الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زين والحل؟؟ ضروري

زين والحل؟؟ ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FY10
    FY10

مبتعث مستجد Freshman Member

FY10 غير معرف

FY10 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Tecnology Managment , بجامعة pittsburg university
    • pittsburg university
    • Tecnology Managment
    • أنثى
    • pittsburg, kansas
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

November 29th, 2008, 04:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجوا مساعدتكم انا رحلتي لامريكا قريب جدا" وابي ادرس في الجامعه على طول الانجليزي عندي مو مشكله ممكن اعدي التوفل او الايلتس بس المشكله الايلتس وهو الي بغيته لانه اسهل مافي مواعيد تناسبني ابد طيب امري لله وين ممكن امتحن التوفل وين اقرب مكان هل فيه في الخبر او الدمام وكم الرسوم ..ولو ماامداني امتحنه هناك ايش اسوي ومكان الايلتس بعيد عن ولايتنا وممكن اظطر للدراسه في المعهد وهذي مشكله .... لاني مقيده بوقت فهل ممكن المعهد يسوا لي امتحان لغه ويعطوني شهاده فيه بدون ماادرس . وانتظر ردكم بسرعه انشالله ... الف شكر ...

2. أنا من اعتقادي أخوي انك تسوي موعد عن طريق التلفون تكلم هولندا أو عن طريق الانترنت تسجل الموعد في الوقت الي تبيه وتدفع الرسوم عن طريق الفيزا وبعدين تاخذ الموعد في المكان المحدد له وهذا الي اشوف انها الافضل وخبر علمي ان التوفل متوفر في كل الامكنة في السعودية وبالتوفيق ان شاء الله اخوي
    7 "
  3. ونسيت شغلة اذا أنتي لغتك ممتازة ممكن تعملين اختبار في المعهد يعني اذا عديت اللغة الي تبينه ممكن يخولنك تدرسين في الجامعة أسرع بدون ماتدرسين معهد اللغة. بس أنا افضل انك تاخذين التوفل وتفتكين علشان بعض المعاهد بالعربي الفصيح ناس حراميه يبونك تدرسين عندهم علشان يستفيدون من فلوس الملحقية يعني ماهم عندك لغة ولالا. وغالبية الجامعات طالبين درجة معينة يعني خلصي التوفل وافتكي. واساليني أنا أنا خبير في موضوع التوفل وأنا تمرمطت حتى تيسر لي من هالمعهد اللغة وخلصت التوفل. وحتى عندي خويي خلص التوفل قبل مايجي والمعهد أمره انه يدرس لغة يعني الشغل كلها حرمنه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.