الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات حول فيزا مدتها سنة واحدة

استفسارات حول فيزا مدتها سنة واحدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية B . v .
    B . v .

مبتعث جديد New Member

B . v . الولايات المتحدة الأمريكية

B . v . , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى electrical engineering , بجامعة SDSU
    • SDSU
    • electrical engineering
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

December 11th, 2008, 10:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عاام والجميع بخيير
    راح ادخل دوغري فـ الموضوع
    انا طالب راح ادرس على حسابي الخاص في امريكا جاتني الفيزا سنه وحده لانه الاي توني مكتوب مدة الدراسه 12 شهر المهم عندي اسئله حول الفيزا :
    1) هل يصدرلي الدكتور علي العطيه تذاكر (امر اركاب ) ولا لا، بسبب الفيزا؟
    2) هل اجراءات تجديد الفيزا مثل اصدارها يعني رسوم سيفس وموعد وابليكشينات ورسوم الفيزا وكل ذي الاشياء ولا اسهل ؟
    3) اذا سافرت امريكا وبديت الدراسه وبعد مده التحقت بالبعثه ( ان شاء الله ) وبعد سنة اللغه رجعت للرياض لتجديد الفيزا هل يحذفون اسمي من البعثه ولا لا ؟
    وسلااااامتكم اسف عـ الاطاااااله بس مالي غيركم

دمتم بوود
  2. شكلك تفكر وااااااااجد .. يا حبيبي انا معطيني سنة ونص حق المعهد .. بس انتبه حااااااااول انك ما تكثر غيابات بالمعهد حق اللغة لانهم اذا جو بيجددونلك الفيزة بيشوفون غياباتك ودرجاتك .. يعني اهم شي حضورك بالمعهد حتى لو انك مريض حاول انك تداوم .. هذا اهم شي واذا التحقت بالبعثة وقدر الله بعد سنة ما جددوها لك تقدر تحول كندا او بريطانيا او استراليا ما عندك مشكلة ما دام معك البعثة

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.