الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمنية أتمنى تحقيقها فهل تساعدوني بتحقيقها

أمنية أتمنى تحقيقها فهل تساعدوني بتحقيقها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية D.kaka
    D.kaka

مبتعث مستجد Freshman Member

D.kaka الولايات المتحدة الأمريكية

D.kaka , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Health Management , بجامعة western kentucky university
    • western kentucky university
    • Health Management
    • ذكر
    • bowling green, ky
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 14th, 2008, 03:44 AM

في البداية كل عام وأنت بالف خير

سوف أدخل بصلب الموضوع أنا طالب على وش التخرج من جامعة الملك سعود كلية الدرسات التطبيقية تخصص سجلات طبية (أدارة مستشفيات) طبعا دبلوم سنتين ونص

السؤال انا بكمل درساتي العليا البكالريوس والماجستير والدكتورا في أمريكا بتحديد لان أعتبر ها الشي أمنية وحلم كنت أحلم فية لاكن أنا سمعت أن في أمريكا التخصصات الصحية مثل الصحة العامة والعلوم الصحية( غير متوفره) في جامعات أمريكا هل ها الشي صحيح وأذا في جامعات تقبل التخصصات الصحية أنا شهادتي دبلوم يعني أبغى أكمل البكالريوس في الصحة العامة أول العلوم الصحية على حسب تخصصي طبعاً ماهي الطرق والخطوات الى لازم امشي عليها اذا كان متوفر التخصصات الطبية في أمريكا

وأذا كانت فرصتي في ها التخصص نادرا أو معدومة ماهي طريقة معادلة الشهادة بتخصص ثاني

أتمنى الى عنده حلول لا يبخل على أنا معتمد على الله ثم فيكم لتنوير طريقي ولكم مني فائق الشكر والأحترام
  2. اخوي كاكا

نصيحه مني لايتعبك طول الامل ولا ترسم لنفسك مشووااااااار طووووووووويل وتنصدم بعدين بزواله لاسمح الله

انت الان تخرج وأجل كل شي لوقته فعلا كل شي بوقته حلو

خلنا نفترض وانا اقول نفترض بعد شهرين مثلا يلغون الابتعاث الى امريكا بتلاقي نفسك مصدوووم

والصدمه انت جبتها لنفسك

الخطوه التاليه نصيحه ركز على دراستك وتخرجك الان فكر بيومك لاتشيل هم السنين القادمه

كل شي بوقته حلو مثل ماقلت

تقبل مرووري عزيزي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.