الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جبت قبول لمرافقي ..في اقل من اسبوع

جبت قبول لمرافقي ..في اقل من اسبوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يسعد صباحكـ ..؛

حبيت استفسر إن إمكـن .؛

انا المحرم اخوي ومبتعث عن طريق جامعه الملك عبدالعزيز

وهو العائل الوحيد لوالدتي (مثبت ذلك بصك اعاله) واضفتها ضمن المرافقين ،

والي عرفته انه فيزا f2 تمنح للزوج والأبناء فقط .؛

والسياحيه لازم كل ست شهور تنزل .. فما الحل في هذه الحاله

ترفض الفيزا لوالدتي أو تعامل كحاله خاصه بحكم ان المحرم هو العائل الوحيد لها احد عنده خلفيه .؟!

تحياتي
    داري
    7 "
  2. انا زوجي بيطلع معي امريكا مرافق وقالولي الوزارة انة اول مايوصل الملحقية تصلح فيزتة فتصير بدلF2الىF1 ويدرس لغة ماادري الكلام صحيح او لا
    عندي سؤال ثاني
    اذاعبيت الا بيلكيشن حق زوجي اسجل ان الهدف من السفر الى امريكاء الدراسة مع ان فيزتة اف تو اواذكر انة مرافق لي افيدوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارين المباركي
    .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يسعد صباحكـ ..؛

حبيت استفسر إن إمكـن .؛

انا المحرم اخوي ومبتعث عن طريق جامعه الملك عبدالعزيز

وهو العائل الوحيد لوالدتي (مثبت ذلك بصك اعاله) واضفتها ضمن المرافقين ،

والي عرفته انه فيزا f2 تمنح للزوج والأبناء فقط .؛

والسياحيه لازم كل ست شهور تنزل .. فما الحل في هذه الحاله

ترفض الفيزا لوالدتي أو تعامل كحاله خاصه بحكم ان المحرم هو العائل الوحيد لها احد عنده خلفيه .؟!

تحياتي

داري

هلا اختي ,, بصراحه مدري ايش الوضع عندكم ,, بس الفيزا السياحية يقدر لمدة سنه يخليها وبعدها ينزل ,, هذا الوضع يناسبك اكثر يمكن .. انتو المفروض وقت المقابلة توضحو ,, وهم حيتساهلو اكثر ان شاء الله ,, هم يركزو اكثر على الرجال ,,السيدات ما منهم خوف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مشاري
    انا زوجي بيطلع معي امريكا مرافق وقالولي الوزارة انة اول مايوصل الملحقية تصلح فيزتة فتصير بدلF2الىF1 ويدرس لغة ماادري الكلام صحيح او لا
    عندي سؤال ثاني
    اذاعبيت الا بيلكيشن حق زوجي اسجل ان الهدف من السفر الى امريكاء الدراسة مع ان فيزتة اف تو اواذكر انة مرافق لي افيدوني
    هلا اختي ام مشاري ,, فيزا الزوج اسهل تغييرها من الاخ ,, قرأت اكثر من موضوع وهذي الطريقة:
    تروحي مكتب الinternational students في المعهد ومن هناك تطلبي منهم انهم يغيرو الفيزا لF1 احيانااا ياخذ الموضوع شهر ,, والأغلبية اخذ الموضوع معاهم من 3-4 شهوور هذا في حالة انهم وافقو يعطوه من هناك ... الله يسهلكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 2008
    الشهادة البنكية لازم باسمي والا عادي باي اسم .. اخوي مثلاَ

وكم المبلغ اللازم توفره للحصول على قبول ؟؟؟؟؟؟؟؟

لا اخوي مو ضروري باسمكـ .. ينفع من حساب اخوكـ بس لازم ترفق رساله كمان للمعهد او الجامعه من اخوك انه متكفل بمصاريفك اسمها sponsor letter

,,, واعتقد لو جبت الشهاده البنكية اللي من حساب اخوك وتكون موجهه للمعهد يعني اسم المعهد يكون مكتوب في الشهادة يكفي ,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة digital
    هلا اختي ام مشاري ,, فيزا الزوج اسهل تغييرها من امريكا ,, قرأت اكثر من موضوع وهذي الطريقة:
    تروحي مكتب الinternational students في المعهد ومن هناك تطلبي منهم انهم يغيرو الفيزا لF1 احيانااا ياخذ الموضوع شهر ,, والأغلبية اخذ الموضوع معاهم من 3-4 شهوور هذا في حالة انهم وافقو يعطوه من هناك ... الله يسهلكم

والله جداً محتارة زوجي يقدم من هنا F1 خاصة إنه نسبته منخفضة بس عنده 8 سنين خبرة ولا أخليها F2 ومن هناك يغيرها
    في أحد مر بتجربه مماثلة؟
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.