الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب امريكا ياحبكم للقلق والتخوف ادخلوا والا ترو مافيه بعثه

طلاب امريكا ياحبكم للقلق والتخوف ادخلوا والا ترو مافيه بعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5618 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث وافلقني لاطلعت
    مبتعث وافلقني لاطلعت

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث وافلقني لاطلعت الكاميرون

مبتعث وافلقني لاطلعت , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكونغو الديمقراطية , مبتعث فى الكاميرون , تخصصى anything , بجامعة AOSU
    • AOSU
    • anything
    • ذكر
    • doesn't mater, nothing
    • الكونغو الديمقراطية
    • Aug 2008
    المزيدl

December 2nd, 2008, 02:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وشلونكم عامليييييييييييين ايه تمام
    خير انشاء الله وش عندكم خوف وقلق وربكه ولجه وجع !!!!
    بصراحه من يوم ادخل ملتقى امريكا يجيني مغص ورعشه واقعد اصيح وابكي لا وبعض الاحيان يتشنج خشمي وشلون مدري !!!

اللي يقعد ينزل موضوع وشوي يصيح انا وانا وانا ومدري وش صار وش حصل وش رايكم الا كذا الا جذي >>>>ياويلي على جذي
    واللي يجيبلك هم وغم واللي يتفلسف ويعطي اراء وربي انه من جنبها واللي يطمن واللي يخوف
    ياناس ياناسات .....(يعني جمع بنااااات!!!!!!!!!! )بحكم خبرتي بالسفر والترحال والتجول في امريكا واوربا وشرق اسيا >>>>>>ماعمره تعدى كوبري الفحص حده قهوة الشلال لا ومخربها

المفروض اي استفسار مال امه داعي لاتنزله وثاني شي اغلب المواضيع اللي تنزل تكون بصراحه خوف ماله مبرر او داعي
    وبعد انت اللي تدخل على اي موضوع وتقرا وتنخرش وتتكركب كراعينك اركد شوي وترا الامور سهالات

يامبتعث الحين قدم على التأشيره انشاء الله بعد سنه انت قدم وخلاص الوزاره عارفه كل شي
    وانت ياللي ماجاك قبول قالولك انهم بيرسلون لك مو ناسينك تراكم مقلقين انفسكم واللهي

تبي تعبي بيانات وامور القنصليه عبها وفيه في هالمنتدى مواضيع ومثبته ماقصروا سو مثل مايسووون

اما تقعد تلجنا هنا وماخليتنا ننام تروني مستأجر باخر المنتدى ماغير اصوات بواري واسعافات وحوادث وصياح واللي مضيع اولده واللي يدور موقف لسيارته واللي يبي يسافر بكره واللي مسطح كورته في ملتقى كندا واللي حاشر له وحدهد بملتقى بريطانيا واللي يغازل بقسم الترحيب واللي ماسكينه يفحط بشارع التأشيرات
    خييييييييييييييييير من جد خييييييييييييييييييييير ماعندكم صبر

بذمتكم تذكروا المواضيع اللي قبل الملتقيات والله مواضيع بعضها تغث اللي يقول تأخروا واللي يقول نسونا واللي راح يدور ولايات واللي قام يجيب قبولات الله اكبر ياالحرص اللي فيكم اقول اهجدوا تروا الموضوع بسيييييييييييييييييييييط للغايه

الدوله ماقصرت والدوله عطت ويسرت وجابتلكم قبولات وريحتكم لا ومهتمه فيكم اكثر من انفسكم
    وبعدين انتم رايحين لامريكا افضل دوله في العالم والله العظيم ان لي اقارب اطعووووووووس يعني مييييح مو عارفين شي واحد كان يغازل ناقه والثاني كان همه ددسن 97 والي مدري وشو يعني بالبر وهذاهم بامريكا مستانسين وعايشين ويبربرون انقلش لا وماعادهم يكلموني الله يرحم زمااان اول

المقصد من كلامي ان اغلب المبتعثين ماشاء الله فاهمين ومتحضرين لا ومنهم من سافر وشاف فاستغرب من خوفهم المفروض انا واشكالي اللي نخاف مو انتم

وبعدين الحرص الزائد عمره ماينفع بالعكس يعيشك قلق وخوف ورعب ويمكن يأثر فيك وتنكسل بعثتك

امريكا غير اللي نسمعه عنها بالعكس تمام وبتشوفون والله بتروحون وتتفاجؤون الحياه هناك حلوه اهلها احلى انظمتها اجمل كلهم حبوبين وتعيش وياهم

اذا كان هناك اجراءات معقده فهذا من حقهم بلدهم اكبر بلد واقوى دوله فلازم تكون اجراءتهم شوي متشدده مو معناها انهم مايبونك بالعكس بس هي اجراءات روتينيه
    مثل السعوديه في اجراءات الحج للاجانب ...

اسمعوا زين المفروض كلكم تحمدون الله وتشكرونه وتعيشون لحظة الفرح والنشوه لاتقلقون والله بتندمون خذو الامور بشكل مبسط تماما لاتشحنون انفسكم وتعقدونها وهي اسهل مماتتخيل

كثير من الاعضاء والمبتعثين والله ترحمهم خايف وقلقان ياخي ماقلنا شي من حقك والحرص واجب بس مو بهالطريقه الحين ينقز لي واحد ويقولي انت غير جدي وانت ماخذها فله ..

ياعزيزي وياعزيزتي انا اقول كل الامور سهله ومبسطه كل ماعقدتها تعقد وكل مابسطها تبسط وتنفرج

مااشوف ان فيه شي يخوف او يقلق او يستاهل الاستفسار في بعض الامور ركز في بعض الامور

يعني هي مسألت وقت اصبر والله انك بتروح اذا اراد الله سبحانه

اغلبنا قبل مايطلع اسمه في البعثه يقول ياعمي اي ولايه اهم شي اطلع
    ويوم طلع اسمه قام يتفلسف والولايه الفلانيه وليش وكيف ومالهم حق ...

ياخي قمة التناقض وياشين التفلسف والاجتهاد الكاذب

في الاخير اقول لكم افرحوا فأنتم ذاهبين لامريكا اقوى دول العالم علميا وثقافيا وياااارب تجون بالشهادات اللي ترفع الراس بس بليييييييييييييييييز بلا قلق

خذوها مثلي وناسه ماغير سهرات وبسطات والبسمه شاقه خشتي الحمد لله ليش القلق والله اني داااج بس في الاخير طالع بأذن الله وكل قلقكم ذا بتشوفون اذا ماندمتم عليه !!

عيشوا لحظات الفرح واحلموا احلامكم وابنوا مستقبلكم ونبسط ياعم

على العموم يامراحب ويالله اقضب الباب انت وياه ابي انام ولا عاد اسمع احد يتفلسف او يقلقنا ترو فيه ناس اقلوبها هواوي هههههههههههههههه

الله يوفقكم وييسر لكم امركم ويهدي بالكم يارب

تحياتي
    مراسل منفوحه ومن قلب سوق اعتيقه اششششششششششششششش >>>>> يعني الارسال ضعيف
  2. LoOoOOoOoOoooool
    مره عجبني الكلام وصحيح لازم نخفف على نفسنه كلنا طالعين بإذن الله
    وان شاء الله مافي خوف
    وتوكلوا على الله
    بس لان الشي جديد علينا بس من جد امريكا ما تخووف انا جربتها سياحه من زمان
    والكل قال الييي
    بس شوي الي قالقني متى راح يجيني القبول والله عندي فضول اعرف انا وين موقعي من الاعراب
    ومين راح يكون معايا في نفس الولايه عشان نتساعد
    ويعطيك الف عافيه
    7 "
  3. أقول اظاهر انك جالس في استراحة مع الشباب وقدامك الاب توب وتنفخ بهالشيشة وفالها على الاخر والناس على أحر من جمر علشان البعثة أتوقع بيجون الناس وبيعصبون عليك الحين بالتعليقات مااقول الا الله يعينكم يالي يبي البعثة كاسرين خاطري
    7 "
  4. الظاهر تو وصلتك البضاعة والطماط ومبسووووط عالآخر
    فيه ناس عندها امور ناقصة وفيه ناس كملت اجراءات وماتدري وش الاجراءات اللي بعدها

وناس تساعد ناس اما بمعلومة او تكملة جزء
    والله لو تكمل نومك بالغرفة اللي استاجرتها انه احسن لك وتنفخ بالشيشة بس انتبه لا تحرق المنتدى

خلنا نكمل شغلنا احسن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoOoMaNcE
    الظاهر تو وصلتك البضاعة والطماط ومبسووووط عالآخر
    فيه ناس عندها امور ناقصة وفيه ناس كملت اجراءات وماتدري وش الاجراءات اللي بعدها

وناس تساعد ناس اما بمعلومة او تكملة جزء
    والله لو تكمل نومك بالغرفة اللي استاجرتها انه احسن لك وتنفخ بالشيشة بس انتبه لا تحرق المنتدى

خلنا نكمل شغلنا احسن
    بس في ناس تحط مواضيع بدون ما تفكر حتى في ان تقرا المواضيع المثبته ع الاقل
    7 "
  6. deep
    البحث عن المعلومة لها دور

واكثر شيء يفقع قلبي وضغطي
    بعض الناس الله يهديهم

يفتح موضوع تاااافه جدا ويسأل ويستفسر عن شيء بخارج موضوعه 360 درجة 180 ماتكفي

يعني المشكلة ان فيه مواضيع كثيرة وخصوصا بالفترة الاخيرة جدا مالها اي داعي
    واكثر شيء ثلاث من الاشخاص يفتحون مواضيع بنفس الاستفسار ولكن بصيغ ثانية
    والا يجيك واحد تو يسجل بالمنتدى ويفتح موضوع يسال وش صاير
    ولا يقرأ مواضيع قبله ولا شيء

اتمنى من الاخوة الاعضاء الانتباه لهذه الامور ليس لأن المنتدى ملكي او بمزاجي

ولكن لنرتب المواضيع للاستفادة وعدم التخبط

مع التحية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoOoMaNcE
    deep
    البحث عن المعلومة لها دور
    اوكي ما قلنا شي .. لكن تشوفين في القسم 3 ولا 4 مواضيع كلها تتكلم عن نفس النقطه .. مع انو فيه موضوع يرد على الاسئله ..

لازم قبل اي موضوع تعبوا على نفسهم ويقروا اشوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.