الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أوهــــــــــايو (( معهد اي ال اس )) جامعة سينسيناتي او كليفلاند

أوهــــــــــايو (( معهد اي ال اس )) جامعة سينسيناتي او كليفلاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكور على التعليق ولكن المعهد موجود في حرم جامعة سينسيناتي وليس تابع لها
    عموما منكم نستفيد وياليت كل الاعضاء يعذرون بعضهم ان كان جفاف او ......... في الردود او طرح المواضيع لأنه الابتعاث لعب بالاعصاب الله يكون بالعون ويوفق الجميع لما يحب ويرضى
    7 "
  2. ياجود ياطويلة العمر معهد اي ال اس موجود في الحرم الجامعي لجامعة سينسيناتي والكلام هذا مكتوب في القبول اللي جانا من مكتب ايجيك .. جود انا مثلك ماني فاهمة الثرثرة واجد والحكي اللي بفايدة واللي بدون واجد وحنا ماعلينا الا اننا نتشتت كأننا ناقصين على الله
    7 "
  3. مرحبا جود ومرحبا لخبطة مشاعر طبعا جود راح تكون صديقة رقم 3 طبعا وفقاً للاحصائية تم رصد عدد 4 طلاب سعوديين 3 من جده (هب ماشاء الله ) وانا الوحيد بالرياض
    beedo صديق 1
    لخبطة مشاعر صديق 2
    جود صديق 3
    طبعاً ابي اوضح لكم بأن القبول الي جانا في معهد ELS يعتبر قبوجامعةل مشروط لدى جامعة سنساتي يعني جامعة سنساتي تقبل طلاب ELS بعد ما يجتازون المعهد وهناك اتفاقية سابقة مبرمة بين ELS وبين الجامعة.
    موقع المعهد راح يكون داخل حرم الجامعة وهذا يبسط علينا اجراءات فهم الجامعة خلال فترة دراسة اللغة

لخبطة مشاعر راح اجاوبك على سؤالك بخصوص الشيكات السياحية بكرة لاني دايخ وفيني النوم
    7 "
  4. ابوفيصل ياصديقي أمتأكد ان القبول يشمل قبول الجامعة لأني كنت ابحث اني اجيب قبول جامعة واطلع شهادة بنكية وسالفة يطول شرحها بالله عليك ترد
    جود هالله هالله فيني انا ادور بنات بنفس المدينة لجل نشد من ازر بعض تصدقين من اول ماعندي غير ابو فيصل وصديق ابو فيصل اللي للحين ماعرفته ولاتكلمت معاه وقاعدة اقول بماشي رياجيل
    اشوا طلع معاك بنات يالله يارب يوفقنا
    7 "
  5. أنا جاني قبول لغه في معهد els التابع لجامعه كيس وسترن في مدينة كليفلاند في ولاية اوهايو
    ولسه ماجاني قبول الجامعه ومقدمين لي على سنسياتي ودخلت على موقعهم والله ياهم محتلفين احتفالات مو طبيعيه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يقولون 50 سنه على تاسيس كلية ادارة الاعمال ياحبيلنا بس

عموما المهم كلنا في اوهايو ديرة الثلوج يقولون الثلج 15 سم عن الارض وباقي فيه 4 شهور
    الله يعينا بنلحق على عز البرد

سي يو
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.