الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى الخبر....تعالو

ملتقى الخبر....تعالو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ArroGanT
    خلاص ولايهمك
    يلا بنات
    الاسم : صالح
    المهنه:مبتعث
    المرحله: ماستر
    المطلوب:عروسه ويفضل مبتعثه خخخ
    على من تجد في نفسها الرغبه لاتترددي في ارسال طلبك الى مكتب الخطابه (الموسى) بالوزاره
    ههههههههههههههههه
    هذا ويقالي موكلك بعد خلاص هونت بسحب الوكاله
    7 "
  2. من جد اختي mo0o0n ماافتكر انهم يبرضون يغيرون لي شي

شوفي القوانين اللي حاطينها وربي احس اني بروح المريخ على صاروخ مو امريكااا هههه

وفي بنات قالوا لي ان استراليا غاليييه اغلى من امريكا ... ومهما كان الدراسه في امريكا معروفه منذ عقوود >>>اهم شي كلمه عقوود طالعه من قلب هههه

وعن سالفه الاخ صالح سالفته سالفه كان جنبي وحده من صديقاتي تقول مافي مانع يتزوجني واروح معه ونخلص من سالفه المحرم اللي ذبحتنا بس ابي اشوف خشته حراااام عليهم ماحطوا الكاميرا عليه.

يمكن انه يدخل قلبي ههههه.. يالله بروح اشوفه ماافي شايفته شايفته يااحبي لهاااا..

بس من جدددد الموسى خلاني اضحك ... قلت في خاطري يسوي خير لو يزوج كل مبتعث مبتعثه ويفكنا من زنة هالشياب والاخوان...

اما عن سالفه القبول اللي ماطلع الى الحين مدري اروح اذبحهم .. يعني قبولات ناس وناس وربي شلون كذاا وش هالتنظيم اللي زي الزفت .. ياقبولات كل العالم يابلاش وانتهيناااا ..

لازم تشيكين على الايميل .. ان شاء الله كل يوم اتنقع على النت عشان اشيك .. من جد مايصير .

والمشكله اني حجزت معهم للفيزا في 13 جانيوري ولا ادري حضرتي متى موعد القبول !!! ومو بس كذاا اخوي يبي يشوف في اي معهد انقبلت عشان يروح يطلع له قبول من هناك بهالطريقه بنتاخررر.

ولا بعد الطاامه الكبرى جاي اجازه الكريسميس يعني مافي جامعات ولا معاهد مفتوحه عشان القبول وهذا لمده اسبوعين >>>ياااحلاوه

مااقول غير الله ييسر ويسهل علي وعلى اخوي وعليكم وعلى جميع امه محمد والمسلمين اجمعيين

ونخلص من هالسالفه ونسااافر ونشوف بعض بالمطار >> وش تبي ذي ههه
    7 "
13 من 45 صفحة 13 من 45 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.