الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حلمنا والحجااب

حلمنا والحجااب


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. مشكووووووووووووووووورين اخواني واخوااتي اللي تفاعلوا مع هالموضوووع
    والحقيقه يااخ الماستر
    ان هذا هو الذي يقلقني فاخواتنا الاتي يرتدين الحجااب كثر
    ولكن تغطية الوجه قد يكون فيها لفت للانتباة اليس كذلك ؟؟
    بود ي تفيدوني اكثر
    ولكم كل الشكر ...........
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله لايعوق بشر
    اولا الله يوفقك
    ثانيا اختي الكريمه معنا بنات كثير بالمعهد مافي الا وحده مغطيه وجهها وماشاءالله عليها تشارك وتروح وتجي ولا أحد يقولها شئ بالعكس الكل يحترمها !!
    والله يحفظك
    كلامك ريحني واسعدني
    وهذا المطلووب من كل مسلمه انها تكوون فااعلة ولها دور كبير في محيطها اللي تكوون فيه
    وبعمر غطااء الوجه ماكاان عاائق في طريق الابدااع والتميز

    اسعدني مرورك
    7 "
  3. الحجاب اقوى شئ للتحقيق هذا الحلم
    صدقيني كثير بنات في كندا محجبات
    وأحلامهم تحققت بسبب التمسك بهذا الحجاب ويلقون كل محبة من جميع الناس هنا
    حتى في المعهد يلقون كل الترحيب من جميع المشرفين في المعهد وهم من كندا
    والسبب واضح هو تمسكها با أجمل شئ في هذا الكون وكندا ماشاءالله كثير المحجبات فيها
    ولا أحد يكلمها
    غيري اللون الأسود الى لون ثاني مافيها مشكلة
    ابيض - اي لون فاتح - غير الأسود
    لا تخافي الله معاكي ومع كل واحد يخاف الله
    اتمنى منك تسئلين الشيخ عبدالعزيز الفوزان عاش في امريكا أكثر من خمس سنوات
    وهو عارف الوضع هناك
    ولكي مني كل الشكر على هذا الموضوع لأنه يخص كل بنات هذا البلد الغالي
    يا أغلى بنات والله
    أخوكي ابو شنب
    مرعب يا عيال ريجينيا
    7 "
  4. عزيزتي :
    الموضوع رائع جدا وجزاك الله كل خير
    انا مبتعثه لبريطانيا ولا اعلم كيف الوضع هناك من حيث المعهد والجامعه ونسبة الاخوات المحجبات
    ولكن ان شاء الله ساكون متمسكه بغطاء الوجه
    مهما واجهت من مضايقات لن الله يراني

    وآخيرا
    نصيحتي للاخوات كوني خير سفيره للمرأة المسلمه المتمسكه بحجابها
    &&&&&
    تقبلى مرورى0000 ودمتى بود
    7 "
  5. الله يوفقك ان شاء الله ويستر عليك فخر ان الواحد يتعامل مع بنت بلاده وهي في كامل حشمتها وخصوصا في الخارج لكن احنا نقول هذا هو الشر الذي لا بد منه وهذي من الضرائب اللي تدفعها البنت انها تكشف الوجه لكن اختي انا اقولك يااااما في بنات في الخارج او الداخل كاشفات ومتحجبات الحجاب الاسلامي وهم محترمات فا انا قول ان هذي قوانين دوله وقريت في بعض الردود ان هناك فيه مغطيه الوجه لكن قله وانا في وجهة نظري المتواضعه ان انتي لا تشبهين نفسك ولا تحاولين تثيرين الشكوك حولك انتي بنت وما له داعي طبعا لاقدر الله تدخلين قي قضايا اشتباه او ما الى ذلك من قضايا تطلع على السعودي ماادري من وين فا المثل يقول من خاف سلم والله ولي التوفيق والله يوفقك ويستر عليك ويرعاك اللي ما تنام عينه
    7 "
  6. انا في فيرجينيا وشايف كل البنات اللي في المعهد لابسين حجاب ومافي اي مشاكل بس ماهم مغطيين وجييهم..بس بصراحه رحت سوبر ماركت (وول مارت) وشفت وحده مغطيه وجهها مع زوجها و العالم كله كان يطالع فيها باستغراب.
    الله يوفقكم ويسهل اموركم.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.