الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى الخبر....تعالو

ملتقى الخبر....تعالو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ان ابو سيكل مايدري وين ربي حطه بس نقول مادمرنا في ديرتنا الي هذي العقول والله الي عاجبه النقطه الي تكلم فيها انا اتوقع ان كلامه مو كلام انسان دكتور والدليل كلامه واسلوبه وفلسفته الكثير احس ان الدكتور الحربي كان ارقي منه كثير والديل فرق المحاضرتين الي سمعتوها الموسي مسوي خفيف من يوم بدت الحاضره والحربي منطقي ومتعلم الله يعين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HYLALY
    والله ان ابو سيكل مايدري وين ربي حطه بس نقول مادمرنا في ديرتنا الي هذي العقول والله الي عاجبه النقطه الي تكلم فيها انا اتوقع ان كلامه مو كلام انسان دكتور والدليل كلامه واسلوبه وفلسفته الكثير احس ان الدكتور الحربي كان ارقي منه كثير والديل فرق المحاضرتين الي سمعتوها الموسي مسوي خفيف من يوم بدت الحاضره والحربي منطقي ومتعلم الله يعين
    السلام عليكم
    الاخ حربي خخخخخخخخخخخخ
    امزح بس حبيت اقول كلن وله رايه يمكن انا وغيري مانتفق معك بس هذي وجهات نظر وكل وحد حر بوجهة نظره
    يمكن انت شفت اشياء فيه حنا ماشفناها
    وغير كذا احس انا المحاضرات كلها كانت ممله وكلها مااستفدنا منها الا القليل لانهم الصراحه جابوا لنا النوم بس يوم جا لنا الموسى بالعكس كلنا تفاعلنا معه لانه غير لنا الجو وهو حس اننا طفشنا من المحاضرات فحب ينشطنا عشان نركز معه وبالعكس انا عن نفسي فهمت منه اللي مافهمونا اياه الثانين
    وعندك الحربي انا جيت عنده بسأله سؤال جالس اسأله وهو يمشي وملقيني ظهره ويرد علي من غير نفس
    يمكن هذا اللي خلاني اخذ موقف منه وبس
    7 "
  3. اخوي صالح عليكم السلام
    والله انا مو حربي تبي الجد والله كلهم الدكاتره في الديره هذي رايحين فيها بس مانقول الي اللهم اخرجنا من بينهم سالمين اقصد الدكاتره وانشالله حنا بنروح ندرس ونتعلم وننفع بلدنا بس اهم شي مانصير زي عقول الموسي والحربي وغيرهم الي مافدونا بشي وعلى قولت حق النصر اختلاف الراي ليفسد للود قضيه الله يرحمه بتوفيق على الرد الجميل الراقي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HYLALY
    اخوي صالح عليكم السلام
    والله انا مو حربي تبي الجد والله كلهم الدكاتره في الديره هذي رايحين فيها بس مانقول الي اللهم اخرجنا من بينهم سالمين اقصد الدكاتره وانشالله حنا بنروح ندرس ونتعلم وننفع بلدنا بس اهم شي مانصير زي عقول الموسي والحربي وغيرهم الي مافدونا بشي وعلى قولت حق النصر اختلاف الراي ليفسد للود قضيه الله يرحمه بتوفيق على الرد الجميل الراقي
    يسلمو خيووو هذا من ذوقك (( احرجتاني )) بس لاتحسبني من شقرا
    وانشالله كل اللي رايحن الابتعاث مايرجعون ولا يرضون باقل من درجة الدكتوراه
    واتمنى للجميع التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ArroGanT
    انا عندي كلهم يمشي حالهم الا على قولت وحده من البنات (ابو براطم) ههه الحضرمي
    هههههههههههههههههه
    حلووووووووه
    وانتو شغلتكم تعليق بس خخخخخخخخخ
    الله يستر منكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ArroGanT
    بسألك احد سأل من عندكم عن انه الفيزا بيعطونا على مدة دراسة المعهد بس لانه ماعندنا الا قبول معهد والا هم منسقين مع السفاره انه ناخذ لمدة الجامعه بعد حتى لو ماجبنا قبول ؟؟
    ماتذكر ان في احد سأل ولا اقدر افيدك فيه
    بس على مافهمت انو على مدة الدراسه كامله
    ولا تاخذين بكلامي
    7 "
35 من 45 صفحة 35 من 45 ... 3034353640 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.