الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخذت موعد بالسفارة انا وزوجتي وبنتي... وش المطلوب ؟؟؟

أخذت موعد بالسفارة انا وزوجتي وبنتي... وش المطلوب ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
    أخوي أصيل بارك الله فيك وكثر من أمثالك عندي أستفسار من ناحية المرافقين
    أنا عندي زوجه وطفلين ليسوا في سن الدراسه ولدي ضمان مالي من مرجع عملي وهذا نصه :
    This letter certifies that the above named employee is a candidate
    to receive a full scholarship from the Technical and Vocational Traning Corporation (TVTC) . in which the following expenses are covered for himself and his dependents if the scholarship is granted
    - Tuition fees for the duration of study .
    - Monthly allowance and stipends for books and clothing .
    - Medical coverage .
    - Return home travel .

أولاً / هل من الممكن أن أحصل على فيزا F1 للزوجه وذلك بالحصول على قبول معهد لدراسة اللغة ومن ثم الإلتحاق بالجامعه لاحقاً ؟
    ثانياً / في حالة نعم وش الخطوات لتوحيد رسوم الفيزا لي وللزوجه ؟
    ثالثاً / في حالة تعثر الزوجه بالسفر معي وتأجيل فصل دراسي لظرف خاص هل سيؤثر على بعثتي من ناحية اللحاق بي لاحقاً وكذلك المكافئة ؟

ولك مني الشكر والتقدير ,,,
    7 "
  2. مرحبا للجميع ....اخوي اصيل الاطفال مو لازم يسو مقابله بس انت وزوجتك اما ابنك فمالا داعي بس لازم تسويله الابليكيشن بلوحده ا وحب انوه ان صورة الحرمه لازم يكون منبت الشعر وحدود الاثنين باين >>>> انا كذا مره اغير الصور مايقبلونها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FREE_MAN
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
    أخوي أصيل بارك الله فيك وكثر من أمثالك عندي أستفسار من ناحية المرافقين
    أنا عندي زوجه وطفلين ليسوا في سن الدراسه ولدي ضمان مالي من مرجع عملي وهذا نصه :
    This letter certifies that the above named employee is a candidate
    to receive a full scholarship from the Technical and Vocational Traning Corporation (TVTC) . in which the following expenses are covered for himself and his dependents if the scholarship is granted
    - Tuition fees for the duration of study .
    - Monthly allowance and stipends for books and clothing .
    - Medical coverage .
    - Return home travel .

أولاً / هل من الممكن أن أحصل على فيزا F1 للزوجه وذلك بالحصول على قبول معهد لدراسة اللغة ومن ثم الإلتحاق بالجامعه لاحقاً ؟
    ثانياً / في حالة نعم وش الخطوات لتوحيد رسوم الفيزا لي وللزوجه ؟
    ثالثاً / في حالة تعثر الزوجه بالسفر معي وتأجيل فصل دراسي لظرف خاص هل سيؤثر على بعثتي من ناحية اللحاق بي لاحقاً وكذلك المكافئة ؟

ولك مني الشكر والتقدير ,,,
    اخوي انا ما ادري عن نظام جهة العمل عندك
    ولكن كل الموظفين المبتعثين الي اعرفهم هنا زوجاتهم بيدرسو.
    واذا بغيت زوجتك تطلع بفيزا F1 الامر سهل، بس جبلها قبول معهد وI-20 منفصلة، ولما توصل الملحقية كمل باقي الاجراءات معاهم.
    اما بالنسبة لرسوم الفيزا لازم تكون منفصلة يعني تعبي استمارة لكل فيزا وتدع لكل وحدة.
    وبالنسبة لسفر زوجتك معاك ما اظن انو يأثر على بعثتك خصوصا انك انت المبتعث. وممكن لما تروح تجيبها تخلص اوراقها من الملحقية. بس التأثير الوحيد على المكافأة لانك بتكون لحالك، ولما تجي معاك زوجتك يضيفوا لك مكافأة المرافق، لانك تثبت وصولها معاك بانك تعطيهم صورة من الورقة حقت دخول امريكا الي يحطوها في الجواز.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبود
    مرحبا للجميع ....اخوي اصيل الاطفال مو لازم يسو مقابله بس انت وزوجتك اما ابنك فمالا داعي بس لازم تسويله الابليكيشن بلوحده ا وحب انوه ان صورة الحرمه لازم يكون منبت الشعر وحدود الاثنين باين >>>> انا كذا مره اغير الصور مايقبلونها
    اختي ام عبود،،
    انا الي اعرفو ان اي شخص يبغا يقدم على الفيزا لازم يروح حتى لو كان رضيع. اما اذا كانوا غيروا نظامهم هذا شي تاني.
    اما بالنسبة على صورة الحرمة هذا شي صحيح. ان طرف الشعر لازم يكون باين.
    7 "
  5. أصيل عندي استفسار
    انا مرافق مع زوجتي الى أمريكا وجانا قبول ولاحظت في القبول اسمي متغير (لاني جددت الجواز وغيرو حرف واحد ,والتقديم على البعثة كان قبل التجديد ) فبعد تجديد الجواز ابلغت التعليم العالي وعطيتهم صورة طبعا علشان السفارة .
    هل اراجع التعليم العالي علشان تغيير الاوراق وخاصة اني سألتحق بالبعثة من الملحقية؟؟
    فانا خوفتي يتعثر التحاقي بالبعثة او أي شي مثل التأمين وغيرها ( لآني أعتقد ان من ضمن الاوراق الضمان المالي - ما عليش ترى ما عندي لغة فما أعرف الاوراق يالله اقراء اسمي- )
    وبالنسبة السيفس أسدد مره وحده؟؟؟
    ولا أسدد عني انا وزوجتي وبنتي ؟؟
    طبعاً تغير أسمي (بحرف واحد) وأسم بنتي بجوازها المستقل يتضمن الاسم القديم وش الحل ؟؟؟؟
    ومشكورين على طول بالكم
    وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aseel
    اخوي انا ما ادري عن نظام جهة العمل عندك
    ولكن كل الموظفين المبتعثين الي اعرفهم هنا زوجاتهم بيدرسو.
    واذا بغيت زوجتك تطلع بفيزا F1 الامر سهل، بس جبلها قبول معهد وI-20 منفصلة، ولما توصل الملحقية كمل باقي الاجراءات معاهم.
    اما بالنسبة لرسوم الفيزا لازم تكون منفصلة يعني تعبي استمارة لكل فيزا وتدع لكل وحدة.
    وبالنسبة لسفر زوجتك معاك ما اظن انو يأثر على بعثتك خصوصا انك انت المبتعث. وممكن لما تروح تجيبها تخلص اوراقها من الملحقية. بس التأثير الوحيد على المكافأة لانك بتكون لحالك، ولما تجي معاك زوجتك يضيفوا لك مكافأة المرافق، لانك تثبت وصولها معاك بانك تعطيهم صورة من الورقة حقت دخول امريكا الي يحطوها في الجواز.

السلام عليكم اخوي اصيل

بس سؤال

يعني عادي اطلع قبول معهد للمرافق واخد له فيزا F1
    من السعودية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ويطلع معاي بفيزا طالب ؟؟؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عديل الروح1
    أصيل عندي استفسار
    انا مرافق مع زوجتي الى أمريكا وجانا قبول ولاحظت في القبول اسمي متغير (لاني جددت الجواز وغيرو حرف واحد ,والتقديم على البعثة كان قبل التجديد ) فبعد تجديد الجواز ابلغت التعليم العالي وعطيتهم صورة طبعا علشان السفارة .
    هل اراجع التعليم العالي علشان تغيير الاوراق وخاصة اني سألتحق بالبعثة من الملحقية؟؟
    فانا خوفتي يتعثر التحاقي بالبعثة او أي شي مثل التأمين وغيرها ( لآني أعتقد ان من ضمن الاوراق الضمان المالي - ما عليش ترى ما عندي لغة فما أعرف الاوراق يالله اقراء اسمي- )
    وبالنسبة السيفس أسدد مره وحده؟؟؟
    ولا أسدد عني انا وزوجتي وبنتي ؟؟
    طبعاً تغير أسمي (بحرف واحد) وأسم بنتي بجوازها المستقل يتضمن الاسم القديم وش الحل ؟؟؟؟
    ومشكورين على طول بالكم
    وبالتوفيق
    اخوي
    قصدك الاسم في ال I-20 مختلف عن الجواز؟؟
    اذا كان كذا. هذا شي ما يأثر في الملحقية. ولا حتى في التأمين الطبي لان البطاقة راح تكون باسم المبتعث الي هو زوجتك.
    خصوصا انك راح تروح على انك مرافق في البداية.
    بس اهم شي شيك مع السفارة الامريكية. يمكن ما يقبلو ان الاسم يكون مختلف في الجواز عن ال I-20. ولو لا قدر الله قالول لازم تغيرها. ممكن تبلغ المعهد وهم يغيرولك هيا. واذا ما اتكلمو ممكن لما توصل امريكا تغيرها بكل سهولة.

اما السيفيس. طالما رقم السيفس هو نفسو في الI-20 كلها. يصير ما تحتاج تدفع غير مرة وحدة.

اتمنى تكون الاجابة هي الي اتوقعتها

ولو اتجت شي انا في الخدمة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مابي ادرس صيني
    السلام عليكم اخوي اصيل

بس سؤال

يعني عادي اطلع قبول معهد للمرافق واخد له فيزا F1
    من السعودية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ويطلع معاي بفيزا طالب ؟؟؟؟؟
    ايوة عادي جدا

اهم شي تراسل المعهد وتجيب I-20 خاص للمرافق. يعني قبول منفصل.
    وباقي الاجراءات تكملها في الملحقية.
    الموضوع بسيط جدا.

واي خدمة انا جاهز
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aseel
    ايوة عادي جدا

اهم شي تراسل المعهد وتجيب I-20 خاص للمرافق. يعني قبول منفصل.
    وباقي الاجراءات تكملها في الملحقية.
    الموضوع بسيط جدا.

واي خدمة انا جاهز
    مشكور اخوي

بس فيه I-20 خاص للمرافق !!!!!!!!

ولا قصدك انه غير غير عن قبولي ؟؟

انا الي خوفني من دي الطريقة , انه في الملتقى قالو ممنوع لازم يطلع المرافق بفيزة سائح
    ويلتحق من الملحقية؟؟؟

واذا تعرف اخوي كيف اجيب لي قبول مشروط من جامعة بيتسبرج
    لان محتاجة ضروووووووووووووووووووووووووري

وربي يجزاك الف خير
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.