الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابشركم القبولات وصلت للي ماجاه قبول

ابشركم القبولات وصلت للي ماجاه قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعه ترا عادي سوو مقابله بسفاره قبل مايجي القبول عادي لحد يئجل الموعد حقه لانه مافي مشكله انا توني اليوم سويت مقابله وقبولي مابعد جا عطوني ورقه وقالولي بس يجي قبلوك رسليه لنا فدكس. اتمنى التوفيق للجميع وان شاء القبولات قريب توصل بس انتو كثرو الدعاء .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULLAH-83
    بس ام عبود انتي قالو لك ان اسمك موجود عندهم لان انا دقيت عليهم قالوا لي اسمك مو موجود

هلا اخوي عبد الله ...... ايه من المتلقى وهم قايلين لي ان اسمي تبع المكتب مو معند الوزاره
    وعلى الفكره القبولات لسا ماجات الي تبع المكتب شكلي بفقد الامل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبود
    ياجماعه ترا عادي سوو مقابله بسفاره قبل مايجي القبول عادي لحد يئجل الموعد حقه لانه مافي مشكله انا توني اليوم سويت مقابله وقبولي مابعد جا عطوني ورقه وقالولي بس يجي قبلوك رسليه لنا فدكس. اتمنى التوفيق للجميع وان شاء القبولات قريب توصل بس انتو كثرو الدعاء .
    إذا كان كذه لأمر بأرتاح نفسيا ! لأني خايفة يجي الموعد و ما طلعت أوراقي ، و بعدين تصير أوراقي ناقصة و يطردوني من السفارة ! كوابيس

المهم أختي بأسئلك ، طيب SEVIES أو مهما كان الإسبلينج حقه مهو يحتاج رقم I-20 ؟؟؟ إيش أسوي في هذه المشكلة ؟ أحط N و عشرة أصفار و لا أروح السفارة من غير ما أدفعه ؟! لأني خايفة أني أوراقي تكون ناقصة @@ !

و شكرا !
    7 "
  4. اهلييييييييييييييييييييييييييين بالشباب والبنات

ابشررررررررررررررررررررركم ياعيال جاااااااااني القبول امس انا كنت بالوزارة واخذت القبول وزي ما قلت لكم من اول انهم لا دقوا ولا ارسلو مسج انا جاي على اني جاني المسج وعبيت ورقة التعهد يوم جيت عند الموظف وشيك بالكمبيوتر وقال لي الشباك الثاني استغربت وكتب على الورقه رقم قلت في خاااااطر اظاهر انها لقحت المهم جيت عند الثاني الا ويطلع القبول وعطاني ولقيتهم كاتبين رقم جوالي كالاتي ----050378 والصحيح ----050387 يعني عاااااكسين الارقام ويرسلون لرقم ثاني عاااااد عبيت فورم تحديث بيانات وقال لي توكل على الله .

عاد اقولكم وين جاني القبول الله يسلمكم في
    UC Davis Extension , International Programs University of California , Davis .
    طبعا في ولاية كالفورنيا بس والله الى الحين مااادري وين ذا المدينه قربيه عند لوس انجلوس والا لا .

على العموم اللي يبي يتاكد هذا رقم الوزارة 2107533-01 والتحويله : 102 - 178

واي اسئله او مساعده حااااااضرين
    7 "
  5. اخوي عبدالله مبروووك القبول
    اتوقع انا كمان قبولي عندهم وصل بس انا من جده وماابي اغامر واجي الرياض ويطلع ماوصل رغم انه جتني رساله من جامعة كاليفورنيا فرع ايرفن بخصوص السكن بسسس وماجا شي عن القبول ولا جتني رساله من الوزاره
    ابسالك اخوي يوم جيت اخذت قبولك هل طلبوا منك اثبات لاني يمكن ارسل اخوي بالرياض
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبود
    ياجماعه ترا عادي سوو مقابله بسفاره قبل مايجي القبول عادي لحد يئجل الموعد حقه لانه مافي مشكله انا توني اليوم سويت مقابله وقبولي مابعد جا عطوني ورقه وقالولي بس يجي قبلوك رسليه لنا فدكس. اتمنى التوفيق للجميع وان شاء القبولات قريب توصل بس انتو كثرو الدعاء .
    الله يبشرك بالخير خبر مفرح

لكن

تعطينا خبر وش سويتي بالسيفيس لانه المعروف انه السفاره ما تستقبلك اذا ما دفعتي السيفيس وتسديد السيفيس محتاج ال I-20
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULLAH-83
    اهلييييييييييييييييييييييييييين بالشباب والبنات

ابشررررررررررررررررررررركم ياعيال جاااااااااني القبول امس انا كنت بالوزارة واخذت القبول وزي ما قلت لكم من اول انهم لا دقوا ولا ارسلو مسج انا جاي على اني جاني المسج وعبيت ورقة التعهد يوم جيت عند الموظف وشيك بالكمبيوتر وقال لي الشباك الثاني استغربت وكتب على الورقه رقم قلت في خاااااطر اظاهر انها لقحت المهم جيت عند الثاني الا ويطلع القبول وعطاني ولقيتهم كاتبين رقم جوالي كالاتي ----050378 والصحيح ----050387 يعني عاااااكسين الارقام ويرسلون لرقم ثاني عاااااد عبيت فورم تحديث بيانات وقال لي توكل على الله .

عاد اقولكم وين جاني القبول الله يسلمكم في
    UC Davis Extension , International Programs University of California , Davis .
    طبعا في ولاية كالفورنيا بس والله الى الحين مااادري وين ذا المدينه قربيه عند لوس انجلوس والا لا .

على العموم اللي يبي يتاكد هذا رقم الوزارة 2107533-01 والتحويله : 102 - 178

واي اسئله او مساعده حااااااضرين
    اول شي مبروك القبول

ثاني شي اذا كانوا غلطوا برقم جوالك طيب هل جاك شي على اليوزر حقك اذا دخلت قائمة التنبيهات
    ثالثا انا مو في الرياض ولا جاني شي وش رايك اسافرلهم بكرا الاربعاء او انتظر . ومتى وقت الحضور لاستلام القبولات
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme83
    انا رحت الوزاره امس واستلمت القبول الحمد لله
    في اتلانتا في ولابه جورجبا
    وعقبال الباقي

الف مبروك القبول
    اخوي انت ارسلوا لك الوزارة رسالة او رحت بدون مايرسلوا لك
    7 "
15 من 42 صفحة 15 من 42 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.