الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد تزمانيا المشاكل والحلول

معهد تزمانيا المشاكل والحلول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shoklt2006
    shoklt2006

مبتعث مستجد Freshman Member

shoklt2006 السويد

shoklt2006 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السويد , تخصصى مدرب , بجامعة توسانيا
    • توسانيا
    • مدرب
    • ذكر
    • استراليا, tassmani
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

December 3rd, 2008, 07:09 AM

ارجو من جميع طلاب تاسمانيا الدخول وابداء الراي حول المعهد لان في خاطري كلام ووقفات على المعهد
    ارجو ذكر المميزات والعيوب للمعهد والحلول وتكفون الراي الهادف
  2. الاخ العزيز انا جاني قبول لجامعة تزمانيا UTAS ولكن في الحقيقة لا اعرف عن هالجامعة شيء وانا حاليا في السعودية ومحتار اروح لهالجامعة ولا لا وش مستوى صعوبة الدراسة في هالجامعة وش الجو فيها سمعت انه بارد جدا واتمنى تفيدين بالهموضوع بحكم خبرتك فيها ودراستك
    ودمت بخير
    7 "
  3. أولا اشكرك من القلب ابو نواف على الطرح
    بالنسبة لي راح اذكر لك المميزات والعيوب من واقع تجربة

العيوب
    1- عدم وجود كتاب معتمد والاعتماد على النسخ
    2-عدم وجود آلية لمتابعة تطور الطالب في اللغة
    3-وقت الدوام متعب ولا يعطي الطالب فرصة للمذاكرة حيث انه يختلف من يوم لأخر
    4- تكدس الطلاب السعوديين في معهد واحد

المميزات
    1- وجود اوقات للمساعدة على التدريس الذاتي( self study) حيث يوجد مدرسين خارج اوقات الكلاس لمساعدة الطلاب لو استغلت لاستفاد منها الطالب

2-
    7 "
  4. تكدس السعوديين ، والنسخ من الكتب يعني تصوير الورق من الكتاب مثل ماقال الاخ

والمدرسين يختلفون منهم الكويس والخبره ومنهم الجديد صياد ولا يشتغل بمطعم وتوه متوظف
    خصوصا انهم صارو يعتمدون على مدرسين جدد من تكدس السعوديين ومايحلقون او مايكفون مدرسينهم الاساسين
    7 "
  5. شكرا ابونواف على طرح الموضوع

والله ياابونواف المعهد سيء على قولة الشباب ولايتحمل اكثر من كذا طلاب سعوديين يعني كذا كفاااااااااااااااااااية وتتعب وانت تقول كفاية هم كثيرين على البلد وشلون عاد المعهد
    - ماعندهم setbook اللي هو كتاب مقرر ولا فيه اي ترتيب اكلف ماعلى المدرس يوزع هالأوراق ويالله اكتبوا معي وبس ..
    الحلول يابو نواف من المعهد نفسه يعيد ترتيب اوراقه يوزع كتب ويعرف الطالب وش يراجع والله الاسبوع هذا اخبار ماندري وش نراجع من كثر الوراق ...
    نصيحة اخوية نصيحة اخوية نصيحة اخوية نصيحة اخوية نصيحة اخوية نصيحة اخوية
    للطالب الجديد اللي يبي يجي لهوبارت : ان كانك تقدر تحول لمكان ثاني حول سريعاً
    إن كان ولابد من المجيء فأسس نفسك باللغة لاتروح فيها هنا بالمدينة
    المدينة صغيرة جدا وين مارحت تبي تشوف الطلاب
    - العوائل مافيه الا مشوار نص ساعة اقل شي عن المعهد نص ساعة رايح ونص ساعة جاي
    - غالب الطلاب اللي سكنوا مع عوايل وهم تقريبا 10 طلاب بالكثير يشتكون من العوائل
    ماستفادوا شي الشايب برى والعجوز ماهي فاضية الا وقت محدود ويالله تكلم بالواسطة

اعان الله الجميع ووفقهم لما يحب ويرضى ........

لاتقلق ....
    -
    7 "
  6. اولا اشكرك اخوي ابو نوااف على طرح هذا الموضوع , ارجو ان نصل الى حل ليس مجرد فض فضه ,

ثانيا : كل شي يهووون الا ان يكون ما في منهج و خطة نمشي عليها ( نمشي سبهلل ) هذا والله ما يهووون لأنك تدوور في دائرة مفرغه فما يمكن تستفيد او نستفيد نحن

ثالثا : هل وصل صوتكم للمسؤولين , سواء في الملحقية او في الوزارة وايش ردة فعلهم

انا عن نفسي بدء الخووف يدب في خافقي من هذا المعهد الله يستر << طيب ليش ما يخلووونا ندخل الجامعة على طوول , حشف وسوووء كيل

الله يختار الخيرة لنا ولكم ,,, اتمنى ذكر الاجابيات وتخفيف الهول علينا لأننا جاينكم لا محاله الوزارة ما راح تقدرنا زي ما يقولون بالمثل على طاري جاينكم جاينكم ( ما يغيرك يا ابا الحصين عشى ) ههههههههههههه

هذا وتقبلووو مروووري الثقيل

ولكم مني ارق واجمل التحياااات

والله يحفظكم ويوفقكم يا الهوبارتيين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.