الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الكشف الطبي لطلاب امريكا

الكشف الطبي لطلاب امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي ملاك مشكورين على السؤال ذا لانك افدتيني فيه وكان نفسي اساله لكن ماشاء الله عليكي ماقصرتي اما انت اخوي عبودي فيعطيك الف عافيه على هذا التوضيح يعني الواحد اي ورقه تخصه يترجمها ويصدقها من الغرفة التجاريه احسن بس عندي سؤال لو سمحت يابو عبدالرحمن انا زوجتي حامل كيف حيكون الوضع هناك هل في تامين عليها اقصد على الحمل لاني سمعت شي زي كذا
    ولك مني خالص شكري وتقديري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الليل
    العفو اخ جداوي
    وانا حبيت اسأل عن دفتر التطعيمات هو الدفتر اللي موجود فيه كل التطعميات لما كنا صغار

السلام عليكم

نعم اختي هذا هو الملطوب

تحاتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوي وبس
    اختي ملاك مشكورين على السؤال ذا لانك افدتيني فيه وكان نفسي اساله لكن ماشاء الله عليكي ماقصرتي اما انت اخوي عبودي فيعطيك الف عافيه على هذا التوضيح يعني الواحد اي ورقه تخصه يترجمها ويصدقها من الغرفة التجاريه احسن بس عندي سؤال لو سمحت يابو عبدالرحمن انا زوجتي حامل كيف حيكون الوضع هناك هل في تامين عليها اقصد على الحمل لاني سمعت شي زي كذا
    ولك مني خالص شكري وتقديري

حياك الله اخوي جداوي لا شكر ولا شي كلنا نبحث عن المعلومة وهي ليست ملك لاي احد.
    اتذكر اني قرأت موضوع او رأيت فالملحقية انه الملحقية تتكفل بالموضوع.
    طبعا كون ان زوجتك تولد في امريكا فشي ممتاز ان المولد ان شاء الله ياخذ الجنسية اما بعدها عن الاهل اثناء الولادة شي صعب. اتمنى منك ان تتناقش معها وتتأكد من قدرتها على التحمل، عادة النساء بعد الحمل يكتأبو وهم جنب اهاليهم فما بالك بالغربة، طبعا انا ما اخوفك لكن هذا الشي حبيت الفت انتباهك له.

الله يتمم لكم على خير ويرزقكم بالذرية الصالحة ان شاء الله

تقبل تحياتي
    7 "
  3. يعطيك ألف عافية اخوي عبودي

ماشاءالله ماقصرت ويانا كفو اخوي

اوكي دفتر التطعيم مهم بس اعتقد ان شهادة الميلاد ماهي مهمة

والشيء الثاني بالنسبة للترجمة والله مادري وين بس بروح اي مستشفى واجرب وش يقولون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoOoMaNcE
    يعطيك ألف عافية اخوي عبودي

ماشاءالله ماقصرت ويانا كفو اخوي

اوكي دفتر التطعيم مهم بس اعتقد ان شهادة الميلاد ماهي مهمة

والشيء الثاني بالنسبة للترجمة والله مادري وين بس بروح اي مستشفى واجرب وش يقولون

السلام عليكم

انا الجامعه رسلوا لي اوراق وكفاية انك تختمها من اي مستشفى. بالنسبة لشهادة الميلاد دورها وخلها معك احتياط ماني متأكد 100% اتذكر كأن الملحقية يطلبوها لكن اعيد مش متأكد.

بالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tegen
    طيب انا ماخذه تطعيماتي بمستشفى ارامكو يعني انجلش يعني ما احتاج ترجمه

بس كيف اصدق شهادة التطعيمات هذي ؟ من وين ؟

وشهادة الميلاد بعد يطلبونها ؟

السلام عليكم

اوكي مش لازم ترجمة لكن تأكدي من ختمهم على كل تطعيمة حصلتي عليها

بالتوفيق

طبعا اخواني اتأكدوا من الولاية اللي انتوا رايحين لها، قد يكون هناك تطعيمات مطلوبة غير اللي موجودة عندنا فالسعودية.
    يعني انا مثلا من الناس اللي لم يحصلوا على تطعيمة الكبد الوبائي ومطلوب فالولاية اللي رايح لها.

7 "
  5. يعطيك العافية أخ عبودي وماتقصر

ولايتي كنتاكي وان شاء الله بحول تينيسي للحين ماسمعت عنها انها تحتاج تطعيم ضروري
    مادري اذا عندك خلفية او لا وبالنسبة للتطعيم مختوم على كل تطعيم عندي
    بس باقي الترجمة والاعتماد
    وتشكررررررات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodi9

طبعا اخواني اتأكدوا من الولاية اللي انتوا رايحين لها، قد يكون هناك تطعيمات مطلوبة غير اللي موجودة عندنا فالسعودية.
    يعني انا مثلا من الناس اللي لم يحصلوا على تطعيمة الكبد الوبائي ومطلوب فالولاية اللي رايح لها.
    مشكور اخوي ماقصرت لاجابتك

انا ما ادري هل اخذت تطعيم الكبد الوبائي مع ارامكو وانا صغيره او لا

بس اخذت لتطعيم الهيبتايتيس بي اللي هو التهاب الكبد الوبائي بي بمركز رعاية لضرورة كانت عندنا وهي طبعا ثلاث جرعات

يعني احتمال مو موجوده بشهادة التطعيم اللي من المستشفى اللي تطعمت فيه

يعني لازم بعد اخذ اثبات من مركز الرعاية اللي اخذت منه هالتطعيم لو ضروري بالولاية اللي بروحها اذا الله كتب ؟!

مشوااار
    7 "
  7. اخواني على حد علمي والله اعلم انو اي ورقه بالعربي وتبي تترجمها انجليزي تروح اي مكتب ترجمه معتمده وبعد ما يترجمها طبعا يحط ختم المكتب عليها ورقم الترخيص وبعدين تروح تصدقها من الغرفه التجاريه وبعدين تروح وتصدقها من وزارة الخارجيه والله اعلم
    تقبلوا تحياتي
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.