الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل ولاية للدراسة؟

افضل ولاية للدراسة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AL-KUBAISI
    AL-KUBAISI

مبتعث جديد New Member

AL-KUBAISI غير معرف

AL-KUBAISI , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى STUDENT , بجامعة NON
    • NON
    • STUDENT
    • أنثى
    • QATAR, DOHA
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 28th, 2008, 09:42 PM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته...

انا ناويه اقدم على بعثه لامريكا لدراسة بكالوريوس تخصص( ادارة اعمال – محاسبة ) وجايبة في الايليز 5.5 ..
    فسويت سيرج للجامعات الي تقبلني فلقيت 7 جامعات تقبل الايليز بمعدل 5.5.. فسؤالي هو وش افضل ولاية من بين هـ 7 ولايات من حيث الدراسة ومستوى المعيشة والسكن والاكل الحلال واماكن ترفيه واهم شي الامان بما اني بنت واول مره اروح لامريكا.. ؟ باختصار ابي مدينه حلوه وفيها عرب واهم شي اني مااتحسف اني جيت امريكا..
    واذا في جامعات ثانيه تقبل الايليز 5.5 وانا ماذكرتها تحت فقولولي عنها.. سؤال اخير اذا ماعجبتني الولايه او الجامعة اقدر احول لجامعه ثانيه..؟؟؟

بانتظار الردود...!!

1. Indiana University (Purdue University) – Indianapolis (IN)
    www.iupui.ed
    2. Temple University (PA) – Philadelphia, PA
    www.temple.edu
    3. University of Missouri – Columbia (MO)
    www.missouri.edu
    4. University of Montana – Missoula (MI)
    www.umt.edu
    5. Utah State University (UT) – Logan, UT
    www.usu.edu
    6. Washington State University (WA) – Pullman, WA
    www.wsu.edu
    7. Iowa State University (IA) – Ames, IA
    www.iastate.edu

وشكرا..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo8123
    انا ادرس حاليا في Utah State University ايش نوع معلومات المطلوبه
    بغيت معلومات عن الجامعة من حيث الدراسه..(سهله ام صعبه)؟ وكيف تعامل الدكاتره مع المسلمين وخاصه البنات المتحجبات... والمعيشه هل الشقق متوافره بكثره وايضا المطاعم الاسلاميه..!!؟ وايضا من ناحيه الامن والامان.. والاماكن الترفيهيه... وبس انشالله ماثقلت عليك بالاسئله.. وشكرا
    7 "
  3. شفي انا اعرف washignton state university بحكم اني اعرف شباب فيها. اهي مدينة صغيرة جدا ويعني ترفيه ماظنيت بس فيها طبيعة جميلة مثل جبال و الخضار. والمعيشة فيها جدا رخيصة وحلوة. مطاعم عربية ماظنيت بس فيها قهوة عربية و شيشة يعني اذا انتي راعية مزاج هذا المكان الي بيبسطك.بس تعاملهم مع الملسمين يعني حلو ويتقبلون الاجانب خصوصه هالولاية. والصراحة المنطقة حلوة يعني اذا جيتي مع محرم تقدرين تروحين الى سياتل وهي قريبة كثير وتقدرين تروحين ولاية اوريغون. يعني الفله موجودة. بس انتي اظاهر تبين كل شي جاهز لك يعني تخلينها أحلى مكان في حياتكم والصراحة ماظنيت تلقاين ولاية بالهمواصفات الي تبينها كل ولاية فيها نقص. يعني مثلا تروحين ولاية أحلى ولاية أمريكا بس تلقاين الجامعة امكرهتك في حياتك اتصير
    7 "
  4. انا حاليا بالمعهد لغه لكن حسب مااسمع من طلاب الجامعه انه سهله جددا
    اتوقع مافي اتفراقه سوا مسلمه او غيره لكن بالمعهد انا اشوف الوضع ممتازو جاينه حق الشقق بصراحه هذا المدينه صعبه تلقاء شقه بشكل ممتاز قريبه اللجامعه حاليا لان اكثر الشقق القريبه محجوزه لكن توجد شقق ممتازه وبعيده والاسعار مناسبه لكن المشكله في وسيله النقل و سكن الجامعه اتوقع انه ممتاز يوجد باصات العامه وباصات الجامعه والاثنين مجانا لاتوجد مطاعم ولامحلات اسلاميه طبعا المحلات العربيه موجود بالمدينه سالت ليك ستي وعلى بعد 80 ميل من Logan . بخصوص الامان المدينه ممتاز جداا وتعد من افضل المدان من ناحية الامان وله تصنيف عالى على مستوي الامان وناسه طيبين جدددا واكثرهم واكثر مورمن الاماكن الترفيه Nothing to do , بصراحه مافيه لكن في اسواق يعني جيدجدا و اتمني عطيتك معلومات كافيه اي سؤال ثاني انا بالخدمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.