الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الكشف الطبي لطلاب امريكا

الكشف الطبي لطلاب امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoOoMaNcE
    يعطيك العافية أخ عبودي وماتقصر

ولايتي كنتاكي وان شاء الله بحول تينيسي للحين ماسمعت عنها انها تحتاج تطعيم ضروري
    مادري اذا عندك خلفية او لا وبالنسبة للتطعيم مختوم على كل تطعيم عندي
    بس باقي الترجمة والاعتماد
    وتشكررررررات

الله يعافيك. احتمال كبير تلاقي على موقع الجامعه اللي انت رايح لها معلومة عن التطعيمات اللازمة، او ان ترسلهم ايميل.
    اما بالنسبة الاعتماد كما ذكرت سابقا ان الجامعه اللي انا رايح لها كتبوا لي ان ختم المركز الصحي كفاية.
    تحياتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الليل
    مشكور اخ عبودي
    ويعطيك الف عافيه

العفو اختي واي خدمة لك وللجميع انا حاضر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tegen
    مشكور اخوي ماقصرت لاجابتك

انا ما ادري هل اخذت تطعيم الكبد الوبائي مع ارامكو وانا صغيره او لا

بس اخذت لتطعيم الهيبتايتيس بي اللي هو التهاب الكبد الوبائي بي بمركز رعاية لضرورة كانت عندنا وهي طبعا ثلاث جرعات

يعني احتمال مو موجوده بشهادة التطعيم اللي من المستشفى اللي تطعمت فيه

يعني لازم بعد اخذ اثبات من مركز الرعاية اللي اخذت منه هالتطعيم لو ضروري بالولاية اللي بروحها اذا الله كتب ؟!

مشوااار
    السلام عليكم

طبعا اكيد لازم تحصلي على التطعيمات الغير موثقة في سجلك حتى لو في ورقة خارجية بس اهم شي تكون مختومة.

بالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوي وبس
    اخواني على حد علمي والله اعلم انو اي ورقه بالعربي وتبي تترجمها انجليزي تروح اي مكتب ترجمه معتمده وبعد ما يترجمها طبعا يحط ختم المكتب عليها ورقم الترخيص وبعدين تروح تصدقها من الغرفه التجاريه وبعدين تروح وتصدقها من وزارة الخارجيه والله اعلم
    تقبلوا تحياتي
    السلام عليكم

والله انت فلللللله سويت على قول المصريين كعب داير (الله يعطيك العافية). اتوقع الترجمة و وزارة الخارجية كفاية. ومن الممكن الاوراق المطلوبة لدى الملحقة تمشي بدون ترجم لكن لا علم لي.

تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodi9
    Dear Sir/Madam,

I'm an International student from Saudi Arabia. I'd like to request information regarding any necessary Vaccines required by the state of (name of the state) or the University.

Best Regards,

Your name

Contact info.

هذا صيغة كتبتها للي حاب يستفسر من الجامعه عن التطعيمات.

طبعا مدري ايش المشكلة ما يعطي التنسيق المطلوب وعلى كل حال الفاصلة تكون بعد نهاية الكلام (معليش يمكن في احد ما يعرف وليس تعاليا مني والله).

تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم

والله انت فلللللله سويت على قول المصريين كعب داير (الله يعطيك العافية). اتوقع الترجمة و وزارة الخارجية كفاية. ومن الممكن الاوراق المطلوبة لدى الملحقة تمشي بدون ترجم لكن لا علم لي.

تحياتي
    [/quote]
    سلام اخوي كيف وزارة الخارجيه تصدق بدون تصديق الغرفه التجاريه على صحة ترخيص المكتب المترجم يابطل
    تقبل تحياتي
    7 "
  4. يا جماعة عندي سؤال متفرع من السؤال الاصلي الا وهو

بالنسبة للمبتعثين اللي لازم يأخذوا معاهم أدوية خاصة بأمراض مزمنه زي الربو أو السكر
    واللي تشمل الانسولين وبعض البخاخات ؟ كيف العمل لمن يوصلوا للمطار بأمريكا عادي ما يقولوا شيء ولا ايش السالفة ؟
    اتمنى الرد السريع للأفادة
    و تذكروا الناس للناس والكل باللــــــــــــه
    و كل عام وانتم بخير بمناسبة قرب عيد الاضـحـــــــــــى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوي وبس
    السلام عليكم

تحياتي
    سلام اخوي كيف وزارة الخارجيه تصدق بدون تصديق الغرفه التجاريه على صحة ترخيص المكتب المترجم يابطل

تقبل تحياتي
    [/quote]

جداوي حبيب قلبي لا تعصب ترى انا قلت اتوقع يعني ما قلت انك غلطان

كل عام وانت بخير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoOoMaNcE
    ضيعتوني مرة تقولون تقولون اختمها من مستشفى

ومرة تقولون من الغرفة التجارية ومرة تقولون من الخارجية

الحين وين اروح في الزفه تهئ

رومنسي والله لو اعرف بالزبط ما ضيعتك لكن الموضوع في كثير من الاحيان اجتهاد لكن انت سوي اللي تقدر عليه ( من عملية الكعب الداير) ههههههههههههههه

كل عام وانت بخير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو انمار
    يا جماعة عندي سؤال متفرع من السؤال الاصلي الا وهو

بالنسبة للمبتعثين اللي لازم يأخذوا معاهم أدوية خاصة بأمراض مزمنه زي الربو أو السكر
    واللي تشمل الانسولين وبعض البخاخات ؟ كيف العمل لمن يوصلوا للمطار بأمريكا عادي ما يقولوا شيء ولا ايش السالفة ؟
    اتمنى الرد السريع للأفادة
    و تذكروا الناس للناس والكل باللــــــــــــه
    و كل عام وانتم بخير بمناسبة قرب عيد الاضـحـــــــــــى

السلام عليكم

عزيزي تقرير طبي مختوم وموقع من قبل الطبيب والمستشفى يكفي. طبعا لو انت اخذ كمية ممكن تسأل.

كل عام وانت بخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rantal
    طيب اللي اهله مضيعين شهادة تطعيمه ايش يسوي؟

السلام عليكم

يروح للاحوال يقدر يطلع تطعيمات من عمر الولادة الى عمر سنة او 14 شهر. والباقي شفلك واسطة يسويها لك دكتور ويحسب التواريخ تقريبيا.

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodi9
    السلام عليكم

يروح للاحوال يقدر يطلع تطعيمات من عمر الولادة الى عمر سنة او 14 شهر. والباقي شفلك واسطة يسويها لك دكتور ويحسب التواريخ تقريبيا.

بالتوفيق
    اوووووو سالفة وحوسه يعني
    طيب فيه مشكله لو تطعمتهم كلهم مره ثانية؟

مشكور اخوي عبودي ما قصرت
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.