الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابشركم القبولات وصلت للي ماجاه قبول

ابشركم القبولات وصلت للي ماجاه قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا جاني القبول وانا في جدة والاستلام من الرياض لمدة ثلاث اياملكن مااااااااااعندي فيزا وماااااسجلت موعد في السفااااااارة وهددوني اي تاخير يلغي البعثةجوازي ينتهي في اخرا 1430 هـسااااااااااااااااااااااعدوني وش السواااااااااااااااااااااااااااااهعقبااااااااااااا ااالكمهاااااااااااااااااااااااااااااااااااا بشروني عنكم و اللي جاه قبول وين؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marawi
    ياااااااااا ضامي الشوق لاتخاف مو بس انت حتى انا بعد ماجاني شي.....

ياليت لو انت في الرياض تروح الوزارة وتسال عن الموضوع... او اي احد في الرياض ولا جاه القبوووول بليز استفسرو عن الموضوع؟؟؟

انا كلما كلمتهم قالو لي استني...

أختي ابشرك وصل قبولي
    أمس أرسلو لي رسالة ان قبولي وصل ولازم استلمه السبت او الاحد او الاثنين
    بشري وش صار عليك
    اي خدمه انا حاضر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yooo
    اخيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا جاني القبول وانا في جدة والاستلام من الرياض لمدة ثلاث اياملكن مااااااااااعندي فيزا وماااااسجلت موعد في السفااااااارة وهددوني اي تاخير يلغي البعثةجوازي ينتهي في اخرا 1430 هـسااااااااااااااااااااااعدوني وش السواااااااااااااااااااااااااااااهعقبااااااااااااا ااالكمهاااااااااااااااااااااااااااااااااااا بشروني عنكم و اللي جاه قبول وين؟؟؟
    انا اقول شي روح جدد الجواز ترى ما ياخذ يومين وبعدها سو موعد اذا ما حصلت موعد قريب خذ الموعد وارسل لهم على الموعد الطارئ واكتب متى تبدا دراستك والله يوفقك
    7 "
40 من 42 صفحة 40 من 42 ... 35394041 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.