الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابشركم القبولات وصلت للي ماجاه قبول

ابشركم القبولات وصلت للي ماجاه قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULLAH-83
    هلا والله ام عبود كيف حالك الله يسهل عليك ان شاء الله بس الله يخليك وش سالفة يوم السبت هذي ومنهو اللي قالك هالكلام انه بيوصل شي يوم السبت وكيف تواصلتي مع المكتب واي مكتب هذا وهل قالو لك ان اسمك عندهم نرجو انك تردين الله يخليك لاننا متوترين انا سويت موعد بدون ما يجيني قبول ويعطيك العافيه وتتيسر امورك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

هلا اخوي المكتب هو مكتب igec بنسبه لكيف تواصلت معه في المتقى ماجا قبولي وقالولي أن قبولي راح يوصل عن طريقهم وقالولي راجعي هذا المكتب وعطوني ورقه فيها ارقامهم وانا كلمتهم وقالو ان شاء الله على يوم السبت هذا راح تجي دفعه من القبولات وان شاء الله خير انا بعد نفسك سويت موعد وقبول ماعندي
    ارقامهم هي:
    1-في الخبر 96638650588
    2-في جده 96626984112
    3في الرياض 9661419906

اتمنى اني افتك بشي
    7 "
  2. كويس والله يعطيك العافيه ان شاء الله ويطمن بالنا عشان الواحد يعرف وش له ووش عليه

الله يوفقك ان شاء الله ويوفق الجميع اللي ينتظرون القبولات ويسهل الامور يالله ياكريم

اقول ام عبود اذا جاك شي او صار معك جديد او اذا كلمتيهم ردي علينا ايا كان الرد وان شاء الله بالايجاب
    7 "
  3. ابشر اخوي عبد الله ان شاء الله بكرا بكلمهم وبنسبه للمقابله بسفاره ترا عادي تروح وماعندك قبول لا رحت قولهم مابعد جا قبولي الوزاره منسقه معهم وان شاء الله سهاله >>>>> تحس انك ماتنام من كثر التفكير
    انا عن نفسي طفشت وطقت كبدي من الانتظار
    7 "
  4. اذا انتي طقت كبدك انا خلاص من الزهق مب عااااارف وش اسوي رفضت اوقع 3 عقود عمل مع كذا شركه كويسه والسبب هالامر اللي هو الابتعاث .
    لا وحاااااااااط امل بعد العيد والله يستر ان شاء الله وييسر الامور صدقيني انا متفائل
    7 "
  5. السلام عليكم
    أنا كنت مسافره وجهازي مغلق ماادري جا قبولي أو لا ، وأنا زيك يا مسز بنك دقيت محد رد ، بس اتوقع عادي أي أحد يستلمو ، بس لازم اثبات هويه شي زي كذا ..
    عموما اتصلي على أرقام الوزارة اللي موجوده في هذا الرابط اكيد بيفيدوكي .
    http://www.mohe.gov.sa/Arabic/Pages/..._us_schlr.aspx
    تحياتي
    7 "
11 من 42 صفحة 11 من 42 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.