الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابشركم القبولات وصلت للي ماجاه قبول

ابشركم القبولات وصلت للي ماجاه قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.RKO
    الله يهديهم الوزارة

ما جابوا لي قبول جامعة

هم وكلوا أن معهد كابلن هو اللي بيقدم لي على الجامعة

والحين المعهد يبغى لي أجمع أوراقي من أول وجديد وأرسل لهم عشان يجيبون لي قبول
    انت وينك حبيب قلبي انت بامريكا ------ طيب انت كويس معهد كابلن انا معهد تبع جامعه والجامعه هذي ما تدرس التخصصات الاداريه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ninaa
    ان شاء الله الله يسمع منك

ياخوي ماتدري انا حاجزه موعد مقابله السفاره في 19 جانيوري هذا اللي موهقني اكثر مادريت ان الحلوين ماخلصوا قبولي ..
    وانا في 4 جانيوري

والقبول لو يجيك في 18 جانيوري انشا لله يمديك على الموعد

لا تضيقون صدورنا الله يرحم والديكم الامور سهاله انشا لله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبود
    مرحبا اختي بنت ادم ....... مثل ماقلت الاخ الودعاني السفيس لما يجيكي القبول سدديه وارسليه لسفاره لانك لماتسوي المقابله بيعطيكي القنصل الامريكي ورقه صفره وراح يأشر على الاشياء الناقصه عندك وبيقولك ارسليها على عنوان السفاره والعنوان موجود بنفس الورقه وان شاء الله سهالات واحب انبهك الصو الي لك لازم تكون بنفس المواصات الي يبون(منبت الشعر وحدود الاذن تبان) والله يسهل لمورك وامور الجميع بئذن الي ماتنام عينه
    جزاك الله ألف خير يا أختي على الرد ^__^ طمنتيني كثير و خلاص الصور الحمدلله صورتها مثل ما قالوا و انتهيت منها ^__^

مبروك إلي جاهم القبول ، و عبقال الباقيين إن شاء الله
    7 "
  4. اهلين بنات وشباب
    رحت اليوم لمكتب اي جيك وقلت لهم ان الوزاره قالت لأخوي ان اوراق القبولات مو عندهم وان اسمي مو عندهم بعد .. قالوا لي خلينا نتاكد من اوراق القبولات اللي عندنا لأنه جانا اوراق قبولات لطلاب امريكا قبل امس وراحوا تاكدوا من الاوراق ولا شافوا ورقه قبولي وموبس كذااا قلت لهم ابي اتاكد هل اسمي عندكم ولا لا؟؟؟ راحوا تاكدوا من الاسماء في الكمبيوتر مالقوا اسمي وقلت لهم تاكدوا اكثر .. مااصدق الوزاره تقول ان اسمي عندكم شلون ؟؟ قال لي اوكي بجيب الفايل اللي فيه الاسماء وشوفيها بنفسك
    وصحيح شفتها تخيلوا كل الاسماء اللي جاهم قبولات وحتى اللي مابعد يجيهم قبول الاسماء مرتبه ترتيب ابجدي من الالف الين السين بس لكن اللي بعد السين موموجوده قبولاتهم ؟؟؟!!!
    بصراحه استغربت وقال لي اوكي بتاكد لك اكثر من خلال الفروع الثانيه من المكتب ونفس الشي ماحصلوا اسمي .. قال لي تاكدي اكثر من الوزاره لأنه احتمال كبير ان القبولات الثانيه في مكتب ثاني متعاملين معه الوزاره في الرياض مو بالشرقيه ... لان مكتب اي جيك هو الوحيد بالشرقيه المتعاملين معه الوزاره ..
    فشكلي بروح الرياض الاسبوع الجاي واشوف الوضع عندهم .. وان شاء الله يجيني مسج او ايميل وارتااااح من هالشحططه ..

والله يوفقناااا ويسهل لناا يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ninaa
    اهلين بنات وشباب
    رحت اليوم لمكتب اي جيك وقلت لهم ان الوزاره قالت لأخوي ان اوراق القبولات مو عندهم وان اسمي مو عندهم بعد .. قالوا لي خلينا نتاكد من اوراق القبولات اللي عندنا لأنه جانا اوراق قبولات لطلاب امريكا قبل امس وراحوا تاكدوا من الاوراق ولا شافوا ورقه قبولي وموبس كذااا قلت لهم ابي اتاكد هل اسمي عندكم ولا لا؟؟؟ راحوا تاكدوا من الاسماء في الكمبيوتر مالقوا اسمي وقلت لهم تاكدوا اكثر .. مااصدق الوزاره تقول ان اسمي عندكم شلون ؟؟ قال لي اوكي بجيب الفايل اللي فيه الاسماء وشوفيها بنفسك
    وصحيح شفتها تخيلوا كل الاسماء اللي جاهم قبولات وحتى اللي مابعد يجيهم قبول الاسماء مرتبه ترتيب ابجدي من الالف الين السين بس لكن اللي بعد السين موموجوده قبولاتهم ؟؟؟!!!
    بصراحه استغربت وقال لي اوكي بتاكد لك اكثر من خلال الفروع الثانيه من المكتب ونفس الشي ماحصلوا اسمي .. قال لي تاكدي اكثر من الوزاره لأنه احتمال كبير ان القبولات الثانيه في مكتب ثاني متعاملين معه الوزاره في الرياض مو بالشرقيه ... لان مكتب اي جيك هو الوحيد بالشرقيه المتعاملين معه الوزاره ..
    فشكلي بروح الرياض الاسبوع الجاي واشوف الوضع عندهم .. وان شاء الله يجيني مسج او ايميل وارتااااح من هالشحططه ..

والله يوفقناااا ويسهل لناا يارب
    اختي إلي أعرفه أنه مكتب IGEC هو الوحيد الذي متعاملين معاه لطلاب أمريكا في كل المناطق ، و لا أنا غلطانة

و الله يعينك في مصيبتك يا أختي !
    7 "
20 من 42 صفحة 20 من 42 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.