الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عادي احمل افلام ومسلسلات ولا ممنوع داخل امريكا ؟

عادي احمل افلام ومسلسلات ولا ممنوع داخل امريكا ؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. ايش قصدك صور مخزنة يعني مسلا صورك او صور ناس تعرفيهم , كدا ايزي مو مشكله,, وبرضو الصور كمان مايطالعو فيها,, امممم على فكره ترى كلهم قللو من التدقيق علاجهزه,, انا في واشنطن كان عندي عالتيكت ssss وكل اللي عملو خرجو الاب توب من شنطتي ومررو عليه جهاز يبين لو فيه متفجرات او حاجه زي كدا,, يعني never worry
    7 "
  2. شخصيا دخلت بتاريخ 1 فبراير 2008
    وما كان عندي فكرة عن البرامج المقرصنة وطبعا جهازي مليان
    ومحد فتشني ولله الحمد

    أما
    للي بيستفسر عن التحميل داخل أمريكا

    حمل براحتك
    المهم عند الدخول والخروج نظف الجهاز

    ونصيحة لو عاوز تحمل حمل من شبكة الجامعة ولا المعهد < صعبة يوصلوا لك بين زحمة الطلاب
    7 "
  3. التفتيش عن البرامج المنسوخة يكون فقط في الدخول
    لما يفتشوا ال لاب توب ويفتشو في السي ديهات اللي عندك


    اما لما يكون على البوردنق SSSS

    هذا فقط في الخروج من امريكا او بعض الاحيان في السفر داخل امريكا
    ومايفتشوا عن البرامج ولا عن محتويات اللاب توب
    يفتشوا فقط عن المواد المتفجرة او اي مواد كيميائية

    يعني لا احد يخاف اذا لقى في البوردنق SSSS

    ترى الموضوع مرة عادي
    7 "
  4. طيب انا عندي برامج منزلها من محلات الكمبيوتر

    مثل الاوفس وورك اللي هي الوورد وطقته

    وبعد برامج مثل الوافي والماسنجر والبالتوك والسكاي بي

    وغيرها يسوون زحمه عليها ولا لا ضرووور فيدووني انا باقيلي 5 ايام واسافر

    قولوولي عشان افرمت الجهاز ولا لا
    7 "
  5. طبعا يسونلك الرجال مزلك نسخ مو اصليه ينسخها لك ولغيرك
    بس انت ادخل موقع المايروسفت ونزل الماسنجر والبالتوك نفس الشي كل اللي قلت عليه نزله انت من مواقعه الاصليه

    اما الاوفيس فيدققوووووون عليه وبقوه زيه زي الوندوز هاذا اذا قدر الله وفتحو جهازك يمكن مايفتشونه خير شر انا مافاتشو جهازي بس وحده اعرفها تشو كمبيوترها يعني حسب الشخص اللي بيكون مستلم



    الاوفس اذا رحت الجامعه تلقى مكتب خدمات طلاب ينزلك االاوفس اصلي 29 دولار
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله جايييييكم حنكشة بقنبله ياخي لا تحمل مسلسلات ولا شي تبي تشوفها شوفها اون لاين وهذا الرابط http://www.tv-video.net/ كل المسلسلات اللى في مخك تلقها هنا و فك نفسك احسلك وانت في بلد يستنى عليك الخطاء وعلى قولة المثل يا غريب كن اديب
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.