الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابشركم القبولات وصلت للي ماجاه قبول

ابشركم القبولات وصلت للي ماجاه قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث القنفذة
    عقبال الجميع
    الحمد لله جاء قبولي وموعد الأستلام من السبت 29-12 إلى الأربعاء
    لكن مادري يسمحو لأي شخص من اقربائي هناك باستلام القبول عني؟؟
    مبروك ان شاء الله والله يوفقك يااااارب بس عااااااد اذا جبت القبول قول لنا لا تنسى

اعرف واحد من الشباب خلى واحد يجيب القبول حقه لا راح الرياض ولا شاف الرياض
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت من جدة
    صبـــــاح الخير

باركولي جاتني الرساله أخيييييييييييييرا ، زيك يا مبتعث القنفذة نفس التاريخ
    اكيد يسمحو أي أحد يستلمو عنك ..
    ابغى اسأل ، ايش الاثبات اللي طلبوه ، وكمان اكيد خلوكم تعبو ورقه ، ممكن أعرف ايش هيه البيانات ، يعني قولولي معظمها اذا ما افتكرتوها كلها ، أنا حخلي خالي يستلمها ، وابغى ارسلو كل البيانات المطلوبه من بدري

الف الف الف مبروك يا بنت من جده ما بغت تجي هالرسااااااااااااااااله . طيب متى بتسوين الحفله عشاااان نجي ونحتفل معاك وناكل كيك ونطفي الشمع وما ادري وش نسوي المهم نحتفل.
    الورقه اللي تتعبى هي التعهد وتحط الرقم اللي يبدا kas>>>>> والبلد المتوجه لها وبس والاسم والتوقيع.
    7 "
  3. الله يبارك فيك ويسعدك يا عبدالله ، أصلا أول ما جات الرساله كان نفسي افتح النت واقلك ، لأنك أكثر واحد عاش معاناتنا مع تأخر القبولات ...

الله يجزاك خير لردك ، يعني مايحتاج اثبات ، بطاقة عائلة أو صورة جواز، انته لما جبت قبولك ماطلبو اثبات لك ؟؟؟..<<ترى طفشتي الولد
    سامحني على كثرت الأسئلة
    7 "
  4. هلا وغلا بكل الاعضاء
    باركولي وصل قبولي اخيرااااا بعد طول انتظار .. سبحان الله انا دااعيه وواثقه ان الاسبوع هذاا بيجيني قبولي .. والحمد لله والشكر له ... مايترك عبد في شده الا مفرجهااا سبحانه
    بروح يوم السبت او الاحد عشان اخذ قبولي ... بس ياارب يكون في ولايه كويسه

لاتخافون ان شاء الله قريييب يجي القبول لكم بس اكثروا من الدعااء .. وربكم كرريم
    وانا متوقعه الاسبوع هذا الكل بيجيه باذن الله..
    7 "
28 من 42 صفحة 28 من 42 ... 2327282933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.