الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارامكس جدة والرشوة العلنية

ارامكس جدة والرشوة العلنية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Radiologist
    Radiologist

مبتعث جديد New Member

Radiologist غير معرف

Radiologist , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى radiologist , بجامعة يمكن RMIT
    • يمكن RMIT
    • radiologist
    • ذكر
    • melbourne, victoria
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 28th, 2008, 08:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ابشركم خلصت الشيك المصدق للسفارة الاستراليه بدبي
    رحت لارامكس جدة

لكن تفاجأت جدا من طريقة التعامل الغير مهذبه والغير حضاريه من موظفين المفروض انهم متعلمين ويعملون في شركة محترمة
    اشرح لكم بالتفصيل وانتم احكموا
    بعد تعبئة النموذج بنفسي لي ولعائلتي بحكم ان لي لغة انجليزية جيدة تقريبا وايضا بمساعدة هذا المنتدى الرائع والشرح عن طريقة تعبئة النموذج وكان سهل للغاية بس طويييييل اخذ مني وقت والله
    المهم عبيت النومذج 100% وكل شي تمام وجميع طلبات الفيزا حضرتها ورحت نمت
    الصباح بدري الساعة تسعه ونصف من يوم امس الخميس وانا عندهم
    كانت قدامي بس عائلة واحدة وكان الموظف معاهم واسمه محمد عارف هندي الجنسيه
    وكان اسلوبه جيد معاهم
    وحين الانتظار اتت كم عائله وكم طالب وطالبه لتقديم الطلب والشغله الكل واقف بالدور وموظف واحد فقط يقوم بالخدمة
    المهم 30 دقيقه وتم انهاء طلب العائله التي امامي وجاء دوري وقدمت اوراقي للموظف محمد الهندي
    قابلني في البداية بتكشيرة ولا اعلم ما هو السبب وعند رؤية اوراقي ايضا بتكشيرة كبيرة وما باقي الا يقوم ويضربني وانا ما ادري والله ليه المهم قعد يقلب بالاوراق وفجئه يلتفت الى احد المنتظرين ويبتسم له ويؤشر بيدة الى الانتظار قليلا ويلتفت الي ويكشر استغربت الامر وسالته فيه شي ؟ فيه شي ناقص ؟ قال لا صبر يا شيخ ايش فيه انتاااا
    المهم سوى اسكان للجوازات وراح يصور ورقة له اللي يسجل فيها ارقام الجوازات والنسخ اللي استلمها
    وبعد ما صور وهو راجع للمكتب اللي انا فيه حينها اكتشفت لما هذه المعامله السيءه لي انا شخصيا
    الاخ الهندي وهو راجع يعدي على المنتظرين بابتسامه ويستسمحهم على التاخير رغم انني مالي الا خمس دقائق وهو دوري واوراقي كامله ومن حقي اخذ وقتي كاملا اذن لماذا ؟
    انا اقولكم الاخوة واخواننا هم اللي مخربين هذا الموظف كثر ما هو خربان الاخوان يكلمونه بدفع 300 ريال لتعبئة الاستمارة لهم
    والاخر يبلغه بدفع 500 ريال على ان يتم تعبئة الاستمارة له وتقديمه في الدور؟؟؟؟؟؟

والله العظيم هذا اللي صار قدامي خلال محادئة المنتظرين الذين يكلمونه وبصوت طبيعي امام الجميع ... ندفع لك وتعبي الاستمارة وتقدمنا في السرى ....اوكيه صديق وهو طبعا اوكيه ياسيخ
    تعرفون لو اخذ بس من 20 شخص 300 ريال كم يطلعله باليوم 6000 ريال هذا على الحد الادنى طبعا رغم انه يستقبل اكثر من 50 طلب باليوم خلينا نقول 20 على الاقل كم بالشهر 180000 ريال نعم مائة وثمانين الف ريال في الشهر تبون تعرفون بالسنه كم ولا بلاااش
    طيب .... بالسنه 2160000 ريال سعودي نعم مليونين ومائة وستين الف ريال بالسنه
    تخيلواااااا هل عرفتم لماذا يعامل من يجتهد ويريحهم ويعبي الاستمارة هل عرفتم لماذا يبتسم للي ما عبى استمارته
    هل علمتم لماذا يقوول اصبر يا سيييخ بصوت عالي ويقولك يالله قوم انته صور جواز انا في زحمة كتييييييير ايس هذا اوووووف

يا اخوان لا نخرب على بعض ولا نضحك على بعض لا تضحي باخاك او اختك المبتعثين المجتهدين من اجل 300 ريال ربما لا تعني لك شيئا ولكن تعني لموظف ارامكس محمد عارف مليونان ومائة وستين الف ريال
    انصح الاخوان مما لهم خبرة في تقديم شكوى لشركة ارامكس والغرفة التجاريه والتبليغ عن هذه الحالة المرتشيه والوقوف مع بعض وقفة رجل واحد تجاه المرتشين ومن لا يعملون وتخليص امورك سوى بالمااااااال
    وفق الله الجميع وحفظكم من كل شر ومن كل مرتشي ونصاااااااااب
  2. الله يعينك ويعينا ومشكور عالتنبيه

اخوي بسألك طالما طازه بالفيزا لان بعبيها بنفسي ومابي اتعطل

الحين انا ابي فيزا لي ولابوي ولبنتي وللشغاله

هل كلهم بابلكيشن واحد الي هو 157؟

بس هذا اعبيه؟

وبالنسبه للصور..........هل لي وللمرافقين؟

يعني ثلاث صور لي
    وثلاث لابوي
    وثلاث لبنتي
    وثلاث للشغاله؟

وبالنسبه للشيك هل ادفعه قبل مااروح لهم؟ اروح للبنك واحط فيه الفلوس على الحساب حق السفاره...؟واخذ صورة الشيك لهم؟ ولا كيف؟
    7 "
  3. هلا اخت اميرة وشكرا على مرورك الكريم
    بالنسبه لكي وابوك واخوك بنفس النموذج والله اعلم بالنسبه للشغاله اعتقد نموذج اخر لكن والله مو متاكد من موضوع الشغاله .... بشوف واردلك

بالنسبه للشيك الشغله بسيطه اكيد بيكون عندك حساب بالبنك او ابوك او اخوك
    اي واحد ياخذ نموذج اصار شيك من البنك ويوقف عند صراف ويقوله ابي شيك مصدق
    لهذا الحساب vfs gcc llc
    بمبلغ 1825 درهم اماراتي
    خمس دقائق ويعطيه الشيك بس اهم شي يكون عنده المبلغ في حسابه يعني ابوك او اخوك يكون عنده المبلغ كامل في حسابه

بالنسبه للصور

3 صور لكل شخص فيكم

تقبلي تحياتي
    7 "
  4. احب اضيف نقطة مهمه
    صحيح تصرف هذا المرتشي مرفوض جملة ومعنى واسلوبه السيئ مرفوض
    ولكن من واقع خبرة تظل ارامكس افضل السيئين .... لان المكاتب الاخرى تصرق منك على الاقل 700 ريال بابتساااااااامه اكبر

لا زلت انصح بارامكس لانهم يعاملون بسوء ولكن لا يصرقون اكثر من البقيه

وفق الله الجميع
    7 "
  5. بالفعل أمر مؤسف .....
    ولي رأي بخصوص هالحالات
    ( احنا وما اعمم في ذلك خربنا وافسدنا عمالتنا بأسلوبنا وثقافتنا المختلفة والمتفاوتة من شخص الى آخر)
    الأهم (مبروك لك ) انهاء كافة امورك ونتمنى لك التوفيق و السداد

waleed
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Radiologist
    هلا اخت اميرة وشكرا على مرورك الكريم
    بالنسبه لكي وابوك واخوك بنفس النموذج والله اعلم بالنسبه للشغاله اعتقد نموذج اخر لكن والله مو متاكد من موضوع الشغاله .... بشوف واردلك

بالنسبه للشيك الشغله بسيطه اكيد بيكون عندك حساب بالبنك او ابوك او اخوك
    اي واحد ياخذ نموذج اصار شيك من البنك ويوقف عند صراف ويقوله ابي شيك مصدق
    لهذا الحساب vfs gcc llc
    بمبلغ 1825 درهم اماراتي
    خمس دقائق ويعطيه الشيك بس اهم شي يكون عنده المبلغ في حسابه يعني ابوك او اخوك يكون عنده المبلغ كامل في حسابه

بالنسبه للصور

3 صور لكل شخص فيكم

تقبلي تحياتي

مشكور وبارك الله فيك

طيب الحين عندي حساب بسامبا

اقدر بدفتر الشيكات بس اكتب عنوان السفاره الاستراليه....هو المستفيد....

واروح للصرافه والحوالات حقت الراجحي(لانها جنبي) واقلهم صدقوا هالشيك لهذا المستفيد بهالمبلغ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميره
    الله يعينك ويعينا ومشكور عالتنبيه

اخوي بسألك طالما طازه بالفيزا لان بعبيها بنفسي ومابي اتعطل

الحين انا ابي فيزا لي ولابوي ولبنتي وللشغاله

هل كلهم بابلكيشن واحد الي هو 157؟

بس هذا اعبيه؟

وبالنسبه للصور..........هل لي وللمرافقين؟

يعني ثلاث صور لي
    وثلاث لابوي
    وثلاث لبنتي
    وثلاث للشغاله؟

وبالنسبه للشيك هل ادفعه قبل مااروح لهم؟ اروح للبنك واحط فيه الفلوس على الحساب حق السفاره...؟واخذ صورة الشيك لهم؟ ولا كيف؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميره
    مشكور وبارك الله فيك

طيب الحين عندي حساب بسامبا

اقدر بدفتر الشيكات بس اكتب عنوان السفاره الاستراليه....هو المستفيد....

واروح للصرافه والحوالات حقت الراجحي(لانها جنبي) واقلهم صدقوا هالشيك لهذا المستفيد بهالمبلغ...
    اختي الغاليه وش الدوخة اللي مسويتها كيف الراجحي يصدق على شيك سامبا ....

اختي الشغله بسيطه روحي لبنكك سامبا وقولي للصراف ابي شيك مصدق على الاسم اللي اعطيتك اياه بمبلغ 1825 درهم اماراتي وخلاص خمس دقايق او اقل ويعطيك الشيك

الشيك المصدق غير الشيكات اللي معك يختلف

اي خدمة انا حاضر

RADIOLOGIST
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Radiologist
    اختي الغاليه وش الدوخة اللي مسويتها كيف الراجحي يصدق على شيك سامبا ....

اختي الشغله بسيطه روحي لبنكك سامبا وقولي للصراف ابي شيك مصدق على الاسم اللي اعطيتك اياه بمبلغ 1825 درهم اماراتي وخلاص خمس دقايق او اقل ويعطيك الشيك

الشيك المصدق غير الشيكات اللي معك يختلف

اي خدمة انا حاضر

RADIOLOGIST
    هههههههه اجل سهله بس مشوار لسامبا

الله ييسر امورك وامور الجميع خلاص فهمت
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FROM LONDON
    بالفعل أمر مؤسف .....

ولي رأي بخصوص هالحالات
    ( احنا وما اعمم في ذلك خربنا وافسدنا عمالتنا بأسلوبنا وثقافتنا المختلفة والمتفاوتة من شخص الى آخر)
    الأهم (مبروك لك ) انهاء كافة امورك ونتمنى لك التوفيق و السداد

waleed
    اكيد احنا اللي خربنا على انفسنا وطمعنا العمالة فينا وخليناهم يعاملونا بعدم احترام عند قدومنا وانهاء امورنا بالنظام واحترام من يرشي ويدفع اموال ليس من تحت الطاوله ولكن المشله انها اصبحت رشوة من فوق الطاوله

الله يبارك فيك اخوي WALEED
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.