الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابشركم القبولات وصلت للي ماجاه قبول

ابشركم القبولات وصلت للي ماجاه قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULLAH-83
    mr.rko والله من جد الله يعينكم لان من جد قالو الاسبوع الماضي انها جاهزه طيب ما له دااااعي ذا التاخير انت بس اهم شي سويت لك موعد والله ييسر ويسهل الامور

أنا باقي ما سويت موعد لأنه أنتظر قبول اللغة + الآي توني الجديد لأني سويت تأجيل بـ 5 أسابيع

لأني أساساً أبغى أطلع متأخر

المشكلة أنه تخصصي صيدلة

والصيدلة يبغى له شويتين عشان يجي القبول

وغير كذا

معهد كابلن أرفق مع القبول أنهم بيجيبون لي قبول لما أرسل لهم أوراقي + أدفع رسوم الطلب

لكن يبغون الضمان المالي " الأصلي " حق الوزارة

وأحس بنوع من التشتت وخاصة أن الوزارة ما أرسلت لي شيء
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدك
    هلا اخوي ابوعبدالله انا اليوم وصلني مسج من الوزاره انه وصل قبولي
    وان شاء الله رايحه يوم الثلاثاء اخد القبول
    بس مستغربه ما في احد في المنتدى قال انه وصله هل المسج وجاب قبوله
    الف الف الف مبروك ان شاء الله وياااارب تتوفقين بولايه حلوه ان شاء بس اهم شي طمنينا باي ولايه و اي جامعه واقول كتبي معلوماتك في موضوع ( ياطلاب وطالبات امريكا ) عشان الفايده تعم الناس هذا اولا .

ثانيا : الناس اللي ما وصلتهم مسجات يااااجماعه روحوا للرياض كلها 3 ساعات الا انتو هناك معليه ضحوا يوم من حياتكم على امل انكم تلاقون قبولاتكم جاهزه زي ما سويت انا رحت وهم ولا ارسلو لي شي (ان لقحت والا ما ضرها الفحل) ياااجماعه على الاقل ما تتحسفون بعدين مااااتدري وش يقولون لك قبولك وصل وانت اللي ما جيت تستلمه روحوا يوم الثلاثاء مع الاخت فدك لا تضيعون على نفسكم ( وليطمئن قلبي ) وقت يعني مو معقول هذي ثاني دفعه توصل روحوا ياااااجماعه وطمنونا الله يسهل دربكم

الله يسهل دربك فدك والله العظيم استانست لك من قلبي الله يوفقك
    7 "
  3. مبرووك فدك على القبول .. وعقبالنا يارب
    انا على العموم ماشيه باذن الله اليوم الرياض وبعلمكم بتفاصيل رحلتي المشوقه >>> اهم شي مشوقه ههه
    وان شاء الله ارجع بفايده .. ترى اللي محمسني اكثر لروحة الرياض هو عبدالله .. الله يجزاه خييير
    بس ابي منكم الدعاء لي بالتوفيق وشكرا لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ninaa
    مبرووك فدك على القبول .. وعقبالنا يارب
    انا على العموم ماشيه باذن الله اليوم الرياض وبعلمكم بتفاصيل رحلتي المشوقه >>> اهم شي مشوقه ههه
    وان شاء الله ارجع بفايده .. ترى اللي محمسني اكثر لروحة الرياض هو عبدالله .. الله يجزاه خييير
    بس ابي منكم الدعاء لي بالتوفيق وشكرا لكم
    الله ييسر امرك ان شاء الله و تتوفقين ويااااااااارب ما ترجعها يد ورا ويد قدااااااام وتفرحها يااااااكريم يااارحمان ياااارحيم
    يله بالتوفيق نينا وادعي لك ولنا اهم شي بالطريق ترى المسافر من مواضع الاجابه والله يسهل دربكم ولا تنسون دعاء السفر واول ما يصير معك شي بعد ما ترجعين بالسلامه عطينا خبر باللي يصير معك
    7 "
  5. مبرووووووك فدك على القبول
    عقبالنا يارب ...
    بس أنا نصيحتي لا تضربو مشوار على الفاضي ارسلو ايميل أو اتصلو اتأكدو ..<<طبعا للماجالو مسج

لسه في مشوار تاني عشان موعد السفاره ، وكمان عشان تستلمو قرار الابتعاث ..
    لا تروحو إلا متأكدين ، بس عاد اللي حاول وماجالو رد ، الله يعينو ان شاءالله يضرب المشوار..

الله يسهل ياااااااااااارب يا كريم ، لا تردونا خائبين ياربي سهل دربنا ويسسر أمرنا يالله ..
    7 "
24 من 42 صفحة 24 من 42 ... 1923242529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.