الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي أحد عنده إستفسار أنا في أمريكا

أي أحد عنده إستفسار أنا في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lo0l
    طيب اخوي ابي اسألك انا انشالله رايحه على نوفمبر بس حبيت اسأل اول مااروح واشنطن وافتح ملف وش المتطلبات
    والسؤال الثاني ابي اغير الولايه اللي بدرس المعهد بها عندك فكره كييف

أول ما تستلمي قرار البعثة راح تجيك معاها كم أوراق خليها معاك

و أول ما توصلي هنا راح تسلمي الأوراق هذا فيمنا للمشرف تبعك

تغيير الولاية سهلة لكن مو أول ما توصلي

يعني راح تتطر تجلسي سمستر كامل أو أربع شهور بعدين تقدمي على طلب النقل

و بعدين ترا النقل فيها خطوات راح ترفع أوراق معينة مثل قبل الجامعة إللي تبغي تروحيلها

و خطاب سبب تغيير الجامعة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULLAH-83
    مرحبا اخوي ويعطيك العافيه

انا حبيت استفسر عن السكن وشلون نجيبه والا الوزاره هي اللي تجيبه ومن اللي يدفع فلوس السكن الوزراه والا احنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إنت إللي تجيب السكن و تدفعه من الراتب إللي تستلمه من الملحقية

إللي هو 1870 دولار
    7 "
  3. انااااا قبول اللغة في بوترلاند والجامعة ان شاء الله تكساس
    انا عرفت انهاا جامعة قوية بس ما مدحوا ليي الولاية قالوا ان فيا نسبة اجرام انا بصراحة اخاف على عمري وعلى اخوي
    ياليت تعطيني اول شيء معلومات عن بوترلاند (اوريغن) وكيف ابحث لي عن عائلة كويسة؟؟
    اخوي ترا مرة متحمسة وابغى احد يحمسني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULLAH-83
    اخوي علي وشلون الاسعار وانت باي ولايه واذا تعرف اسعار الولايات الثانيه علمنا حبيب قلبي

يعطيك العافيه والله يوفقك

هلا أخوي قلت لك الأسعار تحتلف من ولاية لولاية

يعني مثلا أنا في ميتشجن أدفع من راتبي 550 دولار للسكن غير فواتير الكهرباء و الموية وغيرها من المكملات

أما الولايات التي تقع في وسط أمريكا فهي في الغالب جدا رخيص يعني ما يتعدى أكثر من 500 دولار تحصلها بغرفتين و صالة و مطبخ الخ

الولايات الشرقية و الغربية في الغالب غالي جدا يعني ممكن يوصل شقة مكونة من غرفة و مطبخ و حمام و صالة ب 1200 دولار طبعا غير شامل الكهرباء ولا الموية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيكة
    انااااا قبول اللغة في بوترلاند والجامعة ان شاء الله تكساس
    انا عرفت انهاا جامعة قوية بس ما مدحوا ليي الولاية قالوا ان فيا نسبة اجرام انا بصراحة اخاف على عمري وعلى اخوي
    ياليت تعطيني اول شيء معلومات عن بوترلاند (اوريغن) وكيف ابحث لي عن عائلة كويسة؟؟
    اخوي ترا مرة متحمسة وابغى احد يحمسني
    أوريجون أرخص الولايات و بورتلاند من المدن المفضلة لدي

تخيلي الولاية الوحيدة من دون تاكس بالعربي من دون ضرائب

رخيصة بمعنى الكلمة الولاية

تكساس ما أعرف عنها داك الشيء

بعدين لو محتاجة مساعدة أعرف أحد في بورتلاند بنات يدرسوا هناك لو محتاجة
    7 "
  6. يعطيك العافية اخوووي على مياعدة الطلااب وان دل هاذا دل على حبك لفعل الخير انا حااب اسئلك اللحين انا طاالع انشالله على حساابي وابغى احول على الحكومة كيف الطريقة او ايش الاوراق اللي مطلوب مني اني اسويها والى وين اقدمها يعني ابي كل شي بالتفصيل من السعودية الى امريكا ويعطيك العافية مقدماا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كدش ::
    يعطيك العافية اخوووي على مياعدة الطلااب وان دل هاذا دل على حبك لفعل الخير انا حااب اسئلك اللحين انا طاالع انشالله على حساابي وابغى احول على الحكومة كيف الطريقة او ايش الاوراق اللي مطلوب مني اني اسويها والى وين اقدمها يعني ابي كل شي بالتفصيل من السعودية الى امريكا ويعطيك العافية مقدماا

أخي العزيز

ما أعرف إيش تسوي لو على حسابك
    7 "
  8. اعذروا تطفلي

لكن ربما بامكاني مساعدتك أخي كدش
    بالنسبة للإنضمام للبعثة لابد من أن تأخذ مسبقا موافقة من وزارة التعليم العالي على دراستك على حسابك الخاص
    حالما تصل الولايات المتحدة وتباشر دراستك بامكانك مراسلة الملحقية الثقافية ويمكنك اللحصول على الأوراق والاستمارات المطلوب تعبئتها من موقع الوزارة
    يمكنك التقديم للبعثة ولو كنت مازلت تدرس اللغة

*لابد أن يكون التخصص أحد التخصصات المسموح بها من قبل الوزارة
    * حال انضمامك للبعثة يعاد إليك المبالغ المدفوعة لجهة الدراسة / معهد- جامعة

أرجو أن أكون قد وفقت في إفادتك
    بالتوفيق
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.