجع فلوس الفيزا ولا لا؟؟؟؟؟ لانه اذا حترجعها كويس ولو ماحترجعها يصير احنا ولفنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Break!n τнέ Liмiτ
    مع احترامي لك اخي الكريم ولكن هذي مشكلتنا اننا نقول هذيلا افضل السيئيين !!

ليش نرضى بافضل السيئيين ليش مانتفق ونخلي السئ يتعدل باصرارنا باخذ حقوقنا كامله ولا تقول ماتنفع كثير من الشعوب لا يرضون بالقليل ابدا ويطولون الساناتهم ويجيهم حقهم كامل بس احنا يالسعوديين نتغاضى ونطنش ونقول وش نسوي

والدليل المقاطعه !! وغيرها تلاقي حقوقنا ماكلينها الكبارية والصغارية ونقول هذيلا اهون من غيرهم

وعلى فكره اخوي احنا مو خربنا الهنود بس لا خربنا دول اسيوية واروبيه بعد وهذي الصفه عندنا وعند الخليجين ايضا لا سافرنا دفعنا بهالبخشيشات ونرضى برفع السعر مع انه الاجانب الامريكان والاوربيين يجون وياخذون باقل سعر مننا ومعاملتهم لهم افضل مننا

يعني ثومه ماكوله مذمومه مع خالص تحياتي واحترامي لجميع
    كلامك صحيح اخي الكريم
    وانا ما اضفت هذه النقطه الا لخوفي ان يفهم موضوعي للاخوة والاخوات المبتعثين
    ان ارامكس لا يصلح وسوف يذهبون الى مكات اخرى والذين كما تعلم لا يرحمون ابدا
    ربما يبتسمون ولكن يصرقون كثيرا ومنهم من احتجز الجوازات واخذ 1000 ريال كخدمة
    فقط خوفي لى اخواني واخواتي من جعلني اكتب هذه النقطه بالتحديد

ولو تلاحظ انا طالبت في اخر الموضوع بتقديم شكوى للشركة ووزارة التجارة بفصل الموظف وسجنه ايضا لمن لديهم الخبرة في تقديم الشكوى

ونحن ليس راضيين ابدا ابدا على هذا الموضوع وعلى الرشوة مقابل الخدمة
    ومثل ما قلت الاجنبي يحترم ويقدر باقل سعر والخليجي خلينا نقول يخدم باعلى سعر ولا يحترم ايضا ولا تقدم له كامل الخدمة

عااااااااااااااااااااااااااااالم عجيب لكن احنا نستاهل وهذا اعتراف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعسه
    ياجماعة الرزق يحب الخفية
    لازم الواحد يبهى لهلوب عشان يجمع قرشين ينفعوه في وقت عوزة
    عالعموم حفتح مكتب تاشيرات في اليومين القادمة واوعدكم ماراح اخد مكسب اكتر من 200 ريال ههههه
    لاتتضايق يا راديولوجيست خير انشاالله
    مو الحكومة قالت راح ترجع فلوس الفيزا ولا لا؟؟؟؟؟ لانه اذا حترجعها كويس ولو ماحترجعها يصير احنا ولفنا
    ههههههههه
    الرزق يحب الخفيه يس موعلى حساب الناس يعني مو ادفع 500 للموظف واقله عبيلي النموذج وقدمني على الناس .............ترضين هذا يصير فيك وانتي لكي ساعة تنتظرين
    الشغله مو بالفلوس شغله بالمبدأ واخذ حق الناس وحق انتظارهم وجهدهم بتعبئة الاستمارة وحق اخذ وقتهم كاملا بالخدمة..

الحكومة حترجع مبلغ الفيزا 1825 درهم ولن ترجع رشوة الموظف ب500 ريال
    7 "
  5. والله لو ايش يصير ما يأخد ريال بالنصب مني وانو يقدم احد عني والله يعرفها والله اسويلو فضيحه في المحل اصلا راح اخليه يكره عمرو طالما انا ماشئ على النظام ويجي يسوي غباء الله يعينو مني ولجميع الاخوان اللي يروح عند ارامكس ويشوف دا الشئ يصير لا يسمح بيه ولا يسمح انو يخلي احد يجي قدامو وهوا من اول يستنى كثر كلام اعطيه على رأسو
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Radiologist

اي واحد ياخذ نموذج اصار شيك من البنك ويوقف عند صراف ويقوله ابي شيك مصدق
    لهذا الحساب vfs gcc llc
    بمبلغ 1825 درهم اماراتي
    خمس دقائق ويعطيه الشيك بس اهم شي يكون عنده المبلغ في حسابه يعني ابوك او اخوك يكون عنده المبلغ كامل في حسابه
    يعني لازم من البنوك مثل الاهلي وسامبا ..!

طيب سمعت ان الحساب لزم يكون لأبوك أو لك مدري عن اخوك ...! صحيح الكلام هذا ..!

أو أقدر بأي حساب من اخوياي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Radiologist
    ههههههههه
    الرزق يحب الخفيه يس موعلى حساب الناس يعني مو ادفع 500 للموظف واقله عبيلي النموذج وقدمني على الناس .............ترضين هذا يصير فيك وانتي لكي ساعة تنتظرين
    الشغله مو بالفلوس شغله بالمبدأ واخذ حق الناس وحق انتظارهم وجهدهم بتعبئة الاستمارة وحق اخذ وقتهم كاملا بالخدمة..

الحكومة حترجع مبلغ الفيزا 1825 درهم ولن ترجع رشوة الموظف ب500 ريال
    ياخوك هذا اللي دفعها على بالك فكر في 500 ريال مثلي ومثلك ..

الشكوى لله
    7 "
  8. والله رااااااااااااح امشي على النظاااااااام ...وخليه يكشر والا مايكشر ماعليه منه ماهمني اصلا ..بالعكس انا ماراااااح اعطيه وجه ...والله رااااااح اهدده اذا شفت احد من المغفلين يعطيه رشوووووه ...ليه وين عايشين ...فلنتذكر جميعا قول المصطفى صلى الله عليه وسلم (لعن الله الراشي والمرتشي )فلنحذر ياخوااااااااااان
    7 "
  9. ممكن احد يجيب لي اسم الهندي وانا انسفة من مكانه

اللي يعرف اسمة ياليت يكتبة هنا

اللي راح اسوية انه راح ابلغ علية الشركة وخلال يوم واحد وهو مطرود ان شاء الله

اللي ينزل مستواه لها الحد ما يستاهل يستمر بالشركة

لا تروحون لمكتب ارميكس اللي بطريق المدينه

روحو اللي بالتحلية ترى احسن
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lonely Tear
    والله لو ايش يصير ما يأخد ريال بالنصب مني وانو يقدم احد عني والله يعرفها والله اسويلو فضيحه في المحل اصلا راح اخليه يكره عمرو طالما انا ماشئ على النظام ويجي يسوي غباء الله يعينو مني ولجميع الاخوان اللي يروح عند ارامكس ويشوف دا الشئ يصير لا يسمح بيه ولا يسمح انو يخلي احد يجي قدامو وهوا من اول يستنى كثر كلام اعطيه على رأسو

وحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش بس بشويش عليه
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.