الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابشركم القبولات وصلت للي ماجاه قبول

ابشركم القبولات وصلت للي ماجاه قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULLAH-83
    انت وينك حبيب قلبي انت بامريكا ------ طيب انت كويس معهد كابلن انا معهد تبع جامعه والجامعه هذي ما تدرس التخصصات الاداريه

هلا يا الغالي

أنا حطوني في Kaplan Aspect الذي يقع في Des Moines, WA " تبعد 16 ميل عن Seattle, WA "

وموعد الدراسة تبدء في March 9, 2009 ولقد طلبت التغيير إلى July 6, 2009

وقالوا لي أن الجامعة سوف تكون Washington State University

وأنا بأختار الـ Campus الذي يقع في Pullman, WA لأنها الفرع الرئيسي وأقواها " يوجد 4 فروع لهذه الجامعة "

وهي مدينة جامعية صغيرة تقع على حدود ولاية آيداهو

لكن طبعاً باقي بأعبي الأبليكيشن وأرفق شهادة الثانوي وحسن السيرة والسلوك

وأسوء شيء في الموضوع

أنه لازم أدفع 50$ عشان رسوم الأبليكيشن الله يأخذهم

الحين أرسلت لهم إيميل أحاول فيهم أنهم يبعدون الرسوم إلين ما أجي أو يشلونها نهائياً

أنا تخصصي بكالوريوس صيدلة " خريج ثانوي "

طبعاً أبغى أغير التخصص بإذن الله إلى محاسبة
    7 "
  2. تبغون تسمعون شيء غريب ؟

طبعاً أنا زي ما ذكرت سابقاً أن معهد كابلن قال لي أنه بيحضر لي قبول جامعة

وذكر لي أربع طلبات أرسلها لهم , وهي كالتالي :

1- The attached application
    2- MOHE scholarship form (original)
    3- Official high school transcripts
    4- A copy of your passport

طبعاً أنتم فاهمين أكيد عارفين الترجمة :

1- تعبئة نموذج الطلب المرفق

2- ورقة بعثة الوزارة " الأصلية " !!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3- شهادة الثانوي

4- صورة من الجواز

أنا طبعاً وقفت في المتطلب الثاني ولا عرفت إيش هو

وأرسل لهم إيميل وإستفسرت عن هذه الورقة

وردوا علي وقالوا لي : " لقد أرفقنا لك صورة من الورقة في الايميل "

وأنزل المرفق

ولقيت أنه ...........

$$$ الضمان المالي $$$

فرحت كثير

تخيلوا المعهد هو اللي عطاني الضمان المالي مش الوزارة

هههههههههههههههه

قمت التخلف

طبعاً هم عطوني الضمان المالي الصادر من الوزارة مكتوب عليه إسمه والمرحلة الاكاديمية وأحلى شيء أنه مش محددين الضمان بدولة أو تخصص

لكن مكتوب أنه بكالوريوس

أنا سعيد جداً باللي صار اليوم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tegen
    ياليت يكون في حد معي

للحين مافي احد قال انه هناك

يارب يجيكم القبول قريب

يا تيجان احمد ربك في calorado at denver اللي نصف هالولايه سعوديييين اجل وش اقول انا عن المدينه اللي بروح لها اللي السعوديين اللي في الجامعه معي ينعدون على اصابع اليد الوحده واقرب مدينه فيها سعوديين مني واجد تبعد عني 3 ساعات انا المسكين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ninaa
    اهلين بنات وشباب
    رحت اليوم لمكتب اي جيك وقلت لهم ان الوزاره قالت لأخوي ان اوراق القبولات مو عندهم وان اسمي مو عندهم بعد .. قالوا لي خلينا نتاكد من اوراق القبولات اللي عندنا لأنه جانا اوراق قبولات لطلاب امريكا قبل امس وراحوا تاكدوا من الاوراق ولا شافوا ورقه قبولي وموبس كذااا قلت لهم ابي اتاكد هل اسمي عندكم ولا لا؟؟؟ راحوا تاكدوا من الاسماء في الكمبيوتر مالقوا اسمي وقلت لهم تاكدوا اكثر .. مااصدق الوزاره تقول ان اسمي عندكم شلون ؟؟ قال لي اوكي بجيب الفايل اللي فيه الاسماء وشوفيها بنفسك
    وصحيح شفتها تخيلوا كل الاسماء اللي جاهم قبولات وحتى اللي مابعد يجيهم قبول الاسماء مرتبه ترتيب ابجدي من الالف الين السين بس لكن اللي بعد السين موموجوده قبولاتهم ؟؟؟!!!
    بصراحه استغربت وقال لي اوكي بتاكد لك اكثر من خلال الفروع الثانيه من المكتب ونفس الشي ماحصلوا اسمي .. قال لي تاكدي اكثر من الوزاره لأنه احتمال كبير ان القبولات الثانيه في مكتب ثاني متعاملين معه الوزاره في الرياض مو بالشرقيه ... لان مكتب اي جيك هو الوحيد بالشرقيه المتعاملين معه الوزاره ..
    فشكلي بروح الرياض الاسبوع الجاي واشوف الوضع عندهم .. وان شاء الله يجيني مسج او ايميل وارتااااح من هالشحططه ..

والله يوفقناااا ويسهل لناا يارب
    نينا انتي لازم تروحين الوزاره وتحاولين تروحين يوم كامل يعني تكونين في الوزارة اللي في فرع الغدير اول ما تدخلين الرياض المهم تكوننين موجوده الصباح عشان تراجعينهم عشان اذا قالوا العصر تروحين لهم العصر واهم شي م ايكون تروحين العصر عشان مايقولون لك تعالي الصباح لان هذا مو من عندنا هذي نقطه اولى

والنقطه الثانيه لازم تروحين انتي قريتي وش شالفتي معهم طلع رقمي الجوال عندهم مو صحيح
    الله يوفقك انشاء الله ويسهل عليك وطمنينا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULLAH-83
    يا تيجان احمد ربك في calorado at denver اللي نصف هالولايه سعوديييين اجل وش اقول انا عن المدينه اللي بروح لها اللي السعوديين اللي في الجامعه معي ينعدون على اصابع اليد الوحده واقرب مدينه فيها سعوديين مني واجد تبعد عني 3 ساعات انا المسكين
    الحمدلله على كل حال

تبي الحق انا كنت ابي اكون في مكان مافيه سعوديين ولاعرب الا قليل

كنت اقول اي مكان عادي اهم شي ما في عرب كثير

بس اللي صار العكس

تبي تبدل هههههههههههه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tegen
    الحمدلله على كل حال

تبي الحق انا كنت ابي اكون في مكان مافيه سعوديين ولاعرب الا قليل

كنت اقول اي مكان عادي اهم شي ما في عرب كثير

بس اللي صار العكس

تبي تبدل هههههههههههه

تيجان حبيب قلبي شوف انا كنت افول زيك وماابغى ولايه فيها سعودين ويوم جا القبول وسالت وقالو لي ان ما فيها ملح الحياة (سعودييون) يالبه قلبي السعودييين والله العظيم ضاق خلقي ترى احنا في البدايه نهايط ونقول مانبي سعودين لكن يوم صارت الصجيه والله ضاق خلقي
    والوضع هناك لابد من وجود سعوديين بس مو طعش الف واحد

الله يوفقنا ان شاء الله والحمدلله على كل حاااااال
    7 "
21 من 42 صفحة 21 من 42 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.