الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليييييييييييييييز مساعدة

بليييييييييييييييز مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gee-2020
    gee-2020

مبتعث مجتهد Senior Member

gee-2020 الولايات المتحدة الأمريكية

gee-2020 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة University of South Alabama
    • University of South Alabama
    • Business Administration
    • ذكر
    • Mobile, Alabama
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 3rd, 2008, 05:41 PM

السلام عليكم يا اخوان ........ تكفى الله يستر عليكم,,,, انا طالب ادرس بماليزيا وابتعثت ولله الحمد .. وابتعاثي مشروط بتغيير الجامعه ,,, و انا احب اني اكمل دراستي بأمريكا,,, ولقيت جامعه ساوث ألاباما بمدينة موبيل ,, وش رايكم فيها يا أهل الخبرة ويا طلاب الجامعه فيها,,, من ناحية التدريس والتعامل مع الطلبة,,,, هل يعطو الطالب حقه ولا يلفو ويدورو عليه ,,,, وثانيا انا عبيت الابلكيشن حق التقديم و الدفع الزامي عن طريق الفيزا او الماستر كارد,,, وانا ماعندي والبنوك تقلي انه الطالب غير مسموح له انه ياخد فيزا او ماستر كارد ,,,, فيه اي طريق ثانيه للدفع,, واخيرا,,, وش فيه جامعات بولاية ألاباما تكون حلوة ودراستها سهله من غير أي تشديد والقبول مضمون والشعب متسامح وطيب ,,, ساعدوني يا اخوان بعثتي مشروطة خلال 6 اشهر من الان ,,, ارجو افادتي وجزاكم الله من خيراته
  2. أقول أخذ نصيحتي انحش من هالولاية تراها لها قصة مع العنصرية وتاريخ قديم في العنصرية في أمريكا ولابعد أنت سعودي ياسلام الله يشوتون فيك شوت شرط أنك تكره حياتكوترى ماقلوها الا من داعي خبرة من أخوك عايش في أمريكا وسمع قصص عنها وعلى فكرة أنا جاني قبول من قبل ثلاث سنوات بس انحشت منها. أقول رح ولايات الشمال تراها حلوة وزينة وفيها كميه السعوديين حلوةوفي جامعات درستها حلوة. بالنسبة للفيزا لازم تدقع عن طريق ماستركارد في الموقع عندهم يعني لازم تدفع ياخي ترى يمديك تدبرها عن طريق ابوك امك اخوانك او اي احد من اقاربك او معارفك قلهم ترى بااستخدمها فترة قصيرة وبدفع لكم قيمتها ترى المسألة سهلات مب تعقيد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbbb
    أقول أخذ نصيحتي انحش من هالولاية تراها لها قصة مع العنصرية وتاريخ قديم في العنصرية في أمريكا ولابعد أنت سعودي ياسلام الله يشوتون فيك شوت شرط أنك تكره حياتكوترى ماقلوها الا من داعي خبرة من أخوك عايش في أمريكا وسمع قصص عنها وعلى فكرة أنا جاني قبول من قبل ثلاث سنوات بس انحشت منها. أقول رح ولايات الشمال تراها حلوة وزينة وفيها كميه السعوديين حلوةوفي جامعات درستها حلوة. بالنسبة للفيزا لازم تدقع عن طريق ماستركارد في الموقع عندهم يعني لازم تدفع ياخي ترى يمديك تدبرها عن طريق ابوك امك اخوانك او اي احد من اقاربك او معارفك قلهم ترى بااستخدمها فترة قصيرة وبدفع لكم قيمتها ترى المسألة سهلات مب تعقيد
    طيب اخوي abbb انت بأي ولاية ,,, وبأي جامعه ,,, تراني أدور على جامعه كويسة ويساعدون الطلاب الاجانب بقدر المستطاع ,,,, وترا الكثيرين بيقولولي انه الاباما جدا اوكي وبيمدحون فيهامن واقع خبرة برضو... ابي العلم الزين الله يسنر عليك شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.