الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد تزمانيا المشاكل والحلول

معهد تزمانيا المشاكل والحلول


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a1ahh
    السلام عليكم

    انا جالس افكر بتزمينا اسجل فيها لكن كلامكم خوفني منها

    اخوي no worris وين تنصحني اروح لاني بصراحه تعبت مدري اي مدينه حلوة

    مع العلم ان بدرس ماستر قانون

    أخي الكريم : في سدني جامعات ممتازه جدا بإمكانك الاستفسار من الإخوان أصحاب الخبرة الطويل والذين انتهوا من اللغة وهم الآن آخر دراستهم للماجستير وهناك كل شيء متوفر والعوائل قريبه من الجامعه اما هنا بعد و قلة مثل اللي يداوم بقرية عندنا بالسعودية
    كما يوجد في برزبن استفسر أكثر وأرقام الطلاب وإيميلاتهم موجوده في موقع الملحقية ..
    شكرا لك .... وتمنيت لوكان باستطاعتي خدمتك أكثر ...وفقك الله
    7 "
  2. تم مخاطبة الكلية والملحقية بهذا الخصوص
    ومن ضمن الأشياء الأيجابية انه ستوفر كتب للطلاب مع بداية السنة الجاية

    ومع المتابعة من الطلاب سنقدر ان شاء الله ان نساهم في تطوير المعهد ونوفر الحد الأدنى لاحتياجات الطالب
    وعلى قولة المثل كث الدق يفك اللحام
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.