الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجارب المبتعثين والمغتربات في تعلم اللغة الانجليزية ولكموووو

تجارب المبتعثين والمغتربات في تعلم اللغة الانجليزية ولكموووو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يابو الشباب شدرينو جاي هنا تهايط مع تجربتك ( الي تنافي الشرع والدين )

قول شي مثلا مخالطة الاجانب يقوي الاكسنت عندك بس لا تقول عندي ( صديقة وجاي تقول حريه راي ) الظاهر لحست عقلك هلكنديه طير انت معاها

تحياتي وارجو من الاخت مسافرة ابقاء ردي على هذا الي مايستحي
    7 "
  2. شوفي اختي انا لسا ما طلعت من ارض الوطن للبعثة لسا في انتظار القبول لكن عندي اخت تدرس الان تخصص انجليزي بالجامعه

فاستاذاتهم ينصحونهم للتعلم السريع للغه هو كالاتي :\

حفظ الكلمات الانجليزيه وانواعها " اسم - فعل - حال - صفه ..." الخ مع حفظ تصريفات الافعال...

القراءة ثما القراءه ثما القراءه ونصحتهم في قراءه روايات في البدايه اختي كانت تشتري روايات حقت اعمار 7 سنوات والان تطورت وصارت تقرا روايات حقت 12 سنه لان تركيب الجمل يبدا في الصعوبه ،، مع قراءه المجلات والجرائد باللغه الانجليزيه ..

السماع وهو مفيد جدا يفضل فتح اذاعاه ناطقه باللغه الانجليزيه.. او برامج وافلام باللغه الانجليزيه

اكتبي يومياتك باللغه الانجليزيه حتى تقومين بتطبيق القاعدات الكتابيه بشكل صحيح بعد مرور الوقت في كتابت اليوميات

عن اتقان اللغه فهو يعتمد على الشخص فاذا كان يخاف او يخجل من الخطأ فهو لن يتعلم ابدا ولن يتقدم ابدا في مستواه ^^

اما بالنسبه للاطفال فماراح تاثر عليهم ابدا تعلم لغه اخرى وهم في سن صغيره فقد درسنا الاي بي سي في سن الخامسه ولم تؤثر قط في لغتنا العربيه ولا في اسلوب كتاباتنا العربيه وتعبيرنا ..

اشكر لك طرحك المفيد الذي سيفيد باقي الاعضاء سواء مبتعثين او غير مبعثين

اتمنى ان يفيدونا المبتعثون في خبراتهم
    7 "
  3. ردي على صاحب او صاحبة الموضوع

حقيقة هي اللغة واي لغة بالعالم تحتاج الى اربعة مهارات هي القراءة والكتابة والاستماع والتحدث

متى ماعرفتي او عرفت الاليه والاستراتيجية لهؤلاء المهارات الاربع عرفتي او عرفت تتعلم اي لغة بالعالم مو فقط الانجليزية

تحياتي
    7 "
  4. اشكرك اخوي على الموضوع المفيد

ونصيحه اخويه للكل

ان الواحد لازم يدش في اي معهد في البلد قبل ان يروح بلد الابتعاث

حتى مايتلعوز هناك ويجلس سنه ماستفاد شي من اللغه

ونا اشوف اهم شي في تعلم اللغه هو فهم القواعد وحفظ الكلمات.

واسف على الا طاله
    7 "
  5. بصراحة أحسن شيء الواحد اللي يبي يتعلم لغة يبعد في البداية عن العرب ويحاول انه يمارس اللغة ولو اخطأ فإن الناس يصلحوا له الخطأ
    لكن اهم شيء يبعد عن الخجل لانه بالنهاية هو رايح يتعلم
    والله يوفق الجميع
    7 "
  6. صراحة شي عجيب ...

اول شي تنحذف ردودي هنا وثاني شي السبب انا خارج عن نطاق الموضوع .

اقول يا مسافرة شكلك ضايعة مو مسافرة تاكدي من الموضوع المطروح ثم ردي علينا رد مقنع .

وفوق هذا يامسافره يا فاهمه كل واحد له حرية التعبير باسلوبه هو مو باسلوبك الغريب .

اجل هذا مو منتدى اذا بتقيد بكتابه معينه ماصار منتدى لازم يكون في الردود ايجابيات وسلبيات والا الشخص ماراح يفهم ويستفيد ... وفيه شي اسمه وجهة نظر ... احنا نتعب ونبحث في جميع الردود وفي النهاية تكرمينا بردك علينا خارج نطاق الموضوع .

( لا تعليق ) ...
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.