الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني الله يساعدكم

ساعدوني الله يساعدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a6dullah
    a6dullah

مبتعث مجتهد Senior Member

a6dullah كندا

a6dullah , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة l]jjj kk kjj
    • l]jjj kk kjj
    • طالب
    • ذكر
    • انشالله امريكا ا, لا gfhfghgf
    • كندا
    • Jul 2008
    المزيدl

December 15th, 2008, 05:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال انشالله انكم تماااااام

والله اليوم عندي استفسار بسيط ياليت لو تساعدوني فيها انا متحطم اول شي دراستي تبدا شهر 4 انجليزي يوم 28 يعني متاخره والشي الثاني ياليت لو انها متأخره على سنع يعني الجامعه الي ابروح لها هي ويسترن متشقن يونفرسيتي في مدينة كالامازو في ولاية متشقن وانا متضايق ما شفت احد يمدحها ابد ياليت لو اني ما قدمت عليها بس ياله وش نسوي غلطه فعلشان كذا ففكرت اني اول ما اروح احول لفلوريدا او كالفورنيا او اي مدينه حلووه فياليت لو تقولون لي هل التحويل سهل ولا صعب وكم لازم اقعد في مدينتي الي هي ( كالامازو ) بعدين احول الى مدينة ثانيه ؟؟

والله يعطيكم الف الف الف عاااافيه ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zaina
    اذا جبت قبول لك في المدينه اللي تبغاها اتوقع تقدر تغير من هنا.. اهم شي ماتغير الدولة ..

ان شاء الله اكون افدتك..

انا جبت قبول الجامعه والمعهد واخذت موعد بالسفاره بعد ثلاث اسابيع بس انا اقول اقدر اول ما اروح للمدينة حقتي اغير ولا لا يعني كم لازم اقعد بعدين اغير ؟ انشالله يكون السؤال مفهووم
    7 "
  3. اخوي هذا الشي يعتمد على المعهد الي انت بتروحله.
    في بعض المعاهد تلزمك تجلس شهر على الاقل.
    وفي بعض المعاهد تتطلب انك تجلس مستوى واحد، يعني المستوى ن شهر الى 4 اشهر حسب الجامعة.
    بس الشغلة في الاجمالي بسيطة.
    انت لا تشيل هم، ولما تجي امريكا راح تلاقي ان الموضوع سهل.
    وانت ما تدري ايش ربنا كاتبلك، يمكن لما تجي تعجبك المدينة وترتاح فيها (يعني مالك ومال كلام الناس) انا اعرف واحد من الشباب يتمنى ينقل لنفس المدينة الي بتروح لها بس ما جاله قبول من الجامعة.

اتمنى اكون افدتك

ولو احتجت شي انا في الخدمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.