الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص مقابلة ولي العهد!

بخصوص مقابلة ولي العهد!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FaisalNY
    FaisalNY

مبتعث مميز Characteristical Member

FaisalNY الولايات المتحدة الأمريكية

FaisalNY , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة Columbia Univ
    • Columbia Univ
    • Computer Science
    • ذكر
    • NYC, NY
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

December 6th, 2008, 08:26 AM

أولا ماأتوقع انه في مجال لمقابلة ولي العهد (على الأقل) في أول أيام العيد. سمعت انه ولي العهد سيقضي أول أيام العيد مع اسرته خارج مدينة نيويورك. اليوم المراسم كانوا يستكملوا التجهيزات اللازمة علشان يعيد ولي العهد مع اسرته في مزرعة في شمال نيويورك Upstate New York. ماأدري اذا بيستقبل الطلاب بعد مايرجع بس الى الآن مافيه نيه حسب ماسمعت.

الشي الثاني ، يقولوا ، انه فيه مكرمة من ولي العهد لجميع طلاب الولايات المتحدة ، بس ما أدري متى بالضبط والمبلغ أقل من 10 الاف دولار بس مبلغ جيد.

مافي شي أكيد للحين بس ان شاءالله الأمور تصير أوضح قريبا ، ومبروك للجميع مقدما.

وكل عام وأنتم بخير.
  2. السلام عليكم..
    يا Xeen
    مو كل المبتعثين ولاد نعمة مثلكم...ما يدرو عن المكافأة نزلت والله لسه ومو محتاجينها اصلاً..
    لو انا كنت من الموجودين...فكان قطعاً راح اسلمه خطاب نشرح فيه الوضع المأساوي الي احنا عايشين فيه وكيف اننا نستعين بصديغ.. لسد احتياجاتنا الأساسية...
    المكافأة صحيح زادوها 50% ولكن هل هي للمبتعث فقط؟ وهذا ما نخشاه وحبينا نوصله الى ولي العهد...ام انها للمبتعث و المرافقين من زوجة و أولاد!!!
    فإن كانت للمبتعث فقط...فكأنك يا بو زيد ما غزيت...ما حلت المشكلة...
    تحياتي,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbbb
    عيدية لكل مبتعث ان شاء الله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbbb
    Amin
    Amin
    Amin
    7 "
  4. ابو هاشم انا متزوج وموجود في كاليفورنيا يعني اضرب كل شي في امريكا في اثنين
    وتعتبر خامس اعلى مكان من ناحية تكاليف المعيشة طبعا تترأس القائمه هونج كونج
    ومع ذكلل ولله الحمد مكفيتني ومع الزياده بتكون خير وبركه وبيكون الواحد في بحبوحة

وانا من الناس اللى عندي عزة نفس وماراح ازل نفسي واطلب شرهة واحنا عارفين من اللى دايم يطامر ورا الشرهات فئه من المجتمع تبداء بحرف الباااااء

اذا كانت للجميع اهلا وما قصرو وهذي هديه

انا استغرب من اللى يقول ليش الملحق ما علمنا عشان نحضر الاجتماع السابق
    يعني تبي 50 الف يجون عشان ياخذون اا_ 10.000

هذي مذله يعني لزم اوقف دراستي واحجز طياره واذا عندي اختبار الغيه واذا مالقيت حجز اجيبه من تحت الارض

انا ما جيت امريكا ادور الشرهات اللى يبيها في ترها في الرياض قبل ما نجي قل قصر قدم معاريض ويعطيك شرهه ولا اواصيك خاصة رمضان لانهم يوزعون زكاتهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.