الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جبت قبول لمرافقي ..في اقل من اسبوع

جبت قبول لمرافقي ..في اقل من اسبوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا على المعلومات ولكن بسألك ياديجتل لأنه واضح من اسلوبك ماشاء الله عليك انك خطيييييرة
    اذا المرافق ماجابوله قبول وهو مرافق ليس الا .. وايش نوع الفيزا اللي تصدرله ؟؟
    سؤال ثاني انتي معاك قبول لغة فقط والا جامعة ؟؟ وعلى اساسها تحددلك مدة الفيزا .. ياترى اذا كان قبول لغة وخلصت المدة وايش السواة لجل تمديد المدة بعد وصول قبول الجامعة وكذل المرافق اكيد الفيزا اللي بتصدر له مدتها قصيرة يعني ينزل السعودية والا وايش السواة جزاك الله عنا خير الجزاء
    7 "
  2. أفكار عبقرية من إنسانة نابغة
    أتمنى لك التوفيق والنجاح ان شاء الله

بس عندي سؤال بسيط
    انا جاني من مكتب ايجيك بعد الملتقى قبول لغة وجامعة بولاية كنتاكي
    وراح احول لمعهد لغة ثانية وبجيب قبول منها ان شاء الله والتقديم جاري

بس اذا رسلوا القبول كيف اعتمده ؟؟؟؟
    يعني اروح الوزارة يختمونه والا بيرفضونه ؟؟؟؟؟
    7 "
  3. اها يعني افهم من كلامك انو لو طلبنا قبول يرسلو معاه الفيزا صح ؟؟؟

طيب اختي كيف اجيب قبول مشروط ؟

هل ارسل للجامعة طلب عادي يعني اعبي الابلكيشن ؟
    وأرسل للمعهد التابع للجامعة

يعني اجيب لي قبول منهم اثنينهم ؟؟؟

وبالنسبة الى اللي سويتيه . ماراح تقول شي الوزارة ؟

لان اذكر فيه احط طرح سؤال وقال لهم بيجيب قبول للمرافق من السعودية قالو له لا لازم تروح البلد المبتعث

عموما

وفقك الله وربي يسهل عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفي
    حركتاااااااااااات

خطه راح احطها في الحسبااان

ما ادري يش اللي ينفع مع السفارة ؟؟!؟!

اذا اخوي بيجدد الفيزا راح اطلع له بالخطه تبعك

الله يوفقك حبيبتي

أهلااااا أختي نوفي ,,, بصراحه انا خفت انه اذا طلع بفيزا سياحيه يعطوه بس كم شهر
    عشان كذا جبت له قبول,,, كذا اضمن انه بيكون معايااا طول مده اللغة وهي سنه

جميل وجودك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لخبطة مشاعر
    شكرا على المعلومات ولكن بسألك ياديجتل لأنه واضح من اسلوبك ماشاء الله عليك انك خطيييييرة
    اذا المرافق ماجابوله قبول وهو مرافق ليس الا .. وايش نوع الفيزا اللي تصدرله ؟؟
    سؤال ثاني انتي معاك قبول لغة فقط والا جامعة ؟؟ وعلى اساسها تحددلك مدة الفيزا .. ياترى اذا كان قبول لغة وخلصت المدة وايش السواة لجل تمديد المدة بعد وصول قبول الجامعة وكذل المرافق اكيد الفيزا اللي بتصدر له مدتها قصيرة يعني ينزل السعودية والا وايش السواة جزاك الله عنا خير الجزاء
    هلا اختي لخبطة مشاعر بصراحه بالنسبة للمرافق بصراحه انا شفت لمن توزعت القبولات كان في I-20 للمبتعثة وكمان I-20 ثاني مكتوب فيه اسم المرافق وانه يسمح له بدخول امريكا ,, يعني اعتقد انها F2 ,,,بس ماتعطى الا للزوج ,,, الأخ ماله غير فيزا B2 اللي هي السياحيه ,, وهذي مدري بصراه كم مدتهاااا

وبالنسبه للقبول اللي معايا قبول لغة بس وانا ماستر ,,,واكيد حيعطوني سنه بس ,, لكن انا جوازي حينتهي بعد سنه وكمان انا حاطه في بالي اني انزل هناااا ااشوف اهلي قبل دراسة الجامعه ,, عشان كذا مافرق معايا اذا اعطوني سنه او اكثرر

واذا اعطو المرافق فيزااا مدتها قصيرة ,, مو ضروري ينزل السعودية ,, ممكن يروح كندا ومن هناك يطلبهاااا بس لازم يخرج من امريكاااااا

اذا اعرف ان الفيزااا حكايييية عشان كذا ريحت راسي وطلعت له فيزااا طالب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoOoMaNcE
    أفكار عبقرية من إنسانة نابغة
    أتمنى لك التوفيق والنجاح ان شاء الله

بس عندي سؤال بسيط
    انا جاني من مكتب ايجيك بعد الملتقى قبول لغة وجامعة بولاية كنتاكي
    وراح احول لمعهد لغة ثانية وبجيب قبول منها ان شاء الله والتقديم جاري

بس اذا رسلوا القبول كيف اعتمده ؟؟؟؟
    يعني اروح الوزارة يختمونه والا بيرفضونه ؟؟؟؟؟
    مشكوووور اخوي رومانس,,,ليش ماتخلي ايجيك هم يجيبو قبول ثاني بدل هذاا وتقول للوزارة هذا قبولي ؟!!! ,,, كثير ناس حولو عن طريق مكتب ايجيك بدون ماتدري الوزارة !!!

ماعتقد آيجيك بعد ماتجيب القبول تبلغ الوزارة !!!!!!!!!!!!!!! بس مدري اذا حتضطر تدفع او لاااا ؟!

امممم بصراحه انا لو مكانك حسوي كذا ,, احول عن طريق المكتب ,,ولا من شاف ولا من دري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مابي ادرس صيني

هلاااااااا اخوي مابي ادرس صيني ,,,

اها يعني افهم من كلامك انو لو طلبنا قبول يرسلو معاه الفيزا صح ؟؟؟
    لو قدمت في المعهد وقبلوك يرسلو لك اي تونتي (I-20) ,, وعشان تستخرج فيزا طالب لازم يكون عندك اي تونتي,,

طيب اختي كيف اجيب قبول مشروط ؟

هل ارسل للجامعة طلب عادي يعني اعبي الابلكيشن ؟
    وأرسل للمعهد التابع للجامعة

يعني اجيب لي قبول منهم اثنينهم ؟؟؟

كيف تجيب قبول ,, روح للمعهد اللي تبغاه اول ,, وقدم فيه واذا قبلوك راح يرسلو لك الاي تونتي ,,, وبعدها قدم على الجامعه ,, انك تبغى قبول مشروط ,, اذا هي من الجامعات اللي تعطي قبول مشروط حيعطوك ,, عموما بعض المعاهد حتى مافي اختبارات اذا خلصت مستوى معين تقدر تلتحق بالجامعه ...انت اي مرحلة ؟؟؟؟ اول شي شوف موقع المعهد ,, واي مساعده انا حاضرة

وبالنسبة الى اللي سويتيه . ماراح تقول شي الوزارة ؟

لان اذكر فيه احط طرح سؤال وقال لهم بيجيب قبول للمرافق من السعودية قالو له لا لازم تروح البلد المبتعث

لا ماراح تقول شي الوزارة لانه لغايه الحين هو كانه طالب يدرس على حسابه ماكلفت الوزارة بشئ ,,, لكن السؤال يمكن كان لو يبغى ضمان مالي للمرافق من الحين ,, وقتها ماراح تعطيه الوزاره
    عموما

وفقك الله وربي يسهل عليك

الله يوفق الجميع يياااااااااااارب
    7 "
  7. اذا ممكن مساعدتك

انا المرافق تبعي لسه ما وصل 18 سنه لكنه خلص دراسة ثانويه

هل لوجبت اله قبول تمشي اموره عادي ؟؟

واقدر ارفقه بعدين لو حيكون معترضين على العمر ؟؟

وماهي المكاتب الي اقدر اتعامل معاها عشان اجيب له قبول لكن ابغيه يكون في نفس المعهد الي هو

Indiana University
    7 "
  8. ماشالله عليك

ديجتل لو ارسلت الاوراق والشهاده البنكيه على الايميل يصير شي ... يعني عن طريق الاسكنر

وارسلها على الايميل حقهم ......

لاني انا اوول فتحت الموووقع ونزلت الابليكيشن وقريته وطنشته بس لان اللغه عندي صفر ماعرفت اقراء شي

اش رايك ينفع سكنر ...!

وخصوصا اني ارسلت لهم رغبتي في السكن عندهم وسئلتهم عن السكن كيف هل فيه اثاث واجهزه وانتظر ردهم .....

طبعا انا ارسلته على ايميل المديره مارقريت لاني ماشفت غير ايميلها ....

والشهاده البنكيه شرط يكون الحساب 100,000 او اي قيمه ..؟؟.

ممكن اطلب طلب

تقدري تنزلي الابليكيشن مترجم ....؟

وشكرااااااااااااااااااااا
    7 "
  9. فتحت موقع esli

وكان مكتووب ....

Application Procedures

طالبين اعبي الابليكيشن وكمان منزلين نموذجين اعبيهم واحد للضمان المالي وواحد للبنك

وايضا فقره مكتوب فيها .. بيان الاهداف التربوويه ؟

هذي الاشياء المطلووبه....

بس مافي ايميل .؟ ياترى هو نفسه ايميل المديره ؟؟
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الانين
    اذا ممكن مساعدتك

انا المرافق تبعي لسه ما وصل 18 سنه لكنه خلص دراسة ثانويه

هل لوجبت اله قبول تمشي اموره عادي ؟؟

واقدر ارفقه بعدين لو حيكون معترضين على العمر ؟؟

وماهي المكاتب الي اقدر اتعامل معاها عشان اجيب له قبول لكن ابغيه يكون في نفس المعهد الي هو

Indiana University

هلا أختي صمت الأنين ,,, بالنسبة للمرافق اللي اقل من 18 ترى عادي ,, نفس الابليشكن تعبيه ,, بس هو يحتاااج توقيع من والدك على الورق مو بس توقيعه هو ,,, انت ادخلي على موقع معهدك ,, وشوفي من فين تعبي الابليشكن وارسليه لهم
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.