الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أهمية قصوى يامن يسكن فانكوفر

أهمية قصوى يامن يسكن فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا تحياتى للجميع ..........................شكرا لردودكم
    احب اقول للاخوات اللى ضايعين زينا يرسلولى عالخاص عشان نتصل ببعض واختى دراستها فى معهد بى ال اى فانكوفر فى تاريخ 3-9
    المهم احنا مانبغا نسكن مع عايلة احنا 3وهما اثنين والمركبة ماتكفينا هههههههههههمزحة لووووووووووووووووووووووووووووووول ضحكتونى على الربع الخالى يعنى متوفرة الاشياء دى انا قصصدى لما تكون معايا مو زى لما اطلب من احد

المهم ماعلينا بس بالنسبة لتاشيرة زائر متاكد ياخ فورمات والا يروحو يعملولى فورمات هناك

لان مافية بالله اللى متاكد من المعلومة يقولى لو كان ينفع اغير التاشيرة من هناك من زائر لطالب لان انا راسلت نفس المعهد بخصوص القبول ولاردو شكلهم مطولين واختى المبتعثة واخويا بيرسللو اوراق الفيزا وانا مدرى اطلع زائر والا استنى ؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت جدة 3000
    نداء الرجااااء لمن يعرف الاجابة على الاسئلة لانى ضايعة انا جاية على فانكوفر الدراسة شهر 3

بس مو عارفة هل احجز على اية خطوط؟؟

وهل احجز سكن قبل لااروح طيب كيف؟؟

انا واخويا المرافق بس اصغر منى ولافاهمين الهرجة وشكلو حيوصلنى وبيهرب والله اعلم

وبالنسبة اول مااوصل كندا هل الطيارة حتروح فانكوفر والا ايش الهرجة؟؟والاحتروح جوانتانامو

وهل اختى اللزقة اللى تبغا تروح على حسابها يعنى اول ماتروح ترسل اوراقها للملحقية طيب كيف لازم اخد معايا لاب توب واسكانر عشان انسخ وارسل

لاتضحكو بس والله محتارة والرجاء من الادراة ماتحذف الموضوع لانى كل ماحط موضوع يتحذف

اهم شى السكن عشان مانجلس فى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بلاش اقول اعوز بالله

ردووووووووووووووووووو ارجووووووووووووووووووووكم وهل لو طلعت اختى بتاشيرة زائر تقدر تغيرها من هناك والا لازم ترجع السعودية والا الافضل تستنى قبول؟؟؟؟؟ردووووووووووووووووووووووووووووووووووويا اخوان والله استناكم بفارغ الصبر

صرت مانام الليل بس افكر افكر افكر

شكلكم كل المنتدى نايمين

الا انا او عشان توقيتكم المهم انا بروح اخد نايت بندول ان شاء الله انام زيكم بس لما اصحا ابغا اشوف ردوووووووود لاتبخلو بليييييييييييييييييييييييييييييييز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عشان الحجز الله لا يهينك اقرب محل الطيار لسياحه
    اكوس رحله على ما اظن جده لندن على الخطوط السعوديه الرحله تقريبا 6 ساعات
    بعدين لندن فانكوفر على الخطوط الكنديه تقريبا 10 ساعات

طبعنا غير الترانزيت في لندن انا قعدت 6 ساعات ترانزيت <<<<< الله يكون في عونكم

وقيمة التذكره الي خذيتها 5540 ريال <<<<<<<لحضي 40ريال

من ناحيت السكن
    لازم تتفقين مع احد على السكن من جده
    وتلقين سكن
    انا اظن في عائله كويسه لك و اخوك مع بعض طبعنا العايله تبعد عن الدان توان 25 الى 30 دقيقه

اما عشان التاشير تقدرين تغيرينها بس مشاكل وتروحين الحدود الامريكيه وقروشه
    ازين شي تطلعين فيزه دراسه مدتها سنه

وعليكم السلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت جدة 3000
    ياجماعة الورقة دى ستدى بيرمنت انا اطلبها من المطار والا هما يعطونى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من المطار وانتي في الطياره جايه فانكوفر حيعطوك ورقه اكتبي فيها البيانات
    وترا يطلبون العنوان في كندا واوراق قبول المعهد هذا اهم شي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.