الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابشركم القبولات وصلت للي ماجاه قبول

ابشركم القبولات وصلت للي ماجاه قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سؤال يا اخوان ,,
    جانى مسج من الوزارة بخصوص القبول يوم الأربعاء ...
    وطالبين انى اجيهم بكرا عشان استلمة ...
    سؤالى لكم ...انا مااقدر اطلع حاليا بتاريخ القبول اللى هم جايينه مع العلم انى مدري متى ينفع اجيب لى قبول بالتاريخ اللى انا ابغاة واروح لهم ولا لا ...ابغي حل لانى ناويه ااجل كم من شهر اتمنى تفيدونى باسرع وقت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهدالجنه
    سؤال يا اخوان ,,
    جانى مسج من الوزارة بخصوص القبول يوم الأربعاء ...
    وطالبين انى اجيهم بكرا عشان استلمة ...
    سؤالى لكم ...انا مااقدر اطلع حاليا بتاريخ القبول اللى هم جايينه مع العلم انى مدري متى ينفع اجيب لى قبول بالتاريخ اللى انا ابغاة واروح لهم ولا لا ...ابغي حل لانى ناويه ااجل كم من شهر اتمنى تفيدونى باسرع وقت

بالنسبة لتأجيل البعثه لازم تكتبين للوزاره خطاب ويكون سبب التاجيل مقنع (على حسب كلامهم) ولا

احتمال كبير تتكنسل عليك البعثه.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwodaani
    بالنسبة لتأجيل البعثه لازم تكتبين للوزاره خطاب ويكون سبب التاجيل مقنع (على حسب كلامهم) ولا

احتمال كبير تتكنسل عليك البعثه.
    شااااكــــرهــ لكــ مروركــ وردكــ...
    الخطاب جاهز وناويه ارسله لهم وظروفي قااااااهـــــــــــــــــرهــ للغايه ..
    ولكن سؤالي ينفع أجيب قبولي من نفس المعهد اللى هم جابوه بالتاريخ اللى أنا ابيه ولالا...
    وكيف اعرف وين قبولى في حال انى مارحت استلمت قبولهم ...
    شفت بعض المواضيع هنا لبعض الأعضاء انهم اجلو وما راحو إلأبالتاريخ اللى هم يبغونة بس للأسف مافهمت وش سوا بالضبط ياليت احد له خبره يشرح كيف ...

ولكــــــــــــــــــــــــم كل الشكـــــــرررر...
    7 "
  4. طيب شوفي انتي راسلي اول شي المعهد على التاجيل اذا ممكن او لا , بس يكون على نفس القبول وبعدين راسلي الملحقيه وشوفي الوضع , على العموم انتي لازم تروحين تستلمين قبولك عشان ما تروح عليك البعثه .
    وطمنينا وش يصير معك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهدالجنه
    شااااكــــرهــ لكــ مروركــ وردكــ...
    الخطاب جاهز وناويه ارسله لهم وظروفي قااااااهـــــــــــــــــرهــ للغايه ..
    ولكن سؤالي ينفع أجيب قبولي من نفس المعهد اللى هم جابوه بالتاريخ اللى أنا ابيه ولالا...
    وكيف اعرف وين قبولى في حال انى مارحت استلمت قبولهم ...
    شفت بعض المواضيع هنا لبعض الأعضاء انهم اجلو وما راحو إلأبالتاريخ اللى هم يبغونة بس للأسف مافهمت وش سوا بالضبط ياليت احد له خبره يشرح كيف ...

ولكــــــــــــــــــــــــم كل الشكـــــــرررر...
    العفــــــــــــــو...

لا هو فيه تواريخ محدده لكل جامعه يبدون فيها خلال السنه وانتي تختارين اقرب تاريخ مناسب لك.

يعني مثلا مثل الجامعه الي جبت منها قبولي عندهم ثلاث مواعيد خلال السنه تبدا فيها الدرراسه

في شهر 1 و 2 و3.

بس الافضل انك تستلمين قبولك وتلقين داخل الظرف في الاي توني ايميل المعهد وتراسلينهم

بخصوص التأجيل. وبامكانك بعد تاخذين منهم كل التفاصيل.
    7 "
  6. شااااكــــــــــرهــ لكم ردودكم وتفاعلكم جميعا...
    بس سؤالى اتمنى اللى يقدر يجاوبنى علية ...
    كيف اقدر اعرف المعهد من دون ماستلم القبول من الوزراه لانى ماودي استلمة الحين واتورط فيه ... ومافيه مواعيد دراسة غير الأشهر هذي 1و2و3...
    مافية على 8أو 9أو 10ميلادي ...ولاكيف...
    وعذرآ ....طولت واسئلتى كثيرة ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهدالجنه
    شااااكــــــــــرهــ لكم ردودكم وتفاعلكم جميعا...
    بس سؤالى اتمنى اللى يقدر يجاوبنى علية ...
    كيف اقدر اعرف المعهد من دون ماستلم القبول من الوزراه لانى ماودي استلمة الحين واتورط فيه ... ومافيه مواعيد دراسة غير الأشهر هذي 1و2و3...
    مافية على 8أو 9أو 10ميلادي ...ولاكيف...
    وعذرآ ....طولت واسئلتى كثيرة ...
    انا هذا كان سؤالي لعبدالله امس بما انه استلم القبول من عندهم

وقالي انه عادي تقدر تشوف القبول قبل ما استلمه اذا رحت للوزاره. هو طبعا ما فيه طريقه ثانيه

انك تعرفين مكان قبولك الا اذا رحتي لهم هناك او ممكن تتصلين فيهم ويعلمونك

مع انه ما اتوقع ابد يعطيك معلومه اذا اتصلتي.

وبالنسبه لمواعيد الدراسه كل معهد ونظامه يعني معهد عن معهد يختلف لكن غالبــــــا

الدارسه في امريكا تبدا بالشهور الاولى.
    7 "
30 من 42 صفحة 30 من 42 ... 2529303135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.