الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكاتب تجيب لك القبول بـ 3000 و مكاتب بـ 200 ريال معقوله !!!

مكاتب تجيب لك القبول بـ 3000 و مكاتب بـ 200 ريال معقوله !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Microsoft
    Microsoft

مبتعث جديد New Member

Microsoft غير معرف

Microsoft , تخصصى طالب , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

September 7th, 2006, 10:43 AM

انا ابي اعرف وش الفرق او استغلال

يعني زي مكتب الطالب العربي بالضباب ياخذ على القبول 3000 ريال :101:

و مكتب بعثه الي بالعروبه ياخذ 200 ريال

هذا قبول و هذا قبول

و الي يهتوي يجيبه ببلاش

ف اذا فيه فرق ارجو الايضاح

شاكر لكم
  2. بيني وبينك حرام تعطيهم مبلغ كبير ابو 3000 القبول امره مو صعب لذيك الدرجة انا عن نفسي اخذت واحد يعرف انقليزي ورحت انا واياه على النت وجلسنا نشوف الجامعات واخترنا الجامعة وقدمت اوراقي عليها وجاني القبول خلال 3 أسابيع الامر بسيط .. وشوف المكتب ابو 200 اذا كان بيجيب القبول بدري يعني مايلطعك شهور حط اوراقك عنده لكن لو تقدم انت بنفسك بيكون افضل . تحياتي
    7 "
  3. Microsoft

انا اقولك وش الفرق

الي بالضباب يتعاملون مع الجامعه نفسها يعني عندهم مندوب هناك وزي كدا ويرتب الامور وزي ما تقول ادا قالولك انقبلت معناته انقبلت

اما مكتب بعثه الي بطريق العروبه يرااسلهم مرااسله عااديه كأنه انت؟ يراسلهم عن طريق الموقع وايميللات الجامعه ولا يقدر يضمن لك القبوول ولا شي

وازيدك من الشعر بيت فيه مكتب بسوق الاندلس مبنى 4 يجيب قبول لأستراليا ب 1500 ريال

وزي ما قلتلك كل مكتب له مميزات يعني اسئلهم المبلغ هدا طالبينه على ايش؟؟

وان شاء الله اكون افدتك

اخوك

بـ ن ـدر
    7 "
  4. اخي مافهمت قصدك كيف اذا جابوا لك قبول يعني انقبلت اجل بعض المكاتب اذا جابوا لك قبول ماتنقبل اجل من متى صار القبول يختلف القبول نوذجه واحد اللي بيجيبة لك مكتب ابو 3000 ريال زي ابو 200 ريال وزي اللي بيجيبه بنفسه عن طريق المراسلة بس ممكن بعض المكاتب تقولك حن نزبط اوراقك كلها يعني القبول والتأشيرة لكن صدقني انت اذا جبت القبول مايبقى عليك سوى الفيزا واذا انت ماتعرف متطلباتها خذ لك واحد يعرف انقليزي ويشوف لك اجراءاتها وتسويها الامووور والله سهلة وصدقني بتكتشف كلامي بعدين واللي بيروحون عن طريق المكاتب بيندمون لما يعرفون ان الشغلة بسيطة ان شاء الله تشجع ورح قدم بنفسك وشوف النتيجة حاول ولو محاولة وحتى ولو فشلت اول مرة جرب صدقني بتشوف الامر بسيط .
    7 "
  5. شــاكر لك التوضيح اخوي o6x و يبدولي انو ابو 200 زي ما قال اخوي انو يراسلهم فقط و يبدولي 200 رسوم الابلكيشن نفسه يعني 200 مراسلات للقبول جا ولا ماجالاكن ابو 3000 زي ما قالو يضمنها لك و يجيب لك القبول و مكتوب من ضمن الشروط في الطالب العربي اذا ماجاب لك القبول يستعيد لك 1300 ريال من 3000 مع العلم انو هو الي يترجم لك الشهاده و معتمده و هو الي يرسل اوراقك صحيح ان مايبيلها شي لاكن مع كذالك مبالغ في 3000 ريال

مع العلم ان ال 3000 تشمل قبول جامعه و معهد

تحياتي للجميع
    7 "
  6. اؤيد ما قاله O6x كلمه صحيح .
    في مكاتب تكون عندها اتفاقيات مع جامعة معينة يعني تكون مندوبة لها في المملكة .. و احيانا تكون اكثر من جامعة .. لكن عددها مو كثير الجامعات يلي تكون مندوبة اليهم .. يعني اذا كنت من النوع يلي مثلي .. يعني تبي انت تختار الجامعة وتتشرط في المدينة والولاية .. فهذا الخاصية ما تلاقيها في هذي النوع من المكاتب الا اذا كانت الجامعات يلي عندهم انت ترغب فيهم فهذا شي ثاني .
    اما القبول يلي تقول به بأنه 200 ريال بس .. اخوي لا تصدقه .. لأنه اولا راح ياخذ عليك اتعابه وراح ياخذ عليك رسوم الجامعة واح ياخذ عليك رسوم المعهد وايضا راح ياخذ عليك رسوم البريد المستعجل .. عاد وقتها انت احسب المجموع كله كم ..

واذا كنت تبي مكتب وولا تريد تعتمد على نفسك .. من الأفضل تراجع المكاتب المعروفه حتى لو كان سعرها 3000 ريال ,, وروح هناك وتفاهم معاهم وخلي الأمور كلها واضحة بينك وبينهم .. ولا تدفع له المبلغ كامل .. ادفع نصف المبلغ او اقل من النصف في البداية .. ولما يوصلك القبول في نفس المدة يلي اتفقت فيها معاه اعطيه كامل مستحقاته من المبلغ ..

وخليك حريص .. لا تدفع شي الا بأثباتات ودقق عليها .. يعني مثلا لو يقولك ان رسوم المعهد كذا وكذا .. انت اطلب منه مثلا صورة الشيك المصدق او الورقة يلي تثبت صحة المبلغ ..

يعني لا يلعبون عليك .. فيهم نصب ..

والله يوفقك .. واي خدمة اني حاظرة في مساعدتك ومساعدة الجميع
    7 "
  7. شــاكر مرورك اختي نبض المشاعر لاكن ماتقدرين تقولين له اشتغل و بعطيك النص الثاني بعدين مع الطالب العربي لان فيه اتفاقيه عقد مشروطه مافيها مفاصله زي شروط اي شركه لاكن الطالب العربي اعرف 4 جابو منه قبول كلهم يمدحونه و يجيب لك القبول 99% مع الجامعات التي يتعامل معهاشـاكر لك التعقيب

تحياتي للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.