الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما زلت في انتظار الفيزا ، ولكن !!

ما زلت في انتظار الفيزا ، ولكن !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dlelo
    dlelo

مبتعث مستجد Freshman Member

dlelo كندا

dlelo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Student , بجامعة York U
    • York U
    • Student
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

November 30th, 2008, 05:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير وكل عام وانتم بخير قبل الزحمة وتقبل الله من الحجاج حجهم

الحقيقة ان انتظار الفيزا قد يكون مربك ويجعل للشك مكان في قلبي لكني قد عزمت ان ازيل هذا الشك بسؤالكم لأنكم اكيد مريتوا بنفس التجربة

انا انهيت اجراءات الكشف الطبي قبل ثلاثة اسابيع وقد شارف الاسبوع الرابع على الانتهاء ولا زلت انتظر ولكن تبادر الي سؤال : هل من الممكن ان يأتي رفض من السفارة حتى بعد اجراء الكشف الطبي ؟؟!! فما رأيكم

اتمنى ان تفيدوني لاني صراحة تعبت من الانتظار .

آه لدي سؤال آخر : هل صحيح ان القبول في كندا صعب ؟؟

وشكرا لكم ...
  2. والله ياخي انا مثلك تقريبا ليا من وصل الكشف الطبي للندن 17 يوم
    وكل يوم باقول بكره والله يسهلها
    بالنسبه للرفض بعد ما قرات كل موضوع يتعلق بفيزة كندا لقيت انه نادر جدا تترفض بالذات بعد الكشف الطبي
    ولما تترفض بيكون السبب عدم اقتناع السفارا بانه الطالب حيرجع لبلده بعدما يخلص
    بس ما عليك اخوي غير الصبر
    واذا اتاخرت عن 23 يوم ارسل للسفارا
    اتمنى التوفيق للجيع واللي عنده معومه ياريت يفيدنا
    7 "
  3. أخواني بس حبيت اقدم لكم نصيحة وهي انه اي واحد مقدم على التاشيرة وانتهى من اجراءات الفحص الطبي وقعد 15 يوم من بعد ما رسلوا الفحص يتصل على السفارة الكندية بالرياض ويستفسر منهم

وهذا رقمهم 014882288

(( لن حرام يضيع الوقت هيك بدون فائدة فقط انتظار))

واذا اتصلت على هذا الرقم وما طلعت بنتيجة هيعطوك رقم الفاكس اخذه وارسل ليهم اسئلتك حول وضع فيزتك وهم هيردوا عليك

.. وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. للأسف ايه فيه احتمال يرفضون الفيزا لأنه طبعا ما وراهم احد !!!!
    ومستهترين فينا ..

بعد ما ارسلو لي اوراق الكشف وتمرمرت وسافرت وكشفت يجيني الرد بعد 20 يجيني جوازي ومعاة ورقة بالرفض بحجة ان المبلغ المتوفر لا يكفي للدراسة !!! طيب ليه يرسون لي اوراق الكشف من اصله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
    علما اني قدمت بقبول المعهد سنه وكان بالحساب 63000 ريال
    لكن الله ينصرنا عليهم

وموفقين ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.