الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير نظم معلومات بدون جيمات ولا GRE وبجامعة سهلة

ماجستير نظم معلومات بدون جيمات ولا GRE وبجامعة سهلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LALA_2006
    LALA_2006

مبتعث مستجد Freshman Member

LALA_2006 السعودية

LALA_2006 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى computer , بجامعة NOTHING YET
    • NOTHING YET
    • computer
    • أنثى
    • Riyadh, NOTHING YET
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

December 13th, 2008, 09:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي استفسار بسيط عن أسهل الجامعات الأمريكية المعترف فيها ، ويكون فيها ماجستير نظم معلومات بدون جيمات ، وياليت لو فيها دكتوراه نفس التخصص.

يااااارب تردون علي
  2. اسعد إنسان

أسعدني مرورك الكريم ...والله يوفق الجميع ... بالمناسبة أنا كنت أقصد نظم معلومات الحاسب

alwodaani

حياك الله أخوي ... ومثل ماقلت مافي شي مستحيل وأنا قاعده أدور الحين وربي يعين ويسهل

free3

هلا أخوي يعطيك العافية على مرورك وردك،،،بس سمعت انه فيه جامعات ماتطلب وتكتفي مثل ماقلت بالتوفل أو الدراسة بمعهد الجامعة ، وانا بصراحة نفسي بجامعة آخذ فيها كورس اللغة ومنه أدخل للجامعة ...

واللي شجعني لى كتابة الموضوع هو اني سمعت أنه فيه كثير من الجامعات بغرب أمريكا أو كالفورنيا بالتحديد دراستهم تكون أسهل وكثير منهم يكتفون بالدراسة بمعهد الجامعة بس للأسف مالقيت جامعة فيها هذا التخصص...
    بليييييييز من اللي يدخلون المنتدى ويدرسون نفس التخصص"نظم معلومات" يدخلون ويقولون لي أي معلومة بلييييييييز حتى لو تضيق الخلق بس أهم شي أحد يردلي الصوت
    7 "
  3. [FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif']من يريد اجتياز اختبار ال[FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif']GRE[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] GREفي اقل من شهر ابشركم انا الحمد لله اخذت الكورس و جمعت [FONT='Arial','sans-serif']جميع [FONT='Arial','sans-serif']المعلومات و التكنيكات فيCD [/FONT][/FONT][/FONT][/FONT][/FONT][/FONT]
    [FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif']و انا استخدمته و حصلت علي[/FONT][/FONT][/FONT][/FONT][/FONT][/FONT][/FONT]
    [FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif'][/FONT][/FONT][/FONT][/FONT][/FONT][/FONT][/FONT]
    [FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif']Quantative ---- 740 [/FONT][/FONT][/FONT][/FONT][/FONT][/FONT][/FONT]
    [FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif']Verbal----320 [/FONT][/FONT][/FONT][/FONT][/FONT][/FONT][/FONT]
    [FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif']وما ركزت علي ال Verbal كمان, ال CD فيه شرح و امثلة بل و البرنامج المستخدم في الاختبار CD ما يخر المويه هههههه انا ابيعه ب 100 ريال انا ساكن في الدمام ما تحتاجون غيره علي ضمانتي[/FONT][/FONT][/FONT][/FONT][/FONT][/FONT][/FONT]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.