الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الراتب الجاي بعد اسبوعين سيكون بدون زيادة

الراتب الجاي بعد اسبوعين سيكون بدون زيادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إيدام
    إيدام

مبتعث مستجد Freshman Member

إيدام غير معرف

إيدام , تخصصى طالب , بجامعة University of wyoming
    • University of wyoming
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , Wyoming
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

December 3rd, 2008, 11:35 PM

السلام عليكم
    والله يا عالم طفش وزهق ...وطفرنا وباقي على الراتب اسبوعين تقريبا
    المهم توني من الطفش دقيت على الملحقية ، قسم الماليه وسألت عن الراتب الجاي هل هو بزيادة والا بدون زيادة ..وقالوا بدون زيادة ..الزيادة على جانواري

والله ضعنا بين الصحافه والجرايد وتصريحات وزير التعليم العالي اللي يقول الشهر القادم ..والملحقية اللي تقول ما فيه الا على جانواري

خلونا نروح نذاكر اصرف لنا بكثير
  2. غريبة متأكد أنهم ماراح يصرفون الراتب على الشهر القادم لا عزالله رحنا فيها أنا متأمل الزيادة على الشهر القادم. أقسم بالله ناس غريبين أنا ماني عارف ليش مايطبقونها الان ليش متأخر وليش جنواري بالذات أقسم بالله طفران حدي وماني عارف ايش أسوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbbb
    غريبة متأكد أنهم ماراح يصرفون الراتب على الشهر القادم لا عزالله رحنا فيها أنا متأمل الزيادة على الشهر القادم. أقسم بالله ناس غريبين أنا ماني عارف ليش مايطبقونها الان ليش متأخر وليش جنواري بالذات أقسم بالله طفران حدي وماني عارف ايش أسوي
    هههههههههههههههههههه يا كثر المطفرين اللي أعرفهم , كل شهر يجي نقول ان شاء الله يتعدل وضعنا و العكس كل شهر يزيد سوء . حتى لو نزلت المكافأه بالزياده يبغا لنا على الاقل سته شهور على ما تضبط اوضاعنا .

و كل ما قلت انا جرحي برا عود الجرح ينزف من جديد

تحياتي لكل المطفرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.