الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفـــــــــــــــــون والله الموضوع ضروري

تكفـــــــــــــــــون والله الموضوع ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6409 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية altouq
    altouq

مبتعث مستجد Freshman Member

altouq غير معرف

altouq , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة kansas
    • kansas
    • طالب
    • ذكر
    • لورنس, المدينة
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

September 11th, 2006, 06:17 PM

السلام عليكم

انا قد سالت الف مره بس ماليقيت جواب كافي لسؤالي

عشان كذا حبيت اسأله مره ثانيه وارجو ارجو انكم تردون علي

بالبدايه انا الان ادرس بامريكا بمعهد بولاية كانسس لا كن وللاسف الجامعه ماهي قويه بتخصصي (هندسه ميكانيكيه) والمدينه الي انا افيها جدا سيأه ماهي وماهي زينه ونفسيتي خلاص انعدمت مني قادر اقعد فيها اكثر من كذا (المدينه هذي مافيها شي ابدا للتسليه موت زهق) على العموم انا حبيت اكمل المعهد فيها بعدين احول

لاكن المشكله اني الان ماليقيت مكان مناسب

يعني مثلا انا ابي مدينه تكون جامعهتها قويه بتخصصي وتكون رخيصه(اعتمد على المكافئه بع الله) وحلوه يعني الواحد مايزهق هناك وتكون جنب مدن كبيره ومشهوره وحلوه.

انا فكرت بكلفورنيا لاني اعتقد انها انسب شي لاكن قالولي انها غاليه والمكافئه ماتكفي
    وطبعا السكن اهم شي انه يكون رخيص

علشان كذا اتمنى انكم تساعدوني وتعطوني مدن بالمواصفات هذي

وياليت لو تكون بكلفورنيا لوتعرفون مدينه بالموصفات هذي هناك اكون لكم من الشاكرين

اتمنى مساعدتكم وراح ادعليكم من كل قلبي

وشاكر لكم
  2. عندك فب ولاية فلوريدا مدينة ملبورن فيها جامعة قوية، المدينة يقولون انها مدينة صغيرة وحلوووة جوها دراسي والاسعار فيها مناسبة وكذلك قريبة من مدن (الفلة) يعني ساعة بالسيارة وانت في اورلاندو وساعة وانت في ميامي والمدن هذي مايحتاج مدن سياحية، واخيرا القرار راجع لك واتمنى لك التوفيق......
    7 "
  3. ياهلا اخوي وانشاء الله مشكلتك لها حل بالنسبة لي انصحك بجامعة كاليفورنيا في سانتا باربارا المدينة روعة وجميلة جدا وتبعد عن لوس انجلس 120 ميل الى الشمال والجامعة هاذي قوية جدا وخصوصا في الهندسة الميكانيكية بس المشكلة ان القبول فيها صعب لكن انت حاول وماراح تخسر شي وبالنسبة للمعيشة في هاذي المدينة فهي مقبولة يعني مو غالية مرة مع تمنياتي لك بالتوفيق ..
    7 "
  4. جزاكم الله خير على الرد والله يوفقكم انشالله ويسر اموركم

eng_fawaz

مشكور على الرد بس انت متاكد انها رخيصه لاني اعتمد على المكافئه بعد الله
    وانا انشالله ابي ابحث عنها

زورو
    مشكور على الرد . انا اعجبتني هذي المدينه بس سمعت انها غاليه مره ياليت تتاكدلي.

فعلا مشكورين على الرد
    وياليت اذا احد عنده معلومات زياده لايبخل علينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.