الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص مقابلة ولي العهد!

بخصوص مقابلة ولي العهد!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس بندر
    ابو هاشم انا متزوج وموجود في كاليفورنيا يعني اضرب كل شي في امريكا في اثنين
    وتعتبر خامس اعلى مكان من ناحية تكاليف المعيشة طبعا تترأس القائمه هونج كونج
    ومع ذكلل ولله الحمد مكفيتني ومع الزياده بتكون خير وبركه وبيكون الواحد في بحبوحة

وانا من الناس اللى عندي عزة نفس وماراح ازل نفسي واطلب شرهة واحنا عارفين من اللى دايم يطامر ورا الشرهات فئه من المجتمع تبداء بحرف الباااااء

اذا كانت للجميع اهلا وما قصرو وهذي هديه

انا استغرب من اللى يقول ليش الملحق ما علمنا عشان نحضر الاجتماع السابق
    يعني تبي 50 الف يجون عشان ياخذون اا_ 10.000

هذي مذله يعني لزم اوقف دراستي واحجز طياره واذا عندي اختبار الغيه واذا مالقيت حجز اجيبه من تحت الارض

انا ما جيت امريكا ادور الشرهات اللى يبيها في ترها في الرياض قبل ما نجي قل قصر قدم معاريض ويعطيك شرهه ولا اواصيك خاصة رمضان لانهم يوزعون زكاتهم
    أقول ياخوي ومين قالك انا احنا نطر تراها كلها شرهة للطلاب واحنا في غربة وانسان يحتاج فزعة من ولاة الامر وهذولي ولاة أمرنا يعني اهم المسؤولين عنا في البلد. وياخوي لاتنسى انك متزوج وعندك عيال ياخي تستلم زيادة على راتبك أكيد أمورك زينة وتمام وأحسن من أمورنا ترى أحنا تجينا بعض الاحيان مطبات في الغربة ونحتاج مين يساعدنا وخصوصا ان احنا دولة غنيه يعني لازم تساعد شعبها وادعمهم وخصوصا في الغربة لكن في البلد الحمدالله أمورنا أحلى شي. كلامك الصراحة مالها داعي يعني احنا نطر من أحد او نستلم زكاة عند باب قصورهم. مااقول الا الله يسامحك
    7 "
  2. أخي الكريم،

الرجاء الالتزام بأدب الحوار!

حاولت افهم علاقة تعليقك بالموضوع وعجزت!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xeen
    ياناس ارتقوا شوي .. واحمدوا ربّكم المكافئة وزادوها وش تبون بعد
    خلّوا عندكم عزّة نفس

8
    8
    شكل هالمشهد بيتكرر في نيويورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس بندر

وانا من الناس اللى عندي عزة نفس وماراح ازل نفسي واطلب شرهة واحنا عارفين من اللى دايم يطامر ورا الشرهات فئه من المجتمع تبداء بحرف الباااااء

هذي مذله يعني لزم اوقف دراستي واحجز طياره واذا عندي اختبار الغيه واذا مالقيت حجز اجيبه من تحت الارض

انا ما جيت امريكا ادور الشرهات اللى يبيها في ترها في الرياض قبل ما نجي قل قصر قدم معاريض ويعطيك شرهه ولا اواصيك خاصة رمضان لانهم يوزعون زكاتهم
    i strongly agree with you man
    7 "
  4. ألحين سؤال للأخ فيصل الي فتح الموضوع أنت متأكد من الخبر ولالا الصراحة أنا انبسطت ورديت بسرعة لاشعوريا لأني كنت أعرفك أنك واحد من الي استلموا المكرمة فااستنتج منك انك قريب جدا من الخبر وخصوصا انك تعيش في نيويورك. علمنا وطمنا هل كلامك صحيح أولا علشان نرتاح ونفتك من هالتفكير الي شاغلنا
    7 "
  5. أخي الكريم،

الخبر لسه ماتأكد (حتى امس بالليل) ، بس صار حوار على أعلى المستويات (بعضها بشكل رسمي) بخصوص لقاء ولي العهد مع الطلاب اللي صار قبل كم يوم و المكرمة اللي جاءت للطلاب اللي حضروا الاجتماع وولي العهد مايبغى تصير حساسيات او ان الطلاب يحسوا بالتفرقة بينهم ويبغى الطلاب كلهم يكونوا مبسوطين علشان يركزوا على الدراسة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaisalNY
    أخي الكريم،

الخبر لسه ماتأكد (حتى امس بالليل) ، بس صار حوار على أعلى المستويات (بعضها بشكل رسمي) بخصوص لقاء ولي العهد مع الطلاب اللي صار قبل كم يوم و المكرمة اللي جاءت للطلاب اللي حضروا الاجتماع وولي العهد مايبغى تصير حساسيات او ان الطلاب يحسوا بالتفرقة بينهم ويبغى الطلاب كلهم يكونوا مبسوطين علشان يركزوا على الدراسة.

ياله مابقى شي على العيد
    قولوا فيه لقاء او مافي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس بندر

العجيبه أنك مهندس وتفكيرك بهذي الطريقه....
    احتراما للأعضاء ماني قايل إلي في بالي..
    ---------------------
    ويارب الخبر يتأكد والكل يحصل على المكرمه..

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس بندر
    أنا عشت في كالفورنيا سنتين وزيادة بين عامي 2003_2005 وذلك قبل زيادة الـ15% في وكانت المكافأة تكفيني وزيادة..
    وآنا الآن في ولاية بنسلفانيا ومكافأتي تزيد عن ماكنت أستلمه في كالفورنيا أكثر من 700 دولار..

أنا بطبعي لا أقسمُ حتى ولو كنتُ متأكداً.. ولكن قبل نهاية الشهر بأكثر من اسبوع المكافأة "تتبخر".. الفرق كبير جداً في الأسعار "للمستهلكين" أمثالنا؟؟
    ما أعنية أن التصنيف الذي تفضلت أخي الكريم بالتحدث عنه أعلاه له معايير مُختلفه..

أما عزة النفس فإنها ليست حكراً على أحد، أما الفئة التي قصدها فسأعتبرها زلة قلم، لأني لا أظن أن يصل التفكير بشخص متعلم إلى هذه الدرجة من الاستهزاء بالآخرين..

وهذا ما تُنادي به الأغلبية
    ولماذا لا تستغرب لماذا يُخبر ناساً دون ناس..
    ليست مذلة ولماذا لا يكون "تهميشاً" لمن لا صوتَ له في الملحقية.. كُلنا سواسية.. ليُبلغ الجميع وعندها يكون لكَ ولي ولآخر الخيار في الحضور من عدمه..

زادكَ الله غنىً ولكنك لا تدري عن حاجة أولئك الذين يقفون أمام القصور وأمام المصلين في المساجد.. يبدو أنك لا تعرف معنى "الفقر"..

وفقني الله وإياك والجميع إلى ما يُحبه ويرضاه وحمانا من الشماته بالآخرين..

اللهم آمين
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.