الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى الخبر....تعالو

ملتقى الخبر....تعالو


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفي
    مرحبا للجميع

    اجل الجميع راح .... ان شاء الله بكره بروح وبشوف حل لي مع الوزارة والسفارة!!!!

    لان صديقتي تقول انهم قالوا للي ماراح من الدفعه الثالثه ما تطلع البعثة ؟؟؟!!!

    نتأكد منكم ؟؟

    عزيزتي نوفي انا من المرحلة الثالثة
    ولازلت متواصلة مع الوزارة عشان اجراءاتي وماقالت هالكلام
    في مبتعثات من المرحلة الثانية من تقريبا شهر توهم مستلمين قرار الابتعاث
    لا تخافي وان شاء الله امورنا كلها سهالة
    7 "
  2. صبااحوو ياحلووين


    اليوم الملتقى بصراحه ملل كله تكرار نفس المعلومات ..

    ماعدا الاستاذا عبدالله الموسي مره عجبني اسلوبه وكلامه ..!


    وانا مثلكم ماوصلني قبولي من الوزاره لكن انا جبت القبول لنفسي

    بحكم انه المحرم يدرس في امريكا وراح يرجع السعوديه باجازة الكرسمس ..!

    ولازم ارجع معه .. وصعبه اعطله عن دراسته الين انتظر قبول الحكومه ..

    ببس الي فهمته منهم اليوم انه لازم اجباري استلم قبولي حق الوزاره

    وبعدين اسوي الغاء له عشان لايصير لي مشكله ..

    .. عكس التيار .. والله انك بطل ..

    حمست الكل في بدايتك

    بس كنت شوي مستحي


    الله يوفقك ويوفقنا كلنا

    قوولوو امين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفي
    مرحبا للجميع

    اجل الجميع راح .... ان شاء الله بكره بروح وبشوف حل لي مع الوزارة والسفارة!!!!

    لان صديقتي تقول انهم قالوا للي ماراح من الدفعه الثالثه ما تطلع البعثة ؟؟؟!!!

    نتأكد منكم ؟؟



    ويه نفنوف لا يكون انتي صديقتي ..!! ^_^


    هذا الكلام الي قاله الدكتور الحربي ..!

    وخير ماتسوين انك تجين بكره وتتاكدين من موقفك

    وفي شي ثاني تكلم فيه عن المحرم ..!

    انه لازم يكون مخطط لبعيد ويسفيد من الفرصه ويقدم على فيزة دراسه ..!
    7 "
  4. السلام عليكم

    انا انبسطت اليوم في الملتقى لان شفت بنات اعرفهم هناك ... لكن قهر ماعطوني القبول

    بس اتوقع انهم بيعطوني اياها اليوم ان شاء الله

    مدري شلون متردده على سالفه سفري لامريكا ... احس ان ودي اغيرها الى استراليا بعد هالتعقيدات
    والقوانين اللي صرحوا فيها امس

    الله يوفقنا يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ninaa
    السلام عليكم

    انا انبسطت اليوم في الملتقى لان شفت بنات اعرفهم هناك ... لكن قهر ماعطوني القبول

    بس اتوقع انهم بيعطوني اياها اليوم ان شاء الله

    مدري شلون متردده على سالفه سفري لامريكا ... احس ان ودي اغيرها الى استراليا بعد هالتعقيدات
    والقوانين اللي صرحوا فيها امس

    الله يوفقنا يارب



    يا ninaa يقول المثل

    امسك مجنونك لا يجيك أجن منه !

    لا تتردين ولا شي توكلي على الله والي كاتبه ربي بيصير لك

    وافضلك امريكا يعني على الاقل قوانينها واضحه

    وبعدين وشحادك تدخلين في دوامة تبديل الدوله

    والخرابيط الثانيه ..!!


    انشوفك اليوم وتكونين بفضل حال *_^




    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ArroGanT
    عالبركه mr rko و عقبال الي مااخذو قبولات (زي حلاتي)

    الموسى حسيته كأنه جالس بديوانيه بس دمه خفيف خصوصا لما قال

    ياوااااااااااااجه ااااالله


    الله يبارك فيك


    أيوه أنا قمت أضحك يوم قام الدكتور يتكلم


    كان خفيف دم
    7 "
  7. مابي احطمكم

    بس وحده سالت اللي هناك اذا في قبولات بكره اللي هو اليوم قالت لا مافي اللي ماجاهم يستنوا ايميل من الوزاره

    تحطييييييييييم

    بس بعد مانقدر ناخذ كلمه منهم التنظيم والمعرفه افضل من عند الرجال

    مدري اذا قالوا لكم في قبولات اليوم او لا ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m0o0on;854167
    [SIZE=4
    .. عكس التيار .. والله انك بطل ..[/SIZE]

    حمست الكل في بدايتك

    بس كنت شوي مستحي


    الله يوفقك ويوفقنا كلنا

    قوولوو امين
    شكراا اعتقد كنت شوي مستحي لاني اول واحد شفتهم ساكتييين قلت مو معقول ماعندهم اسئله
    بس ماشاء الله بعدين جات الاسئله
    ************************************************** ****************

    كان في تركيز صح على الرجال ليش لان المحاضر جالس معاانا ويتفاعل معانا
    انتوا النساء عشان في قاعه ثانيه شوي الوضع مختلف
    وعلى فكره اصواتكم مره مو واضحه وفي ناس كانو ياكلوا الحروف ^_^

    ************************************************** *****************************

    بالنسبه للقبول قالوااااااامن اليوم انتظر منننا اتصال او رساله
    واقصى حد بعد العيد
    بس السؤاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ال
    هل لازم نروح الرياض عشان نستلمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مشواررررررررررر والي ماعنده فرصه يسافر لها
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ninaa
    السلام عليكم

    انا انبسطت اليوم في الملتقى لان شفت بنات اعرفهم هناك ... لكن قهر ماعطوني القبول

    بس اتوقع انهم بيعطوني اياها اليوم ان شاء الله

    مدري شلون متردده على سالفه سفري لامريكا ... احس ان ودي اغيرها الى استراليا بعد هالتعقيدات
    والقوانين اللي صرحوا فيها امس

    الله يوفقنا يارب

    طبيعي انك تحسي بهذا الشعور لانك بالبدايه كنتي تتعاملي معاهم من خلال النت ومن بعيد
    اليوم صرتي معاهم والموضوع جاد ونصائح وطرح مشكلات وكذا
    شدي حيلك ووتوكلي على الله
    واتذكري ان هذي فرصه ماحتكرر
    وانك حتحققي طموحك
    وانك حتدرسي في احسن جامعات
    وانك حتكوني مفخره لاهلك ودينك ووطنك
    7 "
5 من 45 صفحة 5 من 45 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.