الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

10 ألآف دولار لجميع الطلاب الذين حضروا اجتماع ولي العهد في نيويورك!

10 ألآف دولار لجميع الطلاب الذين حضروا اجتماع ولي العهد في نيويورك!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bi!rd
    ورا ما علمونا ما يدرون اني ناقل وابي اثاث هههههههههه قلة ادب
    قسم اني زعلان

فيصل وين بيجي سلمان خل نروح نسلم لعلى وعسى ههههههههههه
    وعالبركة يالذيب الحين ابسط ياعم بالكريسمس
    5742521506 and if u know about any event like that in the future just send me a message n i'll really appreciate it lol
    سلمان وصل مع ولي العهد و كان في الاجتماع امس بس نبغى اجتماع ثاني معاه لحاله وبعدين ولي العهد شكله بيجلس هنا شوي يمكن شهر أو اكثر ويمكن يجتمع مع الطلاب فبل لايرجع اذا عرفت شي برسل لك رسالة!

وبعدين تدري واحد من الشباب كتب خطاب لولي العهد ان المكافأة ماتكفي والشقة الي مستأجرها تعبانة ومافيها فرش وماأدري ايش وولي العهد عطاه 50 ألف دولار (الكلام هذا أمس).
    7 "
  2. اما عااااد ههههههههههههههههههه

والله انا مو عندي شقه وابي آثثها.. الا ماني قادر استاجر شقه خير شر خخخخخ
    بروح سكن الجامعه لاول سمستر وخلال هالسمستر بأجمع من هالمكافأة حق سرير "نفرين" ههههههه وكنب وتلفزيون وفرش وصحن وقدرين وملعقه واربع سكاكين صغير كبير وسط وخضار..

ماقدر ياخي اكتب خطاب اطلب حق اثاث.. احس اني بستفرغ وانا اكتب هالخطاب "عفوا" بس جد ياخي ما توصل لهالدرجه عاد
    يعني اوكي صار لقاء وحضرت وجانا هديه حلو تمشي بس خطابات ومادري وشو لا والله معليش ههههههههههه قوية شوي ما تلاحظ؟ لا يكون انت اللي هاه وانا قاعد اجرح فيك بس ههههههههههههه اسف والله
    7 "
  3. الله يرزق الكل ... والحمد لله على كل حال وهذى تكرمه من الامير سلطان الخير حفظه الله
    وعلى فره التكرمه ماكات لطلبه كانت للحضور بشكل عام والدعوه اختصرت على طلاب نيويورك ونيورجرسي لان الفندق ماراح يكفي 18 الف طالب

الله يعينك يالعنيسى والله ياهووووووووووو الطلاب شابين عليه..
    السمتسر على نهايته ,,, شدووو حيلكم والله يوفق ويرق الكل

تحياتي
    كــود
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.