الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل المبتعثين الي ماجاهم قبول ضروري جداجدا انك تدخل

كل المبتعثين الي ماجاهم قبول ضروري جداجدا انك تدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abbbb
    abbbb

مبتعث مستجد Freshman Member

abbbb الولايات المتحدة الأمريكية

abbbb , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة uinversity of indianapolis
    • uinversity of indianapolis
    • طالب
    • ذكر
    • Indianapolis, Indiana
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

December 1st, 2008, 03:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحين ياشباب أنا مستغرب من نظام الوزارة الصراحة الغريب والعجيب الي مايخطر على البال. يعني الحين الوزارة نفسها اهي الي تدبر القبول للطلاب وتدبر كل شي انزين افترضنا انهم دبروا قبول للطالب في قلعة وادرين ولا في منطقه تعبانه ايش يسوي المسكين يعني يقوم يتمرمط وممكن ياخي تكون الولاية غالية او فيها شي مايريح الطالب . أنا أشوف الفكرة جدا غير منطقي للطلبة يعني أنا مثلا ودي أدرس في ولاية تكون رخيصة أو مثلا مافيها عنصرية ووتقوم الوازارة تحطك في أحد هالمناطق ايش تسوي وانت توك أول مرة تروح أمريكا. ترى ياشباب أنا خبرة في هالمسائل هاذي تراني تمرمطت الين قلت بس في مدينة وجامعة. أنا كلموني عيال عمي اثنين واخوي واختي عن هالموضوع والصراحة انقهرت ياخي ايش النظام هذا الفاشل والمشكلة مالك حلول معينة تتقدر تتصرف فيها مثلا الوزارة تقترح عليك بعض أسامي الجامعات والمدن وممكن تختار الانسب لك لا اهم يختارون يعني الحلول مافيه اهم يختارون وين مصيرك راح يكون وممكن تكون في مكان زين وجامعة زينة والعكس يعني مثل لعبت يانصيب اسحب ورقة يطلع حظك. وحتى سمعت ان الضمان المالي مباشرة يروح الى السفارة يعني مافي أمل تغير الجامعة الا وانت في السعودية.الصراحة الله يعينكم يالمبتعثين الجدد اقسم بالله الوزارة نظامها غريب جدا ودائما القوانين والقواعد حقتها تتغير الى الاسوء والله شي غريب. الصراحة يا شباب ماتوافقوني الرأي؟
  2. اوافقك الرأي اخوي

وازيدك من الطين بلة
    النظام المعتاد عشان تجيب قبول بنفسك تاخذ الضمان المالي عن طريق الوزارة
    الحين النظام المقلوب الجديد
    الضمان المالي يجيك من الملحقية مو من الوزارة
    كيف الملحقية هي اللي تصدر الضمان الله العالم

انا رموني في كنتاكي وفي أسوأ معهد في امريكا

لكن ان شاء الله اغيره اول ما اوصل لو بشق الأنفس

ومشي حالك حبيبي انت تتعامل مع قرارات ارتجالية ليت ابو متعب يدري عنها

يفصل رقبة الواحد قبل يفصله من منصبه

رسالة للموسى
    7 "
  3. أنا أوافقك الرأي في قضية مكان القبول ..
    أما باقي الأمور فهي أيسر,فمثلا من ناحية إنهاء الإجراءات فهي تتم الآن بسرعة وهي أحسن من أول و فيه أمثلة غيرها ..
    و الواحد إذا بغى حقه لازم ينشب لهم في الحلق و ما اعتقد أن الملحقية بتعقد لك أمر التغيير ..
    لكن الله يكتب اللي فيه الخير
    ..
    وفقكم الله للنجاح الباهر في الدنيا و الآخرة.
    7 "
  4. من جدددد الوضع زي الزفت .. المشكله العويصه اللي انا معانيتها ان القبول للحين ماجاني .. حتى اخوي المسكين من الصعب يحصل له قبول بسرعه اذا ماجاني قبول الحين .. لان بيكون فيه اجازه الكريسمس يعني بنجلس اسبوعين حاطيين يدنا على خدناا الين مايفتح المعهد ونحصل قبول ..
    عاد حظك نصيبك اذا صار القبول سريع لكن اذا بطيئ رحت وطييي...

الله بس يسهل علينااا وعليكم ونخلص من هالمعمعه ..

مشكور اخوي على الموضوع
    7 "
  5. الله يعينكم المشكلة أن الدعوة حوسة وألحين كل واحد منكم ينتظر قبول ولايدري وش مصيرة يمكن منطقة تعجبة أولا. بس في نقطة بقولكم اياه لاتحسبون الدعوة بس توصل الملحقية تقدر تغير على طول يعني بس حاط في بالك انك اهم شي توصل أمريكاتقدر تغير كل شي . ترى الدعوة يبيلها شغل ومعها عذر يعني اذا تبي تنقل لازم تكلم الملحقية وتعطيهم الاسباب علشان يخلونك تنقل الااذا عندك واسطة خلاص انتهى كل شي بالنسبة لك. ياخي ودك ترتاح وتخلصها من البداية وتفتك
    7 "
  6. شباب بقولكم شي أنتم ياعيال الماستر لاتنسون شي مهم واهو معهد اللغة. انتبه انك تروح جامعة تطلب منك توفل حاول انك تتفادى التوفل يقدر الاستطاعة وحاول تلقى جامعة تطلب بس معهد اللغة. ياشباب أنا من الاشخاص الي عانيت من التوفل حتى الله يسيرها لي وعديتها. ياشباب في ناس ارجعوا الى السعودية والسبة التوفل وتراهم ماستر زيكم . لاتغلطون زي مااغلطوا وارجعوا البلد ولااستفدوا من حياتهم بشي. تعرفون ليش لان الجامعة تطلب درجة عاليه في التوفل علشان تدخل في برنامج الجامعة عندهم. ترى الشغلة حوسة انتبهوا منها. علشان أقولكم لو تدبرون القبول لنفسكم أقل شي تعرفون الطبخة من البداية وتعرفون اي معهد راح تدرسون علشان تفتكون من هالحوسة المتعبة الله يعينكم بس ويسهل أموركم
    7 "
  7. الموسى ثم الموسى ثم الموسى هوالي نكبنا واحبط معنوياتنا الله لا يسامحة الله لايوفقه وين ما يرووح هو مثل الي يقول لاتروحون لأمريكا عشان ماتفضحونا يا ليت ابومتعب يشوف الي يحصل اه...اه... يالقهر
    وانا اوافقك الرائ ياخوي ...................
    وشكرااااااا اخوكم رعبووووووووووب المقهوررر ضلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.