الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب امريكا ياحبكم للقلق والتخوف ادخلوا والا ترو مافيه بعثه

طلاب امريكا ياحبكم للقلق والتخوف ادخلوا والا ترو مافيه بعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث وافلقني لاطلعت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وشلونكم عامليييييييييييين ايه تمام
    خير انشاء الله وش عندكم خوف وقلق وربكه ولجه وجع !!!!
    بصراحه من يوم ادخل ملتقى امريكا يجيني مغص ورعشه واقعد اصيح وابكي لا وبعض الاحيان يتشنج خشمي وشلون مدري !!!

اللي يقعد ينزل موضوع وشوي يصيح انا وانا وانا ومدري وش صار وش حصل وش رايكم الا كذا الا جذي >>>>ياويلي على جذي
    واللي يجيبلك هم وغم واللي يتفلسف ويعطي اراء وربي انه من
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

يقووووله المرتســـي (المرتكي) <<<< مثل حايلي

المرتسي = هو الشخص المتبنطش على مركا و حاط رجل على رجل

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة السعوديه
    الله يجزاك خير يااخوي على ها الموضوع بصراحه اعجبتي روحك وانا اوافقك الراي لأنه ربنا ماراح يخترلنا الا الطيب
    والأحسن فليش القلق اذا لنا خير فشىء ربنا راح يعطينا هو
    انا بعد ماجاني القبول ولا شفت شىء الين الحين بس مطمنه ومتأكده انه خير وكل تأخيره فيها خيره
    وربي مااخرني الاخير وماراح ازعل ولا انقهر سواء سافرت ولا قعدت لأنه خير فكل الحالات
    ماعلينا غير الدعاء انه ربي يسير امورنا وبس
    الله يسير امور كل المبتعثين وتحققو احلامكم

اميييين والله ييسر لك امرك وييسر امور كل اخوانا واخواتنا المبتعثين

وانشاء الله بيجيك قبولك وتكمل الفرحه مع ان الفرحه مكتمله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث وافلقني لاطلعت

خذوها مثلي وناسه ماغير سهرات وبسطات والبسمه شاقه خشتي الحمد لله ليش القلق والله اني داااج بس في الاخير طالع بأذن الله وكل قلقكم ذا بتشوفون اذا ماندمتم عليه !!

عيشوا لحظات الفرح واحلموا احلامكم وابنوا مستقبلكم ونبسط ياعم

تحياتي
    مراسل منفوحه ومن قلب سوق اعتيقه اششششششششششششششش >>>>> يعني الارسال ضعيف
    اعتقد ان كلام مثل هذا يعكس مستوى الجدية والاهتمام عند صاحبه ويضع علامات استفهام على استحقاقه للبعثه .. تفضيلا على ناس مجتهدين ومجدين .. وقلقين على مستقبلهم .. ويتعاملون مع الامر بجد .. لانه مستقبل وضياع سنين دراسه وفي ناس بتستقيل من شغلها يعني قرارات مصيريه وحاسمه في حياتهم ...

يمكن انت اخذ الموضوع سهاله ومعتبرها تمشيه .. اما لان عندك بدائل ثانيه او انك ماشلت هم نفسك للحين يعني توك محفول مكفول في هالدنيا ... بس غيرك يخطط لمستقبله .. ومو رايح تمشيه .وعلية مسئوليات وعنده طموح ويحق له يشيل هم .. خصوصا مع تخبطات الوزراه وعشوائيتها ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_omar
    اعتقد ان كلام مثل هذا يعكس مستوى الجدية والاهتمام عند صاحبه ويضع علامات استفهام على استحقاقه للبعثه .. تفضيلا على ناس مجتهدين ومجدين .. وقلقين على مستقبلهم .. ويتعاملون مع الامر بجد .. لانه مستقبل وضياع سنين دراسه وفي ناس بتستقيل من شغلها يعني قرارات مصيريه وحاسمه في حياتهم ...

يمكن انت اخذ الموضوع سهاله ومعتبرها تمشيه .. اما لان عندك بدائل ثانيه او انك ماشلت هم نفسك للحين يعني توك محفول مكفول في هالدنيا ... بس غيرك يخطط لمستقبله .. ومو رايح تمشيه .وعلية مسئوليات وعنده طموح ويحق له يشيل هم .. خصوصا مع تخبطات الوزراه وعشوائيتها ..
    اخوي ابو عمر اولا السلام عليكم وثانيا هدي اعصابك وتعوذ من ابليس

اخوي ابو عمر اذا تكونت عندك علامات الاستفهام عن مدى استحقاقي للبعثه من عدمه فهذا الشيء اولا بتوفيق الله عز وجل ونعمته التي انعمها علي بحصولي على البعثه
    ثم ان علامات الاجتهاد ليس ان تكون قلق ومتوتر توتر لايضيف او يعطي المدى الايجابي لقراراتك
    او تفكيرك وبالتالي سيصبح هذا التوتر او الاجتهاد المضمون في منطقك الذي يشوبه كثير من الخطأ عائق وعامل محبط لتجاوز المحن الذي صنعها توترك وبالتالي لاتصل لقمة مرادك

ابو عمر انا اقول لاتقلق مو لاتفكر واتخاذ قرار مصيري اما بأستقاله او ماشابه فهذا قرار اتخذته بعقلانيه وتفكير عميق واتوقع بأن العقلانيه لاتجتمع مع القلق والخوف
    فأذا اتخذت قرار مصيري وانت على حالتك فأتمنى ان تعيد حسابتك لانك فعلا اتخذت قرار خاطيء

ابو عمر اود ان اوضح شي مهم لك وهو ان الامور اذا اخذتها بسهاله وهذا يعني بأنك اخذتها بعين ايجابيه فسيظهر امامك الطريق الصحيح للوصول لطموحك ومستقبلك
    ابو عمر اذا اخذت الامور بقلق وهم ونظره سلبيه فوالله لاتصل لما تريد بل ستتعب كثيرا

واخير اين تخبطات الوزاره سامحك الله وش اللي صار بذمتك وين التخبط اللي تقوله ياخي للحين ماظهر الا كل خير
    بصراحه الله يعينك ويهديك وينور حياتك بالبساطه والايجابيه والسعاده

وعلى فكره انا عندي خيار ثاني وهو بسطتي بسوق عتيقه والحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    واعذرني اخوي ابو عمر بس تراك جدي وبزياده وترا هالصفه مو زينه والله خذ الامور ببساطه

وعلى قولتهم(( هونها تهون صعبها تصعب))

تحياتي/
    اخوك مبتعث ايجابي بأفكاره وحياته
    7 "
  5. هههههههههه حبيت موضوعك والله انت الصادق على اني انولدت اهناك ورحت اهناك وياكثر مانسافر وانقليزيتي اوكي نسبيا وهم خايفه !!كل يوم احوس بالولايات ابي ولاية زينه جامعه زينه كل شي مريح !كل ولاية ولازم يحطون فيها عيوب ماتبينا نخاف!انا ودوني على بورتلامد اورغن يقولون السعوديين يجيبون الشيب اهناك وهم بعيده ويقولون ماتونس!ووالجامعه ودوني بتكسس وانا اكرها لييش بالضبط مادري!بس حرررر وانا مابي حر فيعني لازم نخاف لاتلومنا وثانكس عالموضوع والله يهدي نفوسنا
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.