الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

راعين الكيف والمعسل والشيشة ..... ارجوا الحضور

راعين الكيف والمعسل والشيشة ..... ارجوا الحضور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5621 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الكون
    الله يهديك ويبعد عنك كل هالمنكرات
    قل :اميييييييييييييييييييييييييييييييييين

آآآآآآآآآآآمين أخت غلا الكون

بعدين ولايتك في عروس المصايف يعني جارتي
    كويس عشان لو عندي اغراض زايدة وماتكفي الشنطة تشيلينها عني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lammo
    هههههههههههههههههههههههه
    والله انا فكرت اخذ ارقيلتي بس كبيرة يبغالي اشتري وحدة صغيره..
    ترا تفاحتين هوا حق المزااااااااااااااااااااااااااااج ..
    اتهيالي..
    أهلين لمو حياك
    أجل شكلي بعزمك في إستراحتي المتواضعة <<< قراج الشقة بكنتاكي هع هع
    وأبشرك فيه كل العلوم الزينة والسواليف البريئة

بس يالله مو مشكلة انتي عليك تجيبين تفاحتين وانا علي اجيب عنب توت وفراولة

نغير ونبدل وش ورانا غير متلطعين ثلاث سنوات ورى هالكتب وكنتاكي اصغر من ديرتنا
    مافيها غير حديقتين ومسبح واحد نص المدينة وخب
    7 "
  3. اتصدق ياخوي اني كنت أول واحد برد عليك يوم شفت الموضوع في الصفحة. على العموم انا نفس الشي صارت لي اشتريت المعسل لواحد خويي سعودي وجبتها معي مادقروا معي المطار ولا شي أنبسطت. لاني حاطها في الشنطة ومقفل عليها. بعد ماوصلت البيت في ولايتي لقيت المعسل مكسور ماتحس انها قهر معسل ومعني اني اجيبها له حتى خويي فقد الامل فيني. بس الارقيله والجراك ماشين معه حتى اهو اضطر انه يشتري واحد من هنا في أمريكا. وأنتم خبرة يااهل المعسل والمزاج تعرف كيف طعمها زين ولاتعبان وأكيد المعسل السعودي أصلي وماعليه كلام. على فكرة ترى أنا مااعسل بس اتفرج على الشباب كيف يعسلون واشوفهم يشفطون في هالمعسل وأنا أتأمل في خلقة ربي واضحك عليهم خصوصا اني شخص رياضي والعب حديد ولاودي اني ادخل في جسمي دخان كيماوي يضيع خرايط جسمي. على العموم حياك الله وشكلك راعي مزاج حدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbbb
    اتصدق ياخوي اني كنت أول واحد برد عليك يوم شفت الموضوع في الصفحة. على العموم انا نفس الشي صارت لي اشتريت المعسل لواحد خويي سعودي وجبتها معي مادقروا معي المطار ولا شي أنبسطت. لاني حاطها في الشنطة ومقفل عليها. بعد ماوصلت البيت في ولايتي لقيت المعسل مكسور ماتحس انها قهر معسل ومعني اني اجيبها له حتى خويي فقد الامل فيني. بس الارقيله والجراك ماشين معه حتى اهو اضطر انه يشتري واحد من هنا في أمريكا. وأنتم خبرة يااهل المعسل والمزاج تعرف كيف طعمها زين ولاتعبان وأكيد المعسل السعودي أصلي وماعليه كلام. على فكرة ترى أنا مااعسل بس اتفرج على الشباب كيف يعسلون واشوفهم يشفطون في هالمعسل وأنا أتأمل في خلقة ربي واضحك عليهم خصوصا اني شخص رياضي والعب حديد ولاودي اني ادخل في جسمي دخان كيماوي يضيع خرايط جسمي. على العموم حياك الله وشكلك راعي مزاج حدك
    هلا أخوي وأتشرف تكون أول من يرد علي بعد
    والله فكرة حلوة اشتري شنطة معسل واخليها داخل الشنطة وبين الملابس كع كع
    بس والله قهر بقوووووة توصل ارقيلتي مكسورة
    تصدق خويك ذا طلع حنون ومسالم وسامحك والا لو اني مكانه تدربت على الحديد بخشمك وخليت وجهك شوارع ههههه

يارجال جرب المعسل تراه اهون من الدخان المقرف
    لما تشفط ما حتسك هع هع
    بعدين ليش تتأمل فيهم شايف مخلوقات غريبة والا فضائية والا كيف خخخخخااااي
    بس يالله مو مشكلة تأملني بس اخاف تعجب فيني وانا اعسل وابتلش فيك خخخخ

وصدقت اخوي انا راعي كيف ومزاج ابي امخمخ بعد كل صفحة مذاكرة ووجبة عشاء
    تشكرات اخوي
    7 "

5. خلاص ولا يهمك يارومنسي ان شاء الله انا وزوجي معاكم في الاستراحة ..
    هههههههههههههههههههههههه..
    خذ بالك بيغالنا ناخذو بلاستيك عشان لا يتكسرعلينا ..
    تيتي تيتي زي ما رحتي زما جيتي..
    7 "
  6. هلا والله بأم العيال لمو وبعلها

اكتملت الجلسة بس اهم شيء ممنوع اصطحاب الاطفال اخاف يكسرون اغراضي خخخ
    واما عاد بتجيبين ارقيلة بلاستيك من اول جمر وهو ذاب

تبين تحرقين صدري يالنذلة يؤؤؤؤؤؤؤ
    وشكلي بخليك تدفعين رسوم الجلسة هع هع
    7 "
  7. ماشاء الله عليك توني كاتب الموضوع وطالع بشوف شي ورجعت لقيتك رديت بسرعةأنا أشهد أنك مسنتر عند الشاشة . وترد على كل موضوع بس بقولك شي ترى المعسل اعظم من الدخان ومعروف عنه ان ضرره ومفعوله أقوى من الدخان يعني مرض في مرض خلك زي راعي حديد واستمتع بالقوة والنشاط. على فكرة أنت الان تدرس في الجامعة يعني عندنا في أمريكا ولافي السعودية اذا كنت عندنا هنا تعال خلنا نتواصل يمكن نكسبك كاخوي راعي مزاج علشان تضمنا في جو مزاجيتكونفلها.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbbb
    ماشاء الله عليك توني كاتب الموضوع وطالع بشوف شي ورجعت لقيتك رديت بسرعةأنا أشهد أنك مسنتر عند الشاشة . وترد على كل موضوع بس بقولك شي ترى المعسل اعظم من الدخان ومعروف عنه ان ضرره ومفعوله أقوى من الدخان يعني مرض في مرض خلك زي راعي حديد واستمتع بالقوة والنشاط. على فكرة أنت الان تدرس في الجامعة يعني عندنا في أمريكا ولافي السعودية اذا كنت عندنا هنا تعال خلنا نتواصل يمكن نكسبك كاخوي راعي مزاج علشان تضمنا في جو مزاجيتكونفلها.
    إيه والله اني مسنتر هنا ليل نهار تعرف عاطل باطل وعندي تقاعد مبكر ماوراي شيء
    وادري ان كثافة الدخان فيه اكثر بس تعرف مو زي الدخان نتن وريحته مقرفة
    مو مشكلة بعد ما اخلص ترويقة المزاج اجي العب حديد لأني والله ناوي اقوي عضلاتي
    احس رشاقتي مابتفيدني

وانا مابعد سافرت دراستي بشهر 3 ميلادي وحياكم اخوي في جو مزاجي وخليك بالجو
    7 "
  9. ياويليييييييييييييييييييييييه اولييييييييييييييييييه جبتها على الجرح

اخوي معك مدمن شيشه مخلوووووووووووووووووووووووط يرحم ابوكم هل يمكن ركز هل يمكن !!!

اخذ الساندريلا اقصد الشيشه معي لاني مسلكها مزبووووووووووووووووووووووووط على فكره لي الشيشه كبيره حطوها في بالكم يعني الحل بلييييز

تكفون لاتنسون حل لاصحاب الشيش اما المعسل امره هين مع اني اشوفه مو كييييف الكيف والله براسك ههههههههههههههه

تحياتي مدمن حجر
    7 "
3 من 11 صفحة 3 من 11 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.